تسريب للقذافي ووزير خارجية عمان وهم يتأمرون ويحرضو الأمريكان لتدمير وتقسيم السعودية !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تبي تقنعني ان صوت الشتر بس ذي رغم ان احتمالية التسجيل تعود ل ١٧ سنة.

لحظه انت ما استوعبت كلامي عدل

المشكله مو بس ان صوت الشتر قديم ، انا اقولك صوت الشتر هذا مؤثر الكتروني مو حقيقي ، وهذا المؤثر لشتر كاميرات الـslr ، اللي فيها موتر درايف

اكبر صفعة تلقاها بن عليوي هي تمزيق الاتفاق الذي امضى ١٠ سنوات وهو يسعى له من عاصمة الى عاصمة فإذا كان حقده على السعودية هكذا قبل سنوات فالأن حقده تضاعف بسبب رمي الاتفاق النووي في سلة المهملات

مادام لم تجد حجه ترد بيها علي فواضح من هوا على صواب ومن هوا على خطاء وده يدل انك تجادل لمجرد الجدل والعند ولا تبحث عن الحقيقه انت عقلك فيه توجه تقنع نفسك به ومصدقه ولا تريد تغيره ده مشكلتك ... بس انصحك انت كده بضلل نفسك
وبكررها ياريت تجبلي التسجيل المزعوم بتاع عمر سليمان والقذافي ... المصادر مهمه
التسجيل وضعته بردي عندما طلبه نشاب
والكل يعلم هذا التسجيل وهو قديم
لكن انت الذي تبحث عن الجدال
بخلاف ان كلامك كله خرابيط
لذلك كبرت راسي عنك .!

اليوتيوب مليئ بمثل هذه الخزعبلات على اساس يتم الجزم من البعض بصحة هذه التسريبات

حمضت الحاجة
ايه احترقن ثلاث.

التشفير أيام الطيبين.

خلنا من التصوير.....وش تقول باللي صاير....هل فيه مؤامرة ضد السعودية.

القول ان مافيه مؤامره على السعوديه طبعا غباء ومن الجميع بلا استثناء

مبدايا كلامك في اخطاء كتيره غير مقبوله صراحتا ... وللمره الثانيه انا لا دخل لي بالانساب ولا بلحقوق اغنيها يعني
انا بركز على الهدف الرئيسي كل شخص بنفسه وتصرفه مثل ما يوجد من اخطاء يوجد من رفع الدين وشرفه واعطاه المكانه اللي انت الى الان عايش عليها وتفتخر بيها تمام
والملون بالاحمر انا لم اقل حقهم لوحده ولا لي دخل بتلك النقاط لانو هيجيلك واحد مؤيد ليهم ويقولكنعم ليس من حقهعم لوحدهم ولك يبقى حق لهم ولا تستطيع نفي انها ارض اجدادهم وبالاخر تلك ارض الله يورثها لمن يشاء وهوا من يهب الملك
ونخش في نقاشات فلسفيه جدليه لا طائل منها ولا فائده
كل زمن وله اذانه ولاكنت تعلم انت نفسك لو كنت بمكانهم بذلك الوقت ماذا كنت فعلت
ولو كان نجحت الثوره العربيه على يد الشريف حسين حتي مع تحالفه مع لورنس العرب اقسم بالله لكنت انت الان من المؤيدين وتكتب فيهم المدائح والقصائد ولوجدت الف تبرير وتبرير وانه البطل المنقذ من الاحتلال العثماني بعد مكنت بتقول ان العثمانين هم من جعلوهم لعبه ... دعك من الكيل بمكيالين انت لما بتكلم لابد ان تتكلم عن وقائع ولا تتكلم عن نتائج لمجرد انها فشلت اذا هيا خاطئه واعيد واكرر انا لا اظر للموضع بالطريقه ده انا بوريك بس فكرنا مع بعض ازاي كدول عربيه وكل شخص يريد ان يطلع عقده في الاخر فقط لكن اننا نتحد ونطلع عقدنا في الصهاينه او الغرب لا سبحان الله

تطمن اجدادي وقبيلتي كانو يحاربون المقبور الشريف حسين والدوله العثمانيه ? وهو يعرف اننا كنانيين عيال عمه جاي يغزينا عشان رفضنا الطاعه للخوارج العثمانيين

يكفي ان تعلم القبايل الجنوبيه اغلبها دخل في حكم الملك عبدالعزيز طواعيه واولهم القبايل الكنانيه ودخلو في جيشه جنود بعد كمجاهدين لاتحسب ان الشريف حسين المقبور مقبول في الجزيره العربيه محد يطبل له الا الادرنيين ومسوينه بطل وترى الثوره العربيه الكبرى نجحت ولكن ابنه عبدالله الاول ابن الشريف حسين تعنتر وحب يتقاتل معا الملك عبدالعزيز فانطحن وهرب على حمار ? تقدر تقول جيش الثوره العربيه اللي هزم العثمانيين طحناه هو وطائراته البريطانيه

انا قرات تاريخ الهاشميين في الحجاز غير مشرف ولا مستقلين نعم الشعب يحكمه الهاشميين مباشره ولكن الهاشميين محافظين مدن بهيئة امراء مغشوشين

نحن لاندعم الشريف حسين ولا ذكائه بلاخير جانا من اسطنبول كامير على مكه وليس الحجاز كله لان للمدينه امير خاص بها وللقنفذه امير خاص بها وهكذا

الحق حق

عاوز اقول كلمه لكل عضو سعودى
اقسم بالله لن تجد فى مصر احد يحاول تشويه او التقليل من صوره المملكه الشقيقه الا الفئه الضاله
هناك من يحاول ان يزرع الشوك دائما بيننا
عن نفسى اتمنى الخير والسلامه والرخاء للمملكه دائما لانها تضيف لنا ولا تنقصنا وفى وقت ما سنكون نحن بجانب بعضنا فى معركة وجود
تحياتى للاخوه السعوديين المحترمين
دعك منهم اخي الكريم سوا كانو سعوديين او مصريين لن يستطيعو تشوية صورة مصر العزيزة .

من يطلقون اتهامات بتأمر الرئيس حسني مبارك رحمة الله علية على السعودية فهم جهلة لايعرفون مواقف الرئيس مبارك المساندة للسعودية ولايعرفون انه كان اكبر حليف لنا في المنطقة في ذلك الوقت

رحمة الله على الرئيس حسني مبارك .

السلطان قابوس وبن علوي يزوران القذافي يوم 2008/8/11

وزيارة ليوسف بن علوي 2006/5/20

بالفعل هيا زيارة بن علوي الى القذافي في 2006
والقذافي بالفعل يستظيفهم ويُسجل لهم .!
وبالفعل التسجيل كان مع بن علوي فقط .!

وحتى الاحداث الوارده كلها تدل على نفس الفترة .!

هل فيه طرف ليبي ينشر التسجيلات هاذي؟؟؟
هذا ياحفتر سمع حركه وصخه من بن علوي وحب يسوي فركش يامخابرات قطر حبه تدق خشم بن علوي لان قبل ايام بن علوي كان يناقز بين قطر والكويت يا الامارات حصلت على التسجيلات عند دخوله ليبيا زمن الثوره او مرسول لها من حفتر

طالما ان بن علوي لازال وزير الخارجية فمعناها ان الاستراتيجية عمان في الملفات الخارجية لازالت على ما هي عليه في زمن قابوس حتى ولو كان قابوس مات.

هل فيه رد من الجانب العماني على المصيبه هذه

:trump hype::trump hype::trump hype::trump hype:

ولن يكون هناك رد

لأن الرد اثبات منهم على كل ماجاء في التسجيل

لكن ربما نرى تدارك لهذه المسأله بإبعاد يوسف بن علوي لأن بصراحه كنا نقولها للعمانيين من زمان ان هذا الشخص لا يمثل سياسة السلطان قابوس ، هذا ما جنته عمان من بن علوي سابقة خطيره وهي الاولى للسياسة العمانية ان يتحدث المسؤول عنها بهذا الكلام عن اسقاط وتفتيت دولة مجاوره.

بالفعل هيا زيارة بن علوي الى القذافي في 2006
والقذافي بالفعل يستظيفهم ويُسجل لهم .!
وبالفعل التسجيل كان مع بن علوي فقط .!

وحتى الاحداث الوارده كلها تدل على نفس الفترة .!

?

حفتر ماسك عليهم ذله ? مين له مصلحه بخروج هكذا تسجيلات تفضح حكام عمان هل الاماراتيين عندما دخلو ليبيا معا الثوار اخذو التسجيلات ?

القذافي غلب مرتضى منصور في التسجيلات

هرطقة. الانظمة الملكية مستحيل ابدا تناقض نفسها و تدعم تفكك مملكة ما.
ثانيا توزيع البترول على العرب سبب مثير للشك لدعم تفكك السعوديه و غير منطقي اصلا و لا يمكن المطالبة بحصة مورد طبيعي لدولة ما !
ثالتا القذافي كان منذ توليه الحكم و هو ضد الامريكين كيف لهم ان يفشوا معلومة حساسة مثل هذه لشخص مثل هذا ؟
و خامسا القذافي لا يخترق الدول لكي يعلم مخططاتهم.
و اخيرا المناخ كان متاحا لهذه الخطط لكي تحصل في 2011 عند ظهور ما يسمى بالربيع العربي لكن ما حصل هو توحد الملكيات العربية و انظمام المغرب و الاردن لمجلس التعاون لمواجهة الربيع العربي و هذا التكتل خرج ناجحا من المخطط فيما انهار القذافي.
للمعلومة فهذا اللقاء حدث على ما اضن في 2006 بالتحديد.

لكن ربما نرى تدارك لهذه المسأله بإبعاد يوسف بن علوي لأن بصراحه كنا نقولها للعمانيين من زمان ان هذا الشخص لا يمثل سياسة السلطان قابوس ، هذا ما جنته عمان من بن علوي سابقة خطيره وهي الاولى للسياسة العمانية ان يتحدث المسؤول عنها بهذا الكلام عن اسقاط وتفتيت دولة مجاوره.

بل العكس صحيح .. بن علوي يمثل سياسة دولة عمان برمتها، بدليل لو انه لايمثل سياسة قابوس لما جعله هيثم يستمر في منصبه.

خروج مثل هذا التسجيل للعلن الان سواء كان حقيقي او مفبرك يؤكد على قرب خروج عمان من مجلس التعاون

طبعا مع القطرين

ومستقبلا بتلحقهم الكويت والامارات وبيشكلون بديل لحالهم

النظام العماني تحركاته للاسباب عقيديه تتمثل في انه النظام الإباضي الوحيد في العالم
لا اجزم بصحة الكلام لكن مش عقائدي السبب البعض يقولوك انا عندي تاريخ وهذي الدوله منافسه لي لو كنت اريد ارجع لتاريخي
طيب ارجع حاول ترجع لتاريخك وحط يدك بيد دول المنطقه هذي تظرية العرب يا انا لوحدي وغير لا

هرطقة. الانظمة الملكية مستحيل ابدا تناقض نفسها و تدعم تفكك مملكة ما.

قطر وعمان دول ملكية مطلقة ودعمت نشر الفوضى و تفكك دول اخرى .. مثل سوريا السعودية مصر السودان اليمن تونس ليبيا .. تبينا نكمل؟

?

حفتر ماسك عليهم ذله ? مين له مصلحه بخروج هكذا تسجيلات تفضح حكام عمان هل الاماراتيين عندما دخلو ليبيا معا الثوار اخذو التسجيلات ?

مشاهدة المرفق 267881

اعتقد قطر فهي تريد تخريب المنطقه و قلب كل دوله على الاخرى

مبدأ علي و على اعدائي

?

مشاهدة المرفق 267881

التسجيلات تسربت قبل لا يكون فيه حفتر بليبيا

السلطان قابوس وبن علوي يزوران القذافي يوم 2008/8/11

وزيارة ليوسف بن علوي 2006/5/20
المشكله تم تحديد الحدود النهائيه معا السلطان قابوس بين السعوديه وعمان يعني خلاص خلصنا كلن يلزم حده?

مازالو يطاردونا يعني لازم نصعر عليهم والله شيء يقهر وش عندهم مايكفي مشائخهم الاباضيين يهاجمون الامام محمد بن عبدالوهاب وسلفيه ?‍♂️ يارجل في كتبهم مارحمونا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى