متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

نفسهم حد يحترمهم
لان الحقيقة هم كعرق لم يقدموا شىء يذكر للبشرية.
الان الهجمة تركية.
دراسات و ابحاث تحاول اثبات ان المصريين القدماء اتراك اناضوليين..
واحنا قاعدين نتفرج و نضحك..

مستوى العنصرية عندك عالي جدا لدرجة لا تحتمل ولديك نظرة دونية للسود تنم عن جهل بتاريخ الممالك والحضارات في القارة الافريقية الاخرى غير "حضارتكم الفرعونية"....... يكفي العرق "الاسود" ان النبي ارسل اصحابه للنجاشي لحمايتهم من كفار قريش، الي بعد الله عز وجل لهم الفضل في الفتوحات ونشر الاسلام وبه وصل لاسلافك، وهذا بحد ذاته اهم عمل قدموه للبشرية.
 
بل موجود ولا تقلب الموضوع دراما مواطن اعزل اش دليلك والتحقيق اصلا ماخلص والBody cam footage مانزل
وبعدين قلتلك وضع الركبة عالرقبة ماهو دعس ومستخدم وانا شخصيا استخدمته
وفي الغالب المشتبه به عنده حالة صحية وبسبب الادرينالين والتوتر تعب بزيادة والشرطي ماراعى هذا الامر
يعني الرجال مامات بسبب الركبة بل مات بسبب عوارض صحية اخرى ولا الحركة ذي سويناها كثير ولا قتلت احد
ليش هذا مامات طيب؟

وليه هذا اللي في لاس فيقاس مامات ؟ بعد حتى ما فرشه شرطي ممارس للجيوجيتسو والMMA خنق فيه ضرب فيه صعق فيه لين جو عساكر ثانيين وكتفوه ليه مامات ؟
ودليل انه منهج تدريبي والقرايسي جيوجيتسو اعطته للشرط هذا هينر قريسي مدرب جيوجيتسو ومدرب للشرطة برضه بيحلل المقطع كاملا
وراح تسمعه وهو بيردد انه هذا ضمن مناهجهم


ثانيا حتى لو اتفقنا لازلت مصر ولو بشكل غير مباشر انه العنصرية ممنهجة عند الشرطة والدليل في مشاركتك السابقة لما قلت مكدول قتلوه الشرطة على طول رغم انه الحادثة كانت فيها تفاصيل انت ماقلتها مدري هل هو سوء اطلاع او تحيز او تعمد ما اعرف


وضع الركبة على الرقبة بحد ذاته اهانة، وتبريرك لهذ الفعل هذا الامر ليس دليل على مشروعيته.....هل تقبل احد يطئ على راسك او على راس احد يعز عليك مثل والدك مثلا؟!! اذا لا فلا تبرر هذه الحركة المهينة.
 


مثال بسيط على إدعاء المظلومية في كل شي
حتى من جماعتهم صاروا بيضحكوا عليهم
 
محد ملاحظ انه في تناقض او معايير مزدوجة عجيبة في الموضوع
رجل اسود مات بسبب خطأ فردي حتى اللي في المنتدى اللي مالهم شغل ولا يعرف شي عن أمريكا إلا اسمها ولو سألته اش عاصمة أمريكا مايعرف
حمقانين وسخطانين وقاعدين يعطون محاضرات عن اخلاقيات المهنة
بينما محد حتى في أمريكا عارف انه ١٤٧ شرطي العام الماضي منهم شرطيين سود قتلو في حوادث دهس واطلاق نار
ولا احد داري ولا احد مهتم

147 شرطي قتلوا مقابل 1004 شخص او مواطن هكذا تتم المقارنة......ولكن الموضوع الاساسي هو ان هذا الشخص المكبل غير مسلح ولا يشكل اي خطر على حياة الشرطي، فلماذا هذا العنف واستخدام السلطة بشكل سلبي وفي حالات كثيرة مشابهة وليست حالة فردية؟


الشرطة الامريكية في الغالب غير عنصرية لكن في حالات عنف غير مبررة تسببت في مقتل اشخاص غير مسلحين ومع الاسف لم يتم معاقبة رجال الشرطة المتورطين بنفس الجرم الذي ارتكبوه.

هذا فديو من فديوهات مليئة في النت للاستخدام الخاطئة للسلطة في محاولة لاستفزاز المواطنين ذوي البشرات غير البيضاء.

 
التعديل الأخير:
نطالب بضبط النفس
وحماية الحق فى التظاهر
وحماية المتظاهرين السلمييين

فرصه.jpg
 
وضع الركبة على الرقبة بحد ذاته اهانة، وتبريرك لهذ الفعل هذا الامر ليس دليل على مشروعيته.....هل تقبل احد يطئ على راسك او على راس احد يعز عليك مثل والدك مثلا؟!! اذا لا فلا تبرر هذه الحركة المهينة.

نبي مرجعية هذا الكلام.....الدعس على الرقبة؟؟؟

اللي أعرفه الدعس على الغارب وهو أعلى منتصف الظهر أقرب منطقة للظهر وليس الرقبة حيث الشرايين والأوردة الحساسة ومجرى التنفس.
معلومة ينبغي أن يعلمها حتى الطفل.
 
استاذ Ghost21 @Ghost21 عودة الى الاحداث الحالية الصراحة كم الهمجية والتخلف من المتظاهرين لا يمكن تصورة سواء كانوا سود او البيض الذي عددهم اكبر من السود والذى اعتقد بدرجة كبيرة انهم يساريين
وبينى وبينك الاجناس الاوروبية او البيض لديهم اعلى معدل من كراهية الذات لم ارة ابدا فى الاجناس الاخرى مثلا عندك اليابانيين على الرغم من المذابح التى ارتكبوها فى الحرب العالمية الثانية الا انهم الى حد الان لا يشعرون باى عار منها وغالبا ينكرونها
اما البيض او الاجناس الاوروبية هم مختلفين صحيح ان نقد الذات مهم ومطلوب لكن يجب ان يكون لة حدود والا تحول الى كراهية الذات وهو ما نراة عند البيض
 


واضح أن قناة سي إن إن بتعمل فتنة ،مذيع نشرة الأخبار بيقول للمراسل اللي بيكلمه و بيحكى معاه عن المراسل اللي اتقبض عليه "انت ابيض و هو غير ذلك " في ايحاء أنهم قبضوا عليه عشان مراسل اسود او لون مختلف .
لو القناة ده نهجها يبقي من حقهم يوقفوها ،لكنهم أوقفوا مراسل واحد بس يمكن حرض علي شئ أو هاجم حد ...

صحيفة زمان التركية


الترك أصولهم اسيا الوسطي و القوقاز مش من الأناضول اساسا و انتقلوا لها من فترة يمكن ماتعديش الالف عام ،الحضارة المصرية عمرها اكبر من ٦٠٠٠ عام المماليك اللي منهم اتراك ابتدوا يظهروا فى مصر من ٧٠٠ سنة تقريبا حد فاهم حاجه ؟
كمان نقطة مهمة ،اللي اعرفه عن تركيا أن اختبارات اللى تخص تحديد الاصول دى "ممنوعة" عندهم زي إسرائيل بالظبط ،بسبب أن الاختبارات دى هاتضرب اساسهم و أصولهم و تثبت أن الموجودين مش أصحاب الأرض و أن عندهم اصول كتير يمكن تلاقي أغلبها يونان و روم و كرد و ارمن و يهود و ترك و غيرهم.
بيعملوا زي اليهود و يقولوا أنهم بنوا الاهرام بيحاولوا بنسبوا لنفسهم اي تاريخ و تراث و امجاد قديمة و هم أصولهم عبارة عن همج و بربر .
 
كلامك هذا إفتراء إني أتبني وجهة نظر BLM والأدلجة ما الأدلجة خليها لعمر الغامدي وخلينا نتناقش بالأدلة والواقع المشاهد.

نعم أمريكا بلد فيها أشرار<< مع أني ما قيد قلت الكلام ذا لكن أتفق معاك في النقطة هذي، أمريكا ليست ملاك ولا منزهة عن الخطأ وأمريكا أجرمت في حق الدول والشعوب وأحتلت العراق وأفغانستان و دمرت فيتنام وأستعملت أسلحة محرمة دوليا في حروبها، لكن هذا كله مو موضوعنا موضوعنا عن العنصرية.

مافي مسؤول في الدولة(عنصري) على اختلاف مكانته (رجل شرطة،قاضي..إلخ) يطلع ويقول إيوة أنا عنصري?، لكن إللي يفضحه هو تعامله مع الأشخاص من غير عرقه..والواقع يدل على ذلك. لذلك طلبك بتصريح من أحد المسؤولين بعيد عن الواقع.

لو لقيت رجال سود يعاملوا البيض كمعاملة الشرطة للسود حأقول إنهم عنصريين ولا أبالي لأني لا أدافع عن طرف ضد طرف يهمني العدل فقط.


كون عدد المقتولين من البيض أكثر مم السود بديهي ما يحتاجلها واحد ذكي عشان يعرف ليش يوم يعرف إنه أغلب الشعب أبيض. لو كانت في دولة أفريقية البيض فيها أقلية فسيكون العكس.


في قضية مكدول حتى المحققين التابعين لمكتب المدعي العام قالوا بأن أداء الشرطة كان ضعيف جدا لأن مكدول كان مصاب و مايقدر يرفع يده وما سبب أي تهديد للشرطة.


وفي قضية رودني لو الأفراد ما كانوا عنصريين كان ألقوا القيض عليه بدل من ضربه بشكل متوحش ولو القضاء في Simi valley كان منصف كان ما برء ال٤ وقامت المظاهرات وأعيدت مقاضاة الجناة.
هنا المصدر موجود فيه كل شي رسمي وموثق.


وأرجع وأكرر الحرب قامت عشان تحافظ على الأتحاد من الإنفصال أصغر مطلع -مو دارس حتى- للتاريخ الأمريكي حيعرف ذلك وإلا ليش ما حارب الإتحاد الولايات الحدودية زي كنتاكي إللي ما حررت العبيد إلا بكيفها عام ٦٥
وهذا كلام لينكون بنفسه لهوارس إللي يقول فيه إنه هدفه الحفاظ على الإتحاد.<<إلا إن كنت حتكذب الرجال هذا موضوع آخر.



بالنسبة لتحرير العبيد فإقتصاد الجنوب كان يقوم بشكل أساسي على الزراعة أي يعتمد على العبيد، لذلك إعلان تحرير العبيد شكل ضربة قاضية لأقتصاد الجنوب فضلا عن إمتناع الدول الأوروبية من مساعدتهم، حتى إنهم منعوا تصدير القطن لبريطانيا عشان يجبروها تدخل الحرب معاهم وما نجحت الخطة.

غير ذلك العبيد إللي هربوا من الجنوب أتطوعوا في الجيش الشمالي وقصدي بالعبيد واضح، إللي كانوا في الجنوب لأن الشماليين أحرار أساسا...وهروب العبيد من الجنوب والمناطق المحتلة مثل ناشفيل، ونورفولك وهامبتون رودز وتينيسي وتجنيدهم من قبل الشمال أضعف من قوة الجيش الجنوب لأنهم كانوا يعتمدوا عليهم أيضا في مساعدة الجنود. وضاعف من قوة جيش الشمال.

كلامك في الشكر عبارة عن مغالطة رجل القش، لأنه كلامك من الأساس كان إنه السود حقها يشكروا الدولة لأنها حمتهم من إللي كانوا يطردوهم في الجامعة والمدرسة، وكلامي كان إنه هذا حق للمواطنين على الدولة وهذي وظيفتهم سواءً تم شكرهم أو لأ هذي وظيفتهم.

فلا تدخل عاصفة الحزم والأطباء في الموضوع، فرق بين إنهم يسووا شغلهم والناس تشكرهم وبين إنهم يتمننوا على الناس بمهامهم لأنهم اختاروا وظيفتهم بأنفسهم ولو الناس ما شكروهم ما يعني إنهم يمتنعوا عن خدمة الناس زي ما قلت.


وعلى سالفة المقاطع إللي جبتها في مقاطع غيرها برضو تثبت وحشية بعض أفراد الشرطة في التعامل مع المتهمين والشرطي إللي خنق الرجال مجرم والشرطي إللي فلت على الرجال الكلب مجرم ويستاهل العقاب، لكنك ما تجرم الشرطي إللي دعس على رقبة الرجال ٥ دقايق لين مات وتعتبره غير محترف فقط. حتى أنا أقدر أجيب مقاطع للشرطة البيض وهم يعنفوا السود زي Eric وأقول شوف العنصرية. القضية مهي أجيب فيديو والسلام القضية كما ذكرت في تعامل بعض أفراد الشرطة بعنف غير مبرر له عندما يكون المتهم أسود مقارنة بالبيض.


ماذكرت إنه السود مالهم حقوق في التوظيف، ذكرت إنهم يواجهوا عراقيل أكثر من البيض والمقالات قدامك.طالما إنهم يحصلوا على وظائف أدنى من البيض وأوفر تايم أقل وغيره من العراقيل هذا ما يثبت وجود عنصرية؟؟
أجل أيش يثبتها؟؟ تبى ترامب يجي يقول والله نحنا فينا عنصريين ونعامل بعض السود بدونية، طلبك لتصريح زي كذا مع وجود الأدلة معناه إنك ياغافل عن الحقيقة يا تتغافل عنها.

العنصرية موجودة حتى في السعودية و وقفت على بعضها ورأيتها وشاهدتها بأم عيني، لكن حتى العنصري الذي مارس عنصريته لن يخرج ويقول أنا عنصري. بالعقل يا إسماعيل.

صراحة أتعجب من إستماتتك في نفي وجود عنصرية في أمريكا ما أدري هل كرهك لليسار يخليك تكره كل حاجة يتكلموا عنها حتى لو صحيحة..!!
بالعكس هذا مو افتراء لانك تبنيت رواية طرف واحد ما طالعت في رواية الطرف الاخر

وارجع اقولها من جديد امريكا ما احتلت لا العراق ولا افغانستان الاحتلال يعني تضم بلد مستقلة لسيادتك بالقوة العسكرية وتستعمرها يعني المفروض العراق وافغانستان يكونو زي بورتوريكو وهذا ماحصل العراق وافغانستان بلدين مستقلة ولهم سيادتهم ولهم حكومتهم ودستورهم وقانونهم ونظامهم الأمريكان أدو مهمة فيها وخرجو
وتدمير فيتنام الشمالية نعم كان على يد امريكا في عمليات لاين باكر وأورتشارد في اواخر الحرب ولا عملية رولينق ثندر كان ممنوع تستهدف حتى مصنع الحديد اللي كان يبني جسور الجيش الشمالي حرب فيتنام موضوع اخر وبرضه من الحاجات اللي محد قري فيها والناس قاعدة تفتي فيها بشكل سطحي

بعدين طلبي ماهو بعيد عن الواقع بل طلبي في محله لانك تدعي انه حقوق السود عالورق قلتلك اثبتلي الكلام ذا من مصدر رسمي رحت رميت كلام يمين ويسار وللان ماجبتلي مصدر رسمي انه فيه عنصرية ممنهجة حكوميا في التوظيف والتقرير اللي جبتلي هوة ان يدل على شي يدل انه الشركات والمؤسسات اللي عندها مشكلة يعني لو واحد اسود اتعرض لذا الموقف رفع شكوى ولا رفع قضية في محكمة عمالية ممكن حينصفوه
بعدين كلامك برضه يناقض الAffermative Action

والهرجة ماهي ان الشرطة تعامل السود غير ولاتعامل البيض غير الهرجة هي ان كل واحد الشرطة شدت معاه قال Police Brutality كل الناس صدقوه حتى لو قاوم ولقو عنده ممنوعات وسلاح وانواع البلاوي والشرطة نزلت فيديو البودي كام فمعليه مو كل حالة فردية حقلبها دراما انه فيه شي ممنهج ضد السود

أما عدد المقتولين البيض اكثر يحتاجلها كلام ويحتاجلها توضيح لانه معظم المنتدى جهلة في الشأن الامريكي مايعرفون من امريكا الا اسمها وماخذين فكرة انه الشرطة ماتقتل البيض بل تقتل السود بشكل ممنهج وهذا كلام غلط وماعليه اي اثبات
واكثرية البيض ماهي حجة ففي الستينات والخمسينات وقبلها السود كانو يقتلون من الشرطة بشكل مباشر او غير مباشر اكثر من البيض

وغير صحيح في قضية مكدول التحقيق الرسمي ماذكر انه مكدول ماقدر يرفع يده ولا ذكر انه اداء الشرطة كان ضعيف وانا ارفقت الفيديو مكدول كان بيحرك اياديه ورفع يده اليمين كذا مرة والتقرير الفدرالي ذكر هذا الشي ليه العناد ؟!
واهو هذه صورة التقرير اللي ارفقتلك هوة التقرير ماقال انه ماقدر يرفع يده لانه مشلول التقرير قال بالبنط العريض انه كان بيحرك يده في حزامه وكان بيرفع يده اليمين لكنه مارفع اياديه للشرطة.
يعني فيزيائيا كان يقدر يستسلم ويرفع يده فوق ويمتثل لاوامر الشرطة لكنه ما استسلم
ولو قريت الفقرة اللي بعدها التقرير كاتب انه الشهود والفيديو اكدو رواية الشرطة
Screen Shot 1441-10-06 at 3.11.35 PM.png


أما قضية رودني كنق ماكانت عنصرية ولا يوجد دليل على ذلك وقيام المظاهرات هو احتجاج بالاغلبية يعني مغالطة منطقية حجة غير سليمة
وإعادة المحاكمة كانت حتحصل بمظاهرات ولا بدون لان الرئيس بوش بعد محاكمة المقاطعة وجه الFBI يستلمون القضية
اذا الهمج وعيال الحرام اللي سببو الشغب ذا كله ماهم فاهمين ولا ماعرفو ماهي مشكلة لا الحكومة ولا مشكلة احد مشكلتهم هم لحالهم

بعدين ياخي بعيدا عن الفلسفة لك يومين تكذب علية تقولني كلام ماقلته وتتفلسف بكلام زي "مغالطة رجل القش" وانت بكبرك ارتكبت اكبر مغالطة منطقية اش الكلام الفاضي ذا "أصغر مطلع -مو دارس حتى- للتاريخ الأمريكي حيعرف ذلك" انا ماحكذب الرجال حكذبك انت لانك اقتبست بشكل خاطئ
لنكون كان يبى تحرير العبيد يكون تدريجي وتحت الدستور وخير شر لنكون كان يبى يمشي التعديل ال١٣ من الدستور لانه كان مؤمن انه الDecleration of Independence كان يدين العبودية لكن ماكتبوها بالنص
أما سالفة كنتاكي وديلاوير وميزوري نعم ماحاربها لانها اولا موالية للفدرالية ثانيا ليه تحاربها اساسا ومافيها اي احد حاربك مباشرة؟ وثالثا التعديل ال١٣ غصب عنهم خلاهم يحررون العبيد
صح هدف قرار لنكون الرئاسي كان لمناطق معينة لكنه مهد بشكل كبير للتعديل ال١٣
Screen Shot 1441-10-06 at 3.35.04 PM.png


بعدين لاتقول مغالطة رجل قش وانت قاعد ترتكبها من قال ان الحكومة الامريكية اتمننت عالسود !؟ انت اللي قلت واستنتجتها بنفسك
شايف كيف ثلاث ارباع كلامك تأليف عالناس وتلفيق ؟ وبالعكس حدخل عاصفة الحزم في الموضوع لانه في كل الاحوال "من لايشكر الناس لا يشكر الله" وبرضه النبي صلى الله عليه وسلم قال "لاتمنوا ولا تجحدوا" لما واحد يقعد يجحد ويألف ويسوي دراما وبعدين تذكره تقوله لا ياخي تتذكر لما حصل كذا اش سوى فلان ولا فلان ؟ هذا اسمه رد الامانات لاهلها وعشان برضه مايظلم اي طرف ماهو منة ولا شي المنة هذه في راسك انتا وخيالك

وكلامك اللي بالاحمر اكبر دليل انك مدلس وكذاب انا ما قلت انه مو مجرم انا قلت انه عمله غير احترافي وفوقها تتفلسف وتقول رجل قش وكلام فاضي اقسم بالله انه حالتك صعبة
عيب عليك استحي على وجهك !
 
عودة
أعلى