مقارنة بين المقاتلة اف15 و المقاتلة سو35.

مجهود رائع تشكر على النقل والترجمة ولكن ...

المقارنه فيها اساءه كبيره لملكة الاجواء وحاصدت الارواح الفاتنة القاتلة اميرة الظلام ومبددت الاحلام وجالبت الاحزان لمن يقف في طريقها نعم هي كذلك انها الصقر القاتل ال F15 .

اعتقد يجب ان تكون مقارنة السوء 35 مع نظيرتها من التكنولوجيا الامريكية الF4 فانتوم لتكون المقارنة عادلة للسوء 35 ...

المقارنه فيها اساءه كبيره لملكة الاجواء
وحاصدت الارواح الفاتنة القاتلة اميرة الظلام
ومبددت الاحلام وجالبت الاحزان لمن يقف في طريقها
نعم هي كذلك انها الصقر القاتل ال F15 .
هذا شعر ام نثر
:LOL::LOL::LOL:

مجهود رائع تشكر على النقل والترجمة ولكن ...

المقارنه فيها اساءه كبيره لملكة الاجواء وحاصدت الارواح الفاتنة القاتلة اميرة الظلام ومبددت الاحلام وجالبت الاحزان لمن يقف في طريقها نعم هي كذلك انها الصقر القاتل ال F15 .

اعتقد يجب ان تكون مقارنة السوء 35 مع نظيرتها من التكنولوجيا الامريكية الF4 فانتوم لتكون المقارنة عادلة للسوء 35 ...
:ههه:

مقارنة ليست حقيقية ولا منصفة او حيادية.. 🤦‍♂️

طراز من الثمانينات ضد طراز منتج بالالفية و بمنظومات أتت بالقريب 😂..

والله يا اخ S @snt اني متابع لمواضيعك باهتمام لكن هالموضوع اقل من طرحك المعتاد بكثير.

عطينا مصدر حقيقي لحوادث مواجهات مقاتلات امريكية ضــــد نظيرتها الروسية
يعني تاريخ الحوادث
مقاتلة مقابل مقاتلة​
انصحك بمسح التعليق
😂😂
النتائج كارثية للمقاتلات الروسية

مقارنة ليست حقيقية ولا منصفة او حيادية.. 🤦‍♂️

طراز من الثمانينات ضد طراز منتج بالالفية و بمنظومات أتت بالقريب 😂..

والله يا اخ S @snt اني متابع لمواضيعك باهتمام لكن هالموضوع اقل من طرحك المعتاد بكثير.

شكرا اخي الغالي على المتابعة و لكن كما اسلفت تواصلت مع صاحب المدونة التي نشرت الموضوع لتعريب الموضوع و اقتضت الامانة العلمية نقله كما هو مع بعض التعديلات التي تخرجه من سياقه.

ليست كالميغ 29 التي اعادتها الجزائر لروسيا منذ سنوات لأنها كانت لعب أطفال وليس مقاتلات ::Lamo::::Lamo::
اعدناها وهذا يحسسب لنا (y)(y)
اما ان تسقط مليشيات مقاتلاتنا فهذه قمة المسخرة
:LOL::LOL::LOL::LOL:

شكرا اخي الغالي على المتابعة و لكن كما اسلفت تواصلت مع صاحب المدونة التي نشرت الموضوع لتعريب الموضوع و اقتضت الامانة العلمية نقله كما هو مع بعض التعديلات التي تخرجه من سياقه.

حتى ولو اخي من باب نقل التقارير و المواضيع التدقيق و تحري حيادية الكاتب..

الأخ S @snt لاحظت نقص كبير في المعلومات التقنية حول ردارات ايسا الأمريكية هل يمكن أن تعمل لنا موضوع حولها أو تزودنا بمصادر على الأقل

للاسف الموضوع قلب على صراع بين التراس السلاح الشرقي والتراس السلاح الغربي
وكالعادة تدخل البلدان في المقارنات

الأخ S @snt لاحظت نقص كبير في المعلومات التقنية حول ردارات ايسا الأمريكية هل يمكن أن تعمل لنا موضوع حولها أو تزودنا بمصادر على الأقل

إن شاء الله اخي و حاليا لك ان تتطلع على الموضوع المنشور على المنتدى.

ماهو السجل القتالي لاف 15 او اف 16 ضد المقاتلات الروسية​
حسب علمي واخبرك عن دولتي ولا اعلم عن باقي
دول العالم
هو اسقاط طائرتين ميج عراقيه
عن طريق اف ١٥ خلال اقل من دقيقه
في حرب عام ٩٠

حسب علمي واخبرك عن دولتي ولا اعلم عن باقي
دول العالم
هو اسقاط طائرتين ميج عراقيه
عن طريق اف ١٥ خلال اقل من دقيقه
في حرب عام ٩٠
طبعا ولاننسى اسقاط المقاتلات الإيرانيه عندما كانت الحرب الإيرانيه العراقيه بالإضافه للسجل الإسقاطات في الجيش الأمريكي للمقاتلات عراقيه

طبعا ولاننسى اسقاط المقاتلات الإيرانيه عندما كانت الحرب الإيرانيه العراقيه بالإضافه للسجل الإسقاطات في الجيش الأمريكي للمقاتلات عراقيه
الطائرات الايرانيه المخترقه لخط فهد
كانت امريكيه

عودة
أعلى