صواريخ شهاب الايرانيه البالستيه طويلة المدى (فخر الصناعه الايرانيه)بالصـــور

نقطة مهمة وهي إن صاروخ شهاب-3 يقطع نحو ستة كيلومترات في الثانية !!!! وهو ما يزيد بنحوأربع مرات عن سرعة صواريخ سكود ومرتين عن السرعة الخاصة بالأهداف التي صممأرو لمواجهته !!!

ايران تصنع صواريخ وتطورها والعرب يستهزؤن بها !!!!!!!!!
لاحول ولاقوة الا بالله
لماذا لاتفعلون مثلهم
على الاقل اصنعوا صاروخ واستهزؤوا بها
اه !!!!!!!!
تذكرت كيف تصنعون صاروخا وانتم تجرون وراء البطون
الله يهديكم وتذكروا ان عدوكم الاول اليهود والمسحيين

ايران بتشترى الاسلحة وتغير شكلها الخارجى وتقول انها هية اللى صنعاة

المسيحيين عامتا ليسوا اعدائنا حكومات بعض الدول المسيحية هم اعدائنا

مبرووك لايران وعقبــــــــال صناعـة الطائرة الشبـح ثم صنـاعة السفن الفضـائيـه لتغـزو نيويورك من الفضـــــــاء .. .
ملينـا من الترهات الزائده .. ايران تشتري سلاح كوري او صيني او روسي ثم بعد ذالـك تلونه بلون الثوره الخمينيه . وتقول صنعنـا سلاح هذا اولا ..
وثـانيا من يقـول ماذا صنـع العرب .. ...
مصـر تصنع دبابات امريكيه متطوره .. وايران حتى الان تصنـع دبابات الستينات .. هذا مثـال ضاهري بسيـط
امـا في الســــــر . فهل تعتقدون ان الدول العربيه او الخليجيه . الغنيه . قـد . تبتسـم لصواريخ ايران دون فعـل . امر مـا ...؟
لااتوقع هذا .. . فالمناطـق الشرقيـه للسعوديـه . ومدن البحرين وقطـر والامارات .فيها استثمارات بمئات المليارات .. هل تعتقدون ان هذه الدول تترك هذه الاموال .. تذهـب .. هبـاء منثور .. امام الصواريخ الايرانيه .. لااعتقـد ذالـك ..
اما عن العلاقات الايرانيه العربيه .. فايران دوله دينيه شيعيه دستور وحكم .. والشــاطر يفهـم

المسيحيين عامتا ليسوا اعدائنا حكومات بعض الدول المسيحية هم اعدائنا
..
يوجـد ايـه قرانيه . تقول ان المسيحين اقرب الى المسلميـن من
اليهـود .
والمنافقيـن .. ( معروفين من يختبئ تحت العباءه ااسلاميه )
.
وهذا دليل على ان المسيحين افضـل بكثير من ....... اليهـود و ......
..
.
.
.
اعلـم اني خرجت عن الموضوع لاكن رد على ااخينا محسن

شباب لا نطلع عن الموضوع
انا عندي تسائل

شوفو الصوره الثانيه اقصد الصوره الي فيه الخمسه الصواريه المطلقه

شوفو الصوره الاولى على اليمين والصوره الثالثه من الجهه اليمنى

لاحظوا مقدمه الصاروخ الرؤووس ليش مختلقه قليلا ولونها احمر

هذا ممكن يؤثر على الصاروخ اكيد

هل هو امتداد للمجسم نفسه
ام تسرب وقود واحترق لا اعتقد

ارجوا الافاده

في البدايه جزيل الشكر لصاحب الموضوع

اطلاق ايران لصواريخ للفضاء حاجه عادي اي خبرا في العالم عارفين ان ايران ليها قدره علي تطوير الصاوريخ ذات الوقود الصلب

ومهش مشكله وعشان كده محدش اتكلم لاننه خبر متوقع وعادي

الخبر غير عادي لعده اسباب

اولا تطوير صاروخ للفضاء يعني زياده المدي بمقدار الثلثين بالنسبة للمديات المتوفرة للصواريخ الايرانية

كونها مطورة من الصاروخ شهاب فده ليه معاني خطيرة خصوصا اذا كان بالوقود الصلب !!!

اولا لانه بالوقود الصلب و ده معناه ان الاعباء اللوجيستية اتسهلت كتير مما يسهل اعاده التهيئة لاستخدام عسكري !!

ثانيا كونه مطور من شهاب فده يزيد الشكوك حول تطوير صواريخ ايرانية ذات مدي اكبر ربما تكون مماثلة للشافيت الاسرائيلي

و بل العكس ......, ده انجاز مش بالسهولة المتخيلة

المهم قمر ايران الصناعي وانا شفتله صور وواضح انه بدائي جدا المشكله هل ستوافق الصين لا اعتقد ان كوريا تمتلك تكنو عالي للاقمار التجسس هل ستوافق الصين علي اعطاء ايران اجهزه للقمر الصناعي وتجهيزات عاليه ؟.؟؟!

في البداية يتم اطلاق اقمار تجريبية بغرض اختبار وحدات التحكم و الاتصال !!!

التعديل الأخير:
شباب لا نطلع عن الموضوع
انا عندي تسائل

شوفو الصوره الثانيه اقصد الصوره الي فيه الخمسه الصواريه المطلقه

شوفو الصوره الاولى على اليمين والصوره الثالثه من الجهه اليمنى

لاحظوا مقدمه الصاروخ الرؤووس ليش مختلقه قليلا ولونها احمر

هذا ممكن يؤثر على الصاروخ اكيد

هل هو امتداد للمجسم نفسه
ام تسرب وقود واحترق لا اعتقد

ارجوا الافاده

ممكن إيحاء برؤوس غير تقليديه

لماذا الاستهزاء بالصواريخ الإيرانية خاصة والصناعة العسكرية الإيرانية عامة من يصنع ماتصنعه إيران غير مصر اليوم يصنعون دبابة من الستينات وغدا من السبعينات ثم يتطورون بالاستفادة من أخطائهم
الرجاء بقاء الموضوع في إطاره العسكري وهذه مهمة المشرفين وكاتب الموضوع

ارح عقلك يا اخي

لا السخرية من كل ما هو ايراني سيغير شيئ و لا التهويل من قدرات كل ما هو ايراني ايضا سيغير شيئ !!

طيب, من الطبيعي ان يبين قدرات بلده و يفتخر بها, فهذا بلده و من حقه فعل ذلك, و هنا نتجاوب معه بكل بساطة, و عندما يحول موضوعه للمسائل العقائدية, نتجاهله بصفة مطلقة, كما ان المراقبين موجودين و إن لم ينتبهو هناك زر اضغط عليه لترسل تقريرا

بصراحة لم اشهد اي اسائة من الاستاذ صالح العطاس سواء كان ايرانيا او عربيا لتبرر هجوم بعض الاعضاء عليه

التعديل الأخير:
ليس لدى اى امل فى الصواريخ الايرانية و اعتقد بانها صواريخ اعلامية لا اكثر و لا اقل رغم اننى اتمنى ان تكون مؤثرة فى العدو الصهيونى اذا ما جائت الفرصة و اندلعت الحرب بين الطرفين ؟ صراحة اتمنى وقوع تلك الحرب لكى ارى و اشاهد مدى جدوة الاسلحة الايرانية التى طالما تغنى المسئولين الايرانين فيها على انها الاحدث و الاطور بالعالم
سنرى ؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمني أن تغير إيران من أهدافها ومطامعها تجاه العرب وأن تتعامل معهم بحسن نية حتي لا تخسر العرب

الايرانيين ابطال حصار 30 سنه واستطاعو ان يبنو قوه عسكريه كبير واما العرب لو يفرض عليهم حصار 6 اشهر ماتو كلهم شكرأ اخوي الحبيب 2007

هل يوجد تعاون عربي ايراني للتصنيع الحربي

صواريخ شهاب المجوسية موجهة ضد المسلمين اولا وليس ضد الامريكان فالمجوس يريدون ان يرجعوا امجادهم ..............هذا رأيي ارجوا ان تحترموه

اخي ، من قال لا اله الا الله محمد رسول الله فقد اسلم ومن كفر مسلم فقد كفر ، ارجو منك التفكير في كلماتك قبل ان تزرع الفتنه بين المسلمين.

هل يوجد تعاون عربي ايراني للتصنيع الحربي

اعتقد بأنه يوجد تعاون بين ايران والسودان ، فالسودان اشترت دبابات ايرانيه الصنع و طائرات من دون طيار وناقلات جند وكذلك تنتج بعض الأسلحه بترخيص من ايران ان لم اكن مخطئ

من وجهة نظرى صواريخ زى دى لو متركبش عليها رؤوس تفجيرية عالية جدا واجهزة توجية دقيقة يبقى ملهاش لزمة

عودة
أعلى