نورثروب غرومان تقدم نظام الرادار متعدد المهام HAMMR الجديد.

۞ضد التيار۞

صقور الدفاع
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,575
التفاعل
12,001 39 0
الدولة
Morocco
1584236590794.png
أكملت شركة الدفاع الأمريكي Northrop Grumman عرضًا ناجحًا للعملاء الحكوميين لنظام الرادار متعدد المهام القابل للتكيف للغاية (HAMMR) في قاعدة Eglin الجوية ، فلوريدا وخلال العرض التوضيحي الناجح للذخيرة الحية ، استخدمت شركة Northrop Grumman

نظام HAMMR الذي تم تركيبه على مركبة ذات عجلات عالية التنقل متعددة الأغراض (HMMWV) كمستشعر متكامل للدفاع الجوي والقذائف (IAMD) لاكتشاف وتتبع هدف لمركبة جوية بدون طيار.

قال مايك مياني: "أثبت هذا العرض الأول من نوعه صحة القدرة على الحركة من حيث المفهوم لمشروع IAMD التابع لوزارة الدفاع وأثبت أن هذه القدرة يمكن تطويرها وإرسالها إلى المقاتلين في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعًا". نائب الرئيس ، وأجهزة الاستشعار البرية والبحرية ، نورثروب غرومان.

1584236749511.png
إن HAMMR من Northrop Grumman هو رادار قصير إلى متوسط المدى ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد (3D) يستخدم مصفوفة مقاتلة مثبتة إلكترونياً (AESA) AN / APG-83 F-16 في رادار أرضي ، حاسة على - دور الحركة. يوفر HAMMR أداءً قويًا ثلاثي الأبعاد قويًا للمراقبة الجوية ، وإشارات الأسلحة ، ومهام الحصول على الهدف المضاد للنيران في وضع التحديق بزاوية 360 درجة أو قطاع فقط. توفر HAMMR قدرة غير مسبوقة على توفير حماية للقوة أثناء العمل أثناء الحركة ، مما يزيد بشكل كبير من بقاء مقاتلي الحرب.

يحل Northrop Grumman أصعب المشاكل في الفضاء والطيران والدفاع والفضاء الإلكتروني لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا في جميع أنحاء العالم يحدد موظفونا البالغ عددهم 90.000 موظفًا كل يوم باستخدام العلوم والتكنولوجيا والهندسة لإنشاء وتقديم أنظمة ومنتجات وخدمات متقدمة.
 
عودة
أعلى