إنهيار أسعار النفط

تمام
انا لياراي في سوريا باذات من زمان سوريا طول عمرها ملعب للدول وليست لاعب ولم يعزها الا العرب الامويين وللعلم مشاكل بشار مع مصر كتير ودعم الهجوم علي السجون في 2011 بس مصر كل اللي عاوزها الدوله تكون واقفه هناك؟

اؤكد على كلامك واتذكر أنا شخصياً في بدايات الفوضى والثورة في مصر كنت اتابع كمتقصي برصد ردود الافعال كان التلفزيون السوري ولأول مرة يفرد مساحة كبيرة للبث المباشر وتحريض متواصل على مصر واساءات قاسية تجاه شخص الرئيس حسني مبارك رحمه الله والنظام المصري

انت واصل للحفله متأخر ?
انا الي فاتتني الحفلة
كلها ياصديقي
لو حضرت كان خربتها من بدايتها
ولكن لا يمنع ان أدلو بدلوي

خام برنت وهو الي يهمنا
راح يتأثر بشكل بسيط بما حدث
العالم مترابط وما يحدث في
غربة يؤثر على شرقة
ولكن ليس بشكل كارثي
كما يتمنى الكارهون
وحسب ما قرأت من معلومات
حتى الأن يبدو ان العالم
سوف يتجاوز ما حدث سريعاً​

وترامب يرقعها ويقول انه مسرور بسعر النفط الحالي? مايبي يقول السوق طايح غصب عن خشمي

وتعود أسباب هذا الوضع إلى انخفاض كبير للطلب على النفط تزامنا مع انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم، وعدم وجود القدرات الكافية لتخزين كميات النفط المفرطة لدى الولايات المتحدة، والتي يتوقع نفادها خلال أسبوعين.

الاولوية للكاش.. السعودية للتو مشترية اسهم في 5 شركات طاقة اوروبية منها ايني الايطالية وتوتال الفرنسية وشل الهولندية واينور النرويجية.. في السوق دائما اسحق منافسيك واشتري شركاتهم برخص.. على سبيل المثال الاسبان للتو اعلنوا استحواذ السعودية على حصة من شركة رسبول الاسبانية للطاقة..

عندي تحفظ على التوسع
المبالغ فيه داخل الدول الغربية
الإستحواذ على شركاتهم
راح يرتد علينا إذا لم يدار بحكمة
الحنجورية عالية هناك والإنتخابات
صداع مزمن راح نبدأ نسمع
مصطلحات مصاصي الدماء
وما شابهها
لذلك يظني إقتناص فرص ثمينة
وذكية ومحدودة أجدى
من التوسع بشكل هستيري​

شباب بمناسبة البصلو دولار
مش في حالة الانهيار الكامل لاسعار النفط
المفروض تقابله انهيار قيمة الدولار فالمقابل
ودا محصلش .مش كدا ينسف فكرة ارتباطهم والبترو دولار برضو ولا اية النظام
با العكس اخي
العلاقة عكسية
اذا نزل النفط ارتفع الدولار​

الموضوع عن خام غرب تكساس الأمريكي .....
وموضوع النمو ..... صادر عن مؤسسات دوليه ...... اما ما تقوله حضرتك من طرح فهو
كالهبد في سطحيته
كالطخ في عدم تركيزه
كالفتي في عشوائيته

ايه رأيك في الشعر ???
حبيبي يا هيركليز ????
? مشروع شاعر الدفاع والتسليح تحت اسم بيومي فؤاد ?

عندي تحفظ على التوسع
المبالغ فيه داخل الدول الغربية
الإستحواذ على شركاتهم
راح يرتد علينا إذا لم يدار بحكمة
الحنجورية عالية هناك والإنتخابات
صداع مزمن راح نبدأ نسمع
مصطلحات مصاصي الدماء
وما شابهها
لذلك يظني إقتناص فرص ثمينة
وذكية ومحدودة أجدى
من التوسع بشكل هستيري​
التوسع يعني تمصع رقاب اوروبا وليس العكس ونباح الصحف الاوروبيه غير مهم انت شريك في شركات تشغل الاوروبيين ? يعني ولي نعمة اللي خلفهم هذا شغل اليهود ونحن تونا نتعلم ونستفيد

اضافه شركات كآبل ومايكروسوفت وشركات التكلنوجيا الاخرى اللي لها ذراع في الكاميرات والشاشات والاجهزه المنزليه حنا احوج لها واؤيد شراء شركات بالكامل متعثره تصنع اجهزة منزليه متنوعه لنقلها للسعوديه وتدريب ابنائنا على هذه التقنيه وتصدير في الشرق الاوسط كمنتج سعودي من اصل امريكي منافس للمنتج الياباني والكوري والصيني في الاسواق العربيه والاسلاميه ثم ندخل بها الاسواق الصينيه

اقرب شركات للافلاس الان الاجهزه المنزليه وسيارات وغيرها فرصتك ?

مصر سياستها الخارجيه فى سوريا وحلولها كانت منذ بداية الازمه حتى اليوم ثابته وموحده عكس من تغيرت سياساته وراهن على الحصان الخاسر من البدايه
اليوم ليس امام العالم الا محاربة الارهاب فى سوريا وكذلك التعامل مع الجيس السورى فى ذلك
حبيبنا اذكر الله
التاريخ قريب لم يطوى بعد
في وقتها مصر ملعب
وليست لاعب
لا يعيب هذا مصر لأن هذا ماحدث
والتاريخ سجل

لكن أرحمونا من البطولات الوهمية​

اقراء عن محاوله ساويرس لشراء بنوك وتم رفض الصفقه حكوميا لان هيكون قادر علي الضغط علي الدوله
مصر سياستها كده من زمان بس انت اللي مش متابع؟

ابو ثروة تساوي 6 مليار دولار بالكثير الحكومة تخاف منه؟! .. ياحبيبي انت قاعد تهين بلدك بجهلك في الاقتصاد.

لا حول ولا قوة الا بالله

الموضوع عن النفط اصبح عن نقاش جغرافي تاريخي عن مصر والجسر و موضوع الجزر

مع كل الاحترام للمصر

لكن متى راح يتخلص المنتدى من الجدل العقيم هاذا

اصبح عنوان الموضوع لا يطابق الردود

الكنديين في حالة ولولة ... نصف مليون عامل في مجال النفط في مهب الريح ...
*** الدول العربية المستقبلة للمساعدات الخليجية أيامكم صعبة ..
*** الصناديق السيادية التابعة للدول النفطية أمامهم تحدي كبير يا إما يقتنصوا الفرص في دول العالم يا إما يستنزف الكاش اللي عندهم لتغطية العجوزات .

عودة
أعلى