تعيين أميرة أورون سفيرة لإسرائيل في مصر

الأميرال

Kara Kuzgun
التفاعل
32,971 39 0

عُينت أميرة أورون، اليوم الثلاثاء، سفيرة جديدة لإسرائيل في مصر، وذلك بعد أكثر من عام على انتظار موافقة الحكومة الإسرائيلية على تعيينها في هذا المنصب.

ووقع مساء اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي، ورئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، على تعيين أميرة أورون سفيرة جديدة لإسرائيل في مصر، على أن يقدم التعيين للموافقة الحكومية يوم الأحد المقبل، وفقا لما نشره موقع "ماكو" العبري.

يذكر أن أميرة أورون تملك خبرة طويلة في العمل الدبلوماسي، فشغلت مناصب متنوعة في وزارة الخارجية الإسرائيلية، وستكون أول امرأة تشغل منصب السفير الإسرائيلي في مصر، وتعيين أورون هو أول مهمة أنجزها وزير الخارجية الإسرائيلي الجديد، غابي أشكنازي.

وخدمت أورون سابقا في مصر، وكانت المشرف المؤقت للسفارة الإسرائيلية في أنقرة بتركيا، كما عملت في الماضي كمتحدثة باسم وزارة الخارجية لوسائل الإعلام العربية.

ايه المرة الحيزبون دى
لا وجيبين وحده شكلها مقطعه السمكه وديلها والسي في بتعاها كعملها ف يمصر واللذي منو وبعد كده تعينها في انقر ده معناه ان اسرائيل عايزه تقرب وجهات النظر بما لايضر مصالحها في الاساس
علشان وضع مصر وتركيا في شرق المتوسط هيسبب قلق ليهم واضح الصهاينه في مخطط من ورا تعينها

الصراحة انا انسان براغماتي..
دامك طبعت مع إسرائيل اشتغل ابتزاز للأمريكان وحصل منهم دعم لا محدود في الصناعة وغيره مو تطبيع بلاش..!!

مو شرط تقطع العلاقة سو بلبلة والأمريكان بيدورون رضاك.
!!

نظام مصر لاني مقيد ولاني مفكوك..!

بالعادة اليهود حلوين

من وين طلعت هذي
لا أعرف من نسائهم غير جولدا مائير وتسيبي ليفني وكلاهما قبيحتان ...

دامك طبعت مع إسرائيل اشتغل ابتزاز للأمريكان وحصل منهم دعم لا محدود في الصناعة وغيره مو تطبيع بلاش..!!

271751[/ATTACH]

ده اللي حصل يا طويل العمر

واخدين فوق ال ال 53 مليار دولار امريكي من اول سنة 1979

:تمام:

مو شرط تقطع العلاقة سو بلبلة والأمريكان بيدورون رضاك.
!!

نظام مصر لاني مقيد ولاني مفكوك..!

مشاهدة المرفق 271751
? ? ? ?
حلوة

بالعادة اليهود حلوين

من وين طلعت هذي
وينهم كل المسؤولات اللي شفتهم قبيحات..!

ملاحظة/
اذا ماتقدر تحطها هنا ارسل خاص عشان اقولك حلوين او لا.

الراي مسؤولة زي ما انت خابر..

:ttk:

عودة
أعلى