تسريب للقذافي ووزير خارجية عمان وهم يتأمرون ويحرضو الأمريكان لتدمير وتقسيم السعودية !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا أخي أنا أبي انجلط.

يتآمرون مع الأمريكان لإسقاط السعودية لأنها عميلة للأمريكان

يتآمرون مع إسرائيل لأنها عميله لإسرائيل.

لكن جميع التسجيلات تثبت أنهم ضدنا من منطلق ديني. ووصفهم لنا بالوهابية.
وهذي رسالة لكل حمار وخائن ينكر الحرب الدينية ضدنا.

يعني نعبد قبر وإلا تشتتونا؟؟؟

السعودية دعمت ثوار ظفار حتى ١٩٦٨

عندما تحولوا للشيوعية فتركتهم
لم تدعمهم ماشفت كتاب ذكر هذا بل دعمت العائله المالكه العمانيه حتى اني سمعت انها استضافة اشخاص من العائله المالكه العمانيه بعد قيام ثوره مسلحه من ظفار

في التسجيل بدايه استقبال القذافي لبن علوي يوجد صوت شتر "الغالق" الخاص بالكاميرات الاحترافيه

الصوت مؤثر الكتروني للكاميرات الفلميه اللي تسمى موتر درايف مركب وغير حقيقي ?

مشاهدة المرفق 267870
السيسي حاول ينفي قبلك ويقول جيل رابع وفشل

يا أخي أنا أبي انجلط.

? اذا التسجيل حقيقي لا يزعلون منا العمانيين كشعب اما حكومتهم راح تزعل وبقوه ? واضح انهم لليوم مانسو ضم السعوديه لسلطنة عمان وكتابة اسمها تحت الاقاليم السعوديه (ذات الحكم الذاتي) في وثائق الدوله العثمانيه الارهابيه

خباثة حكومة عمان في اليمن وخوفهم من موضوع وجودنا في المهره الغير مبرر اثبت وصاختهم

هذولي الحكومات اللي يقولون خليجنا واحد ?‍♂️ الله يصلح حال شعوب الخليج لماذا لاتشعر سوريا والعراق والبحرين بنفس النقص ? ليش قطر وسلطنة عمان هم الوحيدين الذين يشعرون بالنقص اثنينهم يخشون ان نظمهم بالقوه عايشين عهد السعوديه الاولى ?

عزيزي بوادي العراق والشام كانت تدفع الزكاه للدوله السعوديه الاولى مهو بس سلطنة عمان بينما قطر كدوله لم تكن موجوده لانها جزيره حساويه ومعا ذلك هم ايضا يخشون السعوديه

كفو بلاكم عنا عشان مانزعلكم ياحكومات الفلس

اللهم انتقم من كل ظالم ايا كان
امين

السعودية دعمت ثوار ظفار حتى ١٩٦٨

عندما تحولوا للشيوعية فتركتهم
وللعلم اكثر ليست السعوديه التي دعمت ثوار ظفار بل حكومة دولة جنوب اليمن الاشتراكيه هيا من كانت تدعم ثوار ظفار ضد السعوديه وسلطنة عمان عشان كذا تشوف العمانيين مرتعبين كحكومه من استقلال جنوب اليمن ? حنا ماحنا خايفين مثلهم ما اقول الا ياصبر ايوب بس

يا أخي أنا أبي انجلط.

يعلمون جيدا من سيشكل خطر عليهم وعلى بدعهم

أنت كما أنت
رغم شكي بتشكيكك.

اتمنى اشوفك مرة وحدة تدافع عن السعودية.
الله يكفينا شرك.

ياخي انت واللي مثلك عقليتهم غريبه وتحتاج الى دراسه

الدفاع عن الوطن عندكم يعني الغاء العقل بكل شي والتسليم باي تسجيل واي خبر واي قصاصه مطبوعه وفيديو

ليه ما تشغل عقلك شوي وتسمع الجزئيه اللي علقت عليها بالفيديو وتعطيني رايك قبل ترد ردك التخويني الجاهز لان الكلام ماعجبك

ترا اقرفتونا لازم نسلم عقولنا للفبركه الواضحه ولا نصير خونه

وارجع اقول ، انا اعلق على جزئيه شتر الكاميرا مؤثر صوتي الكتروني مضاف غير حقيقي اما باقي التسجيل الله اعلم عنه

لذا يجب بناء فريق استخباراتي عالي و كوادر شبابيه كبيره .
لما تكون قوي الكل يحترم ليس للاخوه و انما للقوه التي لديك .
احنا عندنا ثروه هائله و هالثروه يلزمها قوه للحفاظ عليها .
الحمد لله قادتنا يتعاملون مع الموقف كما يجب و الدليل تصرفهم مع غزو صدام حسين و بعد ذلك احداث 2001 سبتمر و بعدها احداث الربيع العربي 2011 .
نحن نعلم ان عمان عدو و الان الضغط سيكون كبير عليهم و هالتسجيلات موجوده من زمان عندنا لكن لماذا أُظهر للعلن ؟
واضح ان الوقت القادم سيتم الضغط بقوه على عمان .
قلتها من زمان نحن نحتاج للسلاح النووي لنحمي مكه من العرب والمسلمين الطامعين فيها قبل الكفار

الدفاع عن الوطن عندكم يعني الغاء العقل بكل شي والتسليم باي تسجيل واي خبر واي قصاصه مطبوعه وفيديو

ليه ما تشغل عقلك شوي وتسمع الجزئيه اللي علقت عليها بالفيديو وتعطيني رايك قبل ترد ردك التخويني الجاهز لان الكلام ماعجبك

وارجع اقول ، انا اعلق على جزئيه شتر الكاميرا مؤثر صوتي الكتروني مضاف غير حقيقي اما باقي التسجيل الله اعلم عنه

تاريخك في المنتدى يشهد لك.
ليتها مرة ومرتين.....لا تحذف ولاتجمع رضم.

طبيعي يارسلان
طالما التسجيل لا يخدم توجهاتك قولت مفبرك .!!

وتسجيل السيسي ومن على شاكلته والتي تخدم توجهاتك تبصم على صحتها بالعشرة .!!

كفاية ارحم نفسك من اقحام الحزبية بكل شيء ..!

الهاشميين في الاردن لهم مطامع في الحجاز ولايزال لديهم حلم دولة الحجاز الهاشميه وحتى ملك الاردن رفع راية راية الهاشميين الحمراء التي لها دلالات واضحة لمطامع غائره في النفوس

والاتراك ايضا لهم حلم الخلافة والسيطرة المقدسات الاسلامية نفس الشي ملالي طهران

الحمد الله ان الشعب السعودي يقف مع قيادته ضد كل هولاء ولن ينالوا شبر من ارض بلادنا الطاهرة
الواحد مباقش فاهم حاجه هل هيا مطامع كما تراها ام كما يراها الهاشميون استرداد حقهم وارض اجدادهم بصفتهم النسل الاقرب وانها فعلا ارض اجدادهم ام انها مجرد مؤمره لتصادم الدول العربيه ثم يظفر بها غيرهم
الاحسن ان العرب يفوقو من الوهم ده ويبداو ينظرو للعدو الحقيقي المتربص بهم بدل المهاترات والاحقاد والاتهامات والله الواحد من اول ماوعي على الدنيه والامور زي كده كل واحد قاعد يتهم ويتامر على الاخر حاجه صعبه وتمل

الواحد مباقش فاهم حاجه هل هيا مطامع كما تراها ام كما يراها الهاشميون استرداد حقهم وارض اجدادهم بصفتهم النسل الاقرب وانها فعلا ارض اجدادهم ام انها مجرد مؤمره لتصادم الدول العربيه ثم يظفر بها غيرهم
الاحسن ان العرب يفوقو من الوهم ده ويبداو ينظرو للعدو الحقيقي المتربص بهم بدل المهاترات والاحقاد والاتهامات والله الواحد من اول ماوعي على الدنيه والامور زي كده كل واحد قاعد يتهم ويتامر على الاخر حاجه صعبه وتمل
هل العراق وسوريا كانت من حقوق الهاشمين ويجب استردادها؟

صدقني لو تكتب مليون مشاركة غير مفيده من هذا النوع ماراح يصير صوت الشتر حقيقي

هذا اللي طلع معك....الشتر.
يعني المؤامرات اللي تصير مشيتها.

صدقني لو انزل مشاركاتك من حسابي عرف الجميع انها مشاركات رسلان.

طبيعي يارسلان
طالما التسجيل لا يخدم توجهاتك قولت مفبرك .!!

وتسجيل السيسي ومن على شاكلته والتي تخدم توجهاتك تبصم على صحتها بالعشرة .!!

كفاية ارحم نفسك من اقحام الحزبية بكل شيء ..!

ولاني اقول انه تسجيله كان صحيح يعني صرت حزبي ??

لاحول ولا قوة الا بالله ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى