متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

اشك لانه لم يتم اصدار اي تهم بعد بالتالي القضاء لم يدخل بالموضوع
ربما الخبر يقصد قاضي رأى المقطع ولايقصد وصول القضيه للمحكمه

ترجم لنا وش قال

لا يمكنني الوقوف ومشاهدة هذا يحدث لمدينة أمريكية رائعة ، مينيابوليس. افتقار التام للقيادة. إما أن يقوم عمدة اليسار الراديكالي الضعيف جدًا ، جاكوب فراي ، بعمله و السيطرة على المدينة أو سأرسل الحرس الوطني لانجاز المهمة

هؤلاء المجرمون يهينون ذكرى جورج فلويد ، لن أدع ذلك يحدث. تحدثت للتو إلى الحاكم تيم فالز وأخبرته أن الجيش معه. في حال واجه اي صعوبة سنفرض السيطرة عندما يبدأ النهب و يبدأ إطلاق النار. شكرا لك!

قام بهذا و طلب البدأ بتحقيقات فدرالية البارحة

التهديدات واضحة بإطلاق النار و الدعم بقوات عسكرية ..
اخر شئ يفكر فيه اي رئيس فى الحالة دى هو أنه يختار كلمات فيها عنف و تهديد بإطلاق النار و القتل و لو حتى بسبب الناس اللي بتسرق .
اللي هايتقتل مش هايتقال أنه كان بيسرق أو بينهب ،لا هايتقال أنه كان فى مظاهرات ضد العنصرية، لهجة الرئيس المختل دى ممكن تسبب كارثة.
المفروض أن أرواح الناس اهم من اي شئ .

لا يمكنني الوقوف ومشاهدة هذا يحدث لمدينة أمريكية رائعة ، مينيابوليس. افتقار التام للقيادة. إما أن يقوم عمدة اليسار الراديكالي الضعيف جدًا ، جاكوب فراي ، بعمله و السيطرة على المدينة أو سأرسل الحرس الوطني لانجاز المهمة

هؤلاء المجرمون يهينون ذكرى جورج فلويد ، لن أدع ذلك يحدث. تحدثت للتو إلى الحاكم تيم فالز وأخبرته أن الجيش معه. أي صعوبة وسنفرض السيطرة عندما يبدأ النهب و يبدأ إطلاق النار. شكرا لك!
اخ فراس انا قصدت المقطع في اسفل التغريدة الرجل قال كلام منطقي جداً تجاه من يحدث الفوضى

اخ فراس انا قصدت المقطع في اسفل التغريدة الرجل قال كلام منطقي جداً تجاه من يحدث الفوضى

كنت اترجم للعضو. كلامه الرجل اسف المقطع منطقي جدا و صحيح.

التهديدات واضحة بإطلاق النار و الدعم بقوات عسكرية ..
اخر شئ يفكر فيه اي رئيس فى الحالة دى هو أنه يختار كلمات فيها عنف و تهديد بإطلاق النار و القتل و لو حتى بسبب الناس اللي بتسرق .
اللي هايتقتل مش هايتقال أنه كان بيسرق أو بينهب ،لا هايتقال أنه كان فى مظاهرات ضد العنصرية، لهجة الرئيس المختل دى ممكن تسبب كارثة.
المفروض أن أرواح الناس اهم من اي شئ .

لم يقل سيطلق النار. قال سنفرض الأمن. ماذا تريده ان يقول يعني احرق و دمر و خفف عن نفسك؟

لم ادري ان كراهية الولايات المتحدة بالمنتدى بهذا الشكل.

مثل كراهية السعودية وهوس البحث عن اخبارها ، حتى من يحمل جنسيات امريكيه وغربيه يبقى لديه هذا الهوس ..

هؤلاء المجرمون يهينون ذكرى جورج فلويد ، لن أدع ذلك يحدث. تحدثت للتو إلى الحاكم تيم فالز وأخبرته أن الجيش معه. في حال واجه اي صعوبة سنفرض السيطرة عندما يبدأ النهب و يبدأ إطلاق النار. شكرا لك!
القذافي ما مات ?

اللهم ارزق فرنسا والنرويج والسويد والمانيا ?

لم يقل سيطلق النار. قال سنفرض الأمن. ماذا تريده ان يقول يعني احرق و دمر و خفف عن نفسك؟

When the looting starts, the shooting starts. Thank you..!!
الكلام و التهديد واضح ،اما يبدء النهب ضرب النار هايبدأ .!! شكرا .
حتى شكرا دى بيأكد بيها تهديده اللى هو عايز يقول إن ده خلاصة الكلام ..

هذه الاحداث مو اول مره تحصل في امريكا وتمت السيطره عليها ، يعني بلاش اوهام سقوط امريكا وخرابيط القومجيه وشعارات دول الموز اللي حولنا الله يخليكم

هذا ماحصل في عام 92م في لوس انجلوس

عودة
أعلى