وثيقة فرنسية تكشف عن جريمة قائد عثماني خطط لنبش قبر الرسول

لا تمتلك الوقت ولا المعلومة صدقني لن تضيف شيء

وكل ماقلته غير صحيح

حاضرة الاندلس شاهدة للأمويين

والعثمانيون حقبتهم هي حقبة سوداء لم تقدم للبشرية اي اضافة سوى التاريخ الأسود من مجازر وتهجير وتطهير عرقي وافساد واتاوات وسرقة واستنزاف
انت تحور موضوع للعلوم مرة اخرى نناقشه بتفاصيله اما نظرة عامة لاتفيد.باختصار كيف كان يتوارت الحكم ما بعد الخلفاء الراشدين.لمادا اصبح حكم وراتي عائلي.لمادا تارت خراسان ومناطقه وشمال افريقيا على امويين.كيف جاء بنو العباس للحكم.كيف كان حكم عائلي دموي بين عائلة ولمادا كترت الضرائب و الميزات العائلية.......والكتير.انصحك بالقراءة

يبدو ان الدرهم الانجليزي افضل من السوط العثماني
:ضحكه:

طيب أعتقد في العهد الاموي تم محاصرة مكه وضربت الكعبه بالمنجنيق وتم التنكيل ببعض الصحابه

مشاكل سياسية عبدالملك بن مروان قتل اعزء رفاقه منذ الطفولة لتثبيت الحكم

ماحدث بيننا وبين الترك حرب دينية
قتل فيها العلماء المسلمين لدينهم

ومجموعة من العلماء تم قتلهم بالتجويع والعطش لين ماتوا

يريد مصادر

مشاكل سياسيه !!
طيب النتيجه محاصرة مكه مرتين ورميها بالمنجنيق وهدم جزء منها وقتل والتنكيل بعبد الله بن الزيير
هذا الفعل لا يقل شناعه عن فعل العثمان وكذالك مطاردة بعض التابعين

ممكن تذكر شي من دمويه الاموين والعباسين الذي تدعيها
واتحداك ان تجد في التاريخ الاموي والعباسي ما تقول
أنا مستغرب دفاعك الشديد عن العثمانيين
ابو العباس السفاح معروف الا تعرفه.هدا وحده ينافي كلامك وامتلة كتيرة.انا لا ادافع عن عتمانيين اقول في كل حكم صالح وطالح.هل هدا دفاع عنهم.غريب ان تعتبر هدا دفاع

من كان يلبسها بشمال الجزيرة !!

بدو الشمال وش اللي من كان يلبسها ؟!
هذا اللبس منتشر في الشام والاردن والعراق وشمال الجزيره بشكل عام هذا لبس عربي مو تركي !!!
ولا تتاجهل كلامي بخصوص مرافقيها وان رحلتها من العراق لحائل وانها كانت في حكم بن رشيد والوضع مستقر

خلنا من المصادر انت اللي كنت تقول امريكيا
وتحط صورة شايب !!!
صورتي ما تغيرت ابدا , ولكن انت قلت كلام و انا طلبت المصدر , فاذا لم تملك مصدر ثقه لكلامك انصحك يالسكوت و الكف عن التاليف

التعديل الأخير:
بدو الشمال وش اللي من كان يلبسها ؟!
هذا اللبس منتشر في الشام والاردن والعراق وشمال الجزيره بشكل عام هذا لبس عربي مو تركي !!!
ولا تتاجهل كلامي بخصوص مرافقيها وان رحلتها من العراق لحائل وانها كانت في حكم بن رشيد والوضع مستقر

اول مره اعرف لبس شمال السعودية كان لبسهم كذا

تجاهل متعمد انت تتجاهل
جرب هههههه

ف أعتقد كذلك فرض عقيدة الجبريه خلال الهعد الاموي
ابو العباس السفاح معروف الا تعرفه.هدا وحده ينافي كلامك وامتلة كتيرة.انا لا ادافع عن عتمانيين اقول في كل حكم صالح وطالح.هل هدا دفاع عنهم.غريب ان تعتبر هدا دفاع

السفاح هذا مجرم حرب أباد الامويين عن بكرة أبيهم

انت تحور موضوع للعلوم مرة اخرى نناقشه بتفاصيله اما نظرة عامة لاتفيد.باختصار كيف كان يتوارت الحكم ما بعد الخلفاء الراشدين.لمادا اصبح حكم وراتي عائلي.لمادا تارت خراسان ومناطقه وشمال افريقيا على امويين.كيف جاء بنو العباس للحكم.كيف كان حكم عائلي دموي بين عائلة ولمادا كترت الضرائب و الميزات العائلية.......والكتير.انصحك بالقراءة

اعرف كل هذا ونحن نتحدث بالمجمل ولم أدخل بالتفاصيل وأعلم أن كثير من الدول لها فترات اشراق وأفول وفيها فترات قوة وضعف

لكن أستطيع أن اؤكد لك بأن دولة العثمانيون لم يكن لها أي لحظة مشرقة إطلاقاً وهي حقبة سوداء من أول أيامها حتى آخرها ولم تضيف للبشرية أي منجز ولم يكن لها يد بيضاء على البشرية وهذا موثق ومحفوظ وبالوثائق إن أردت وأتحداك

هدا اكترهم دموية عبد الملك بن مروان....

مشاكل سياسيه !!
طيب النتيجه محاصرة مكه مرتين ورميها بالمنجنيق وهدم جزء منها وقتل والتنكيل بعبد الله بن الزيير
هذا الفعل لا يقل شناعه عن فعل العثمان وكذالك مطاردة بعض التابعين

مشاكل سياسية بين العرب جميعنا شركاء في هذا وهو تاريخنا نتدارسه ونتناقله

إنما العثمانيون ليسوا عرب وهم محتلون مثلهم مثل اسرائيل ومثل بريطانيا ومثل فرنسا ولا نقبل أن يبيض أحد صفحتهم بيننا أو أن يحسبهم علينا

علي الناس ان تفرق بين تركيا الحاليه واختلافتهم معها ومع الدوله العثمانيه التي حمت الاسلام مثلا تعرف من حمي الجزيره العربيه من البرتغاليين في زمن سليم الأول؟؟؟؟؟؟ اتركو الفجر في الخصومه واتمني مسح المقال
ما متأكد ولكن أعتقد استنجد العمانيون بالعثمانيين خلال الهجوم البرتغالي فأىسل السلطان العثماني اسطول حريي لمواجهه البرتغالين ولكن الاسطول العثماني انهزم في معركه او معركتين

مش اكثر من الصوفية الغجر
انا لا اعمم.كان هناك حكام امويين لا باس بهم واخرون لا.وعتمانيين ايضا فيهم الدموي والجيد.هدا هو التاريخ يترنح بين الشخصيات.

انا لا اعمم.كان هناك حكام امويين لا باس بهم واخرون لا.وعتمانيين ايضا فيهم الدموي والجيد.هدا هو التاريخ يترنح بين الشخصيات.
هل صحيح ان عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه تأمر عليه أبناء عمومته وقتلوه بالسم!!لانه نزع منهم الامتيازات والاعطيات

عودة
أعلى