متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

بالعكس الموضوع دراما وقلتلك انه التكنيك صحيح ومايموت لكن الشرطي قعد على رقبته ١٥ دقيقة هنا المشكلة
ونعم سويتها في النادي وسويتها في قرايبي في العزايم لما يتمشكلون معاية

ولا تقولي الفيديو واضح وضوح الشمس ماراح نعرف كل زوايا القصة الا لما ينتهي التحقيق كم فيديو انتشر للشرطة وقالو Brutality وعنصرية ومدري ايه
أما من فين جبت انه عنده حالة صحية شوف الفيديو ذا
الرجال تعب وطاح فجأة هذه علامة ايه ؟ انه الرجال جاله عارض صحي ممكن بسبب التوتر او ارتفاع الادرينالين فلا تتطنز لو سمحت

بعدين لاخر مرة حقولك هذا مو دعس الدعس يكون بالرجل مو بالركبة بعدين انا قلتلك الشرطي غلط ويجب ان يحاسب حساب عسير ماراعى الحالة الصحية للمواطن ولا استغاثاته ولا شي
وهذا ينفي كلامك انه دفاع فقط واللي يعرفني انا من ٢٠٠٨ ماعندي شي اسمه دفاع لاجل الدفاع فقط وهذا دليل انك متحيز

بعدين انا ماطلعت عليك كلام هذا كلامك انتا

ومرة ثانية هنا برضه تخلط حادث وتصرف متهور من شرطي خليتها عنصرية وقارنتها بقضية عام ١٩٤١ ولا كمان تقولي "فينك عنهم" نفس اسلوب اليساريين

معليش يعني

بعدين تقول لست متحيز وتجيبلي روايات الطرف المعارض للشرطة فقط وجايبلي قضايا اغلاط فردية وقضية جيرمي بالذات الFBI أكدو انه تصرف الشرطة كان صحيح
انت ماجبت ملخص القضية انت جبت ملخص القضية بناء على رأي جماعة BLM بس فمعليش

الموضوع قلب دراما عندهم ولا ما قلب هذا شي راجعلهم، أنا كلامي كله عن الجريمة إللي أقترفها هذا الشرطي وإللي معاه وبعدين أتحدى أنك أستخدمتها بالطريقة إللي سواها الشرطي وجلست زيه بركبتك على رقبة أقربائك المدة هذي.

شفت الفيديو والفيديو لا يثبت وجود حالة مرضية لدى الرجل كما يدعي البعض وإنما وقوعه على الأرض غالبا بسبب توسع الأوعية الدموية وإنخفاض الضغط مع التوتر والخوف وبالتالي ينفي مبرر من يقول إن الرجل قاوم والشرطي أحتاج يثبته.

والدليل الآخر إنه كان فيه إثنين مساكينه وهو مكلبش والثالث ضاغط على رقبته ويقطع مجرى الدم والتنفس والرابع واقف، بديهيا لو قاوم الرجل كان أتدخلوا كلهم لكن لأنه كان لاحول له ولا قوة الرابع كان واقف ولا سوى شي.

فين كلامك إنه الشرطي غلط ويجب أن يحاسب حساب عسير؟؟ بالعكس كلامك كان دفاعي عن الشرطي ومحاولة إيجاد تبريرات منذ البداية. لدرجة نفيت عن أمريكا إحتلال العراق وهاجمت ك من خالف ذلك بأنهم يساريين وداعمين للديموقراطية وتقلي منت متحيز.

وأكيد حأجيب مصادر في بعض القضايا وكلامهم يكون مخالف لتقرير الشرطة، لأنه مين يشهد للبنت غير أمها في قضايا كثيرة لا يأخذ فيها بتقرير الشرطة مثل قضية كنق، لو أخذوا بالتقرير كان قفلوا القضية زي ما عملت محكمة Simi valley.

حكمه قتل شبه عمد وغلطان فيه فرق كبير بينهم الخنق باليد عالحنجرة مباشرة حينقطع نفسك في ثواني بينما الركبة على خلف الرقبة تاخذ وقت
بعدين تقول موت دهس يعني Stamped وهذا غلط لان الشرطي مادعس على حنجرته مباشرة لو دهس ماكان حيقدر يقول Please officer i can't breath بصوت عالي
وهذه احكام القتل الشبه عمد وبالانقلش Attempted Murder فلا تفتي رجاء
القتل بالخنق باليد لايختلف عن الدعس بالركبة على جانب الرقبة لأنه يقطع مجرى النفس<كما فعل الشرطي وليس من خلف الرقبة وإلا لكانت وضعية الميت تختلف.

وفي هذه الحالة يحاكم المجرم بتهمة القتل العمد لأن هذه الحركة تؤدي إلى الموت خنقا.

بعدين أذا ما تسمى الحركة هذه دعس ماذا تسمى؟؟

وهذه أحكام القتل العمد ومن ضمنها الخنق

حسب الفيديو مستحيل يموت لأن شخص وضع رجله على رقبته ، الشئ الآخر الأخ Firas607 @Firas607 يقول عنده مشاكل صحية فعلا ... بالنسبة للمقاومة يا اخي فلا انا ولا انت ولا اي اخ بالمنتدى عنده دليل ، لكن مستحيل الشرطة تثبته بهذه الطريقة لو لم يقاوم ... وبالغالب السود اصحاب جرائم ومشاكل بامريكا.
حسب الفيديو مستحيل ما يموت لأنه جالس على رقبته فترة طويلة وقطع نفسه.
بالنسبة للمقاومة ما شفت فيديو يثبتها والقرائن تنفي وجودها وحتى لو كانت موجودة مافي حاجة تبرر وطء رقبة المتهم كل هذا الوقت حتى ينقطع نفسه ويموت.
وللآن مافي أي دليل إنه كان يعاني من مشاكل صحية ،ومافي مستحيل للأسف مافي شرطة جيدين في شرطة سيئين

هروب الظباط من أحد مراكز الشرطة في مينيسوتا قبل أن يتم إشعال النيران فيه و إحراقه .

فكرتنى باليوم الاسود بتاع ٢٨ يناير ٢٠١١ ،هل تخرج الأمور عن السيطرة ؟! هو في يوم من الايام ستنهار امريكا فى أحد تلك الموجات الفوضوية هل تكون تلك هي الموجة الموعودة ؟ شخصيا اتمنى ???
كل الظروف بتقول إن الدولة علي وشك للانهيار.

متغطرس ،الرئيس الأمريكى الموعود بتدمير امريكا .
يا جماعة حد يساعدنى ،انا قريت قبل كدة نبوءة أو توقع فى أحد الكتب بأن انهيار امريكا هايكون علي يد رئيس متهور سيحكمها ... نفسي افتكر المصدددرررررر ????????

يا جماعة حد يساعدنى ،انا قريت قبل كدة نبوءة أو توقع فى أحد الكتب بأن انهيار امريكا هايكون علي يد رئيس متهور سيحكمها ... نفسي افتكر المصدددرررررر ????????

صحيح متغطرس ..
المفروض انه يشجع ويؤيد الهمج الي جالسين يحرقون ويكسرون في المدينة ..

حفظ الامن اصبح تهور؟؟؟؟؟

اسفخخس عليك ياترامب ?

يجب اطلاق النار على اي شخص يقوم باعمال تخريبية

عودة
أعلى