الحكومة الايطالية تستعد للموافقة على بيع اسلحة لمصر

مصر وتايفون ياااااااااه من كان يتخيل.

لو ترجعون لكم سنه للخلف وتقييم الأعضاء المصريين لها كيف كان.. والحين كيف بيكون.
هههههه

عموما مبروك لمصر.

يارب ما تيجي التايفون

انا عندي زيادة الرفال 12 طائرة احسن من 24 تايفون

يارب ما تيجي

ياريت ياجماعة لو حد بينهم اللغة الايطالية يترجم الموضوع عدل

السفن وصيد السيسى للاسلحة .. انقسام الحكومة على اوردر ال maxi

قد بلغ مجموع الفرقاطتين 1.2 مليار ، غير المركبات الأخرى و 48 طائرة. لكن قضية ريجني مازالت تزن

تستعد الحكومة الإيطالية للموافقة على بيع 6 فرقاطات وحوالي 20 سفينة دورية و 24 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter و 24 طائرة تدريب من طراز M346 إلى مصر من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. "اوردر القرن" الذي بالنسبة لإيطاليا ليس فقط له قيمة تجارية وصناعية بل من بين آلاف الصعوبات ، تريد إيطاليا الحفاظ على علاقة قوية مع مصر ، والحفاظ على حوار سياسي ...

عندي شكوك كبيرة عن قدرك مصر على سداد كل تلك الأموال.. بالتأكيد هناك تمويل خارجي من دول الخليج الشقيق

اخوف ما اخاف ان تنساق مصر لحرب مع تركيا بدعوة حماية مصالح الدول المتنازعة على بيترول ليبيا عبر الوكالة.

تركيا عدو لنا قبل ان تكون عدو لغيرنا

السفن وصيد السيسى للاسلحة .. انقسام الحكومة على اوردر ال maxi

قد بلغ مجموع الفرقاطتين 1.2 مليار ، غير المركبات الأخرى و 48 طائرة. لكن قضية ريجني مازالت تزن

تستعد الحكومة الإيطالية للموافقة على بيع 6 فرقاطات وحوالي 20 سفينة دورية و 24 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter و 24 طائرة تدريب من طراز M346 إلى مصر من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. "اوردر القرن" الذي بالنسبة لإيطاليا ليس فقط له قيمة تجارية وصناعية بل من بين آلاف الصعوبات ، تريد إيطاليا الحفاظ على علاقة قوية مع مصر ، والحفاظ على حوار سياسي ...
رايك ايه في صفقه التايفون؟ وتستنتج منها ايه؟

اقتصاد الجيش هو الممولي
حتى لو كان ذلك صحيحا.. ٢٠٠ مليار جنية في صفقة واحدة.. المبلغ ضخخخم وكمان بالعملة الصعبة.. انا اعلم قدرة الاقتصاد المصري جيدا هذا الرقم يعادل دخل مصر من قناة السويس سنتان أو دخل مصر من الساحة في عام كام..

حتى لو كان ذلك صحيحا.. ٢٠٠ مليار جنية في صفقة واحدة.. المبلغ ضخخخم وكمان بالعملة الصعبة.. انا اعلم قدرة الاقتصاد المصري جيدا هذا الرقم يعادل دخل مصر من قناة السويس سنتان أو دخل مصر من الساحة في عام كام..
بيكون علي سنين

قدرة و استيعاب الأطقم الفنية صعبة جدا.. نحن لسنا افذاذا لهذا الحد حتى نستطيع استيعاب ٤ انواع جديدة في بضع أعوام.. الأمر معقد للغاية

عندي شكوك كبيرة عن قدرك مصر على سداد كل تلك الأموال.. بالتأكيد هناك تمويل خارجي من دول الخليج الشقيق

الجيش هو الممول و عشان تعرف اكتر عن القدرات فى التمويل

دة تقرير او دراسة فى معهد كارنيج مركز الشرق الاوسط

اسمها

القوات المسلحة المصرية وتجديد الإمبراطورية الاقتصادية

الدراسة خلاصتها ان الجيش ميزانيتة واقتصادة غير معلوم .. بس ضخم جدا

لدرجة ان المعونة الامريكية لم تعد وسيلة ضغط بل واجب على امريكا لاسباب تانية كتير .. مصالح مشتركة

بيكون علي سنين
أنا عارف إن الدفع بيكون على طول مدة العقد.. لكن انا بوضح مدى ضخامة المبلغ.. إن دخل صناعة زي السياحة يعمل بها ٥ مليون إنسان في عام كامل يذهب في صفقة سلاح.. المنطق الوحيد لكل ذلك أن هناك من يدفع وهو امر لا أراه معيبا

الكل بيتكلم عن البرجاميني و التايفون مفيش حد يكلمنا شوية عن M346 و ايه اللي ممكن تقدمه غير التدريب المتقدم

أنا عارف إن الدفع بيكون على طول مدة العقد.. لكن انا بوضح مدى ضخامة المبلغ.. إن دخل صناعة زي السياحة يعمل بها ٥ مليون إنسان في عام كامل يذهب في صفقة سلاح.. المنطق الوحيد لكل ذلك أن هناك من يدفع وهو امر لا أراه معيبا
ليس معيبا بل ليس صحيح لاسباب كثيره جدا

الجيش هو الممول و عشان تعرف اكتر عن القدرات فى التمويل

دة تقرير او دراسة فى معهد كارنيج مركز الشرق الاوسط

اسمها

القوات المسلحة المصرية وتجديد الإمبراطورية الاقتصادية

الدراسة خلاصتها ان الجيش ميزانيتة واقتصادة غير معلوم .. بس ضخم جدا

لدرجة ان المعونة الامريكية لم تعد وسيلة ضغط بل واجب على امريكا لاسباب تانية كتير .. مصالح مشتركة
قرأت تقرير يزيد الصائغ من مدة وهو تقرير معيب ومضلل يجب عليك كوطني مصري نفيه والإشارة إلى ضلاله خاصة إنه مدفوع بأموال قطرية مسمَمة وواضحة للعيان

يا أستاذنا إحنا داخلين ع ال٤٠ مليار دولار أسلحة.. منين يا جماعة ادي البير وادي غطاه
اقتصاد الجيش استثمارات بالمليارات بالخارج والداخل غير معلومه الجيش شال الدوله حرفيا بعد 25 يناير و30/6 الخليج بقاله سنه اساسا بيواجه مشاكل وغير قادر علي الدعم وموضوع كزرزنا وتقليل اسعار النفط

عودة
أعلى