طائرة تركية بدون طيار تدمر منظومة البانستر الروسية

يبدو انك لاتعلم اني استمتع بقتلهم لبعض
والان طرف دعس طرف بالدرونات فقط لذلك انا سعيد
واعلم انها ثقيلة على صدوركم وترونها فضيحة ان يتم سحق الروس وحلفهم بالدرونات فقط ?

معلش بكرة تنسو ?

تقيلة ليه على صدري ؟ و كيف تعلم ذلك ؟؟؟ اقتناعك بذلك معناه انك متعرفش حاجة

مش عارف ليه انت مصر انك متروحش تقرا بخصوص الرادار !!! الرادارات مش زي بعض

الرادار الـJYL مخصص للإنذار من مديات كبيرة لاهداف غالباً كبيرة و بدقة منخفضة معامل 200 متر تقريباً و في ظروف جوية غير جيدة نتيجة طوله الموجي الذي يعمل عليه S-Band

الرادارات مش زي بعض ... و بتشتغل على نطاقات موجية مختلفة لتتبع أنماط مختلفة من الأهداف حسب ارتفاع الطيران و حجم الهدف
انا كاتب عنه مواضيع ، انت اللي روح اقرأ مواصفاته !!
اذا تقول لا يكشف الاهداف مثل البيرقدار ( سالتك من قبل ) ننهي النقاش هنا!

الرادارات مش زي بعض ... و بتشتغل على نطاقات موجية مختلفة لتتبع أنماط مختلفة من الأهداف حسب ارتفاع الطيران و حجم الهدف
اين قلت انها زي بعض؟

انا كاتب عنه مواضيع ، انت اللي روح اقرأ مواصفاته !!
اذا تقول لا يكشف الاهداف مثل البيرقدار ( سالتك من قبل ) ننهي النقاش هنا!

اين قلت انها زي بعض؟

انا قلت انه ميكتشفش ؟؟؟ انا مقلتش ده
بخصوص كتابتك للمواضيع دي ممكن تكون قص و لصق عادي :)

الهدف من كلامي ببساطة إنه رادار زي الـJYL مختلف عن رادار زي السنتينل مثلاً

إقرا عن الفرق بين الاتنين و تعالى تاني

اين قلت انها زي بعض؟

لما تقول انه الـJYL يعتبر overqualified للتعامل ضد اهداف منخفضة و متوسطة الارتفاع بالنسبة لي اذا انت تعتبر الرادارات مثل الفاكهة

الهدف من كلامي ببساطة إنه رادار زي الـJYL مختلف عن رادار زي السنتينل مثلاً

إقرا عن الفرق بين الاتنين و تعالى تاني
اين قلت انه نفسه؟ اولا يختلف عن بقية الرادارات !
لما تقول انه الـJYL يعتبر overqualified للتعامل ضد اهداف منخفضة و متوسطة الارتفاع بالنسبة لي اذا انت تعتبر الرادارات مثل الفاكهة
انا اتكلم عن المسيرة التي يخصها الموضوع! يعني اوضح في كل رد في نقاشنا حول قدرته على كشفها اننا نتكلم عنها!؟ ?

الايرانين اسقطو اغلى درون فالعالم وهو فالبحر ...وعجزو عن اسقاط درون تركي فسوريا..ساسكت احس نفسي غبي وانا بتكلم في موضوع كله خبراء

اين قلت انه نفسه؟ اولا يختلف عن بقية الرادارات !

انا اتكلم عن المسيرة التي يخصها الموضوع! يعني اوضح في كل رد في نقاشنا حول قدرته على كشفها اننا نتكلم عنها!؟ ?

حضرتك ليه متخيل انه السماء في المنطقة دي مفيهاش غير البيركتار التي قامت بالقصف ؟؟؟

الموضوع بيكون Swarm of drones

الوضع صار ديربي
ذهاب واياب
بأرض سوريا مره
وبأرض ليبيا مره
لا فيه فرق .. غير منطقي ان الاتراك يبعتوا درة أنظمة التشويش لديهم في بيئة غير مستقرة كليبيا .. ليبيا أرض محروقة والموضوع لا يحتاج كشف أوراقهم .. سوريا رد اعتبار وأمن قومي على الحدود التركية

بدل العك اللي بيتقال هنا يا ريت الناس تقرا

In recent years, there are various types of aircraft, such as the paraglider, light helicopter, and rotorcraft emerging quickly in the market. These aircraft usually fly under 1000 meters with a speed lower than 200 km/h and a radar cross section (RCS) smaller than 2 m2. Therefore, these aircraft are mostly called the low-altitude and slow-speed small (LSS) targets, and they have the common characteristics: simple manipulation, easy accessibility, and excellent concealment. Nowadays, the LSS target detection and tracking has become an important research direction in the field of radar signal processing and has a great significance in protecting the safety of major events and maintaining the order of airport flights. For a LSS target, the small RCS signifies that the target echo is very weak, and the low flying height usually results in the mixture of the target echo and heavy ground clutter. In the time domain, the ground clutter has a noticeable mask effect on the target echo. Meanwhile, the Doppler frequency of ground clutter is very close to that of target echo when the target speed is slow. Therefore, it is also difficult to separate the target echo and ground clutter in the frequency domain. All these factors make the LSS target detection very challenging. Unfortunately, the existing radar systems cannot be competent for this problem.

مش بغير الموضوع والله ... ده مثال واضح

هل سقوط طائرات مثل الاف-16 او غير الاف-16 بوسائل بداية جداً دليل على فشلها ؟؟؟ نفس الكلام ينطبق على البانتسير و غير البانتسير ... بسيطة لكن لقوم يعقلون
المشكله لم يتم اسقاطها

التقليل من شأن الدفاع الجوي الروسي بهذا الشكل هو شئ مضحك ، الروس افضل من يصنع دفاع جوي و تكنولوجيا الصواريخ ارض جو وهو ارث الاتحاد السوفيتي ، لكن التقليل منه لمجرد ان بلدك لا تملك سلاح روسي اوً تفضل الأمريكي هو شئ طفولي و سطحي ، الباتريوت فشل أيضا في اختبارات عدة في حرب الخليج الثانية و في اسرائيل حتي الدول التي تملك الباتريوت تريد التعاقد علي أنظمة دفاع جوي روسي مثل السعودية و مصر ، و الباتريوت يقارن بالاس ٤٠٠ وليس بنظام البانستر .

بدل العك اللي بيتقال هنا يا ريت الناس تقرا

In recent years, there are various types of aircraft, such as the paraglider, light helicopter, and rotorcraft emerging quickly in the market. These aircraft usually fly under 1000 meters with a speed lower than 200 km/h and a radar cross section (RCS) smaller than 2 m2. Therefore, these aircraft are mostly called the low-altitude and slow-speed small (LSS) targets, and they have the common characteristics: simple manipulation, easy accessibility, and excellent concealment. Nowadays, the LSS target detection and tracking has become an important research direction in the field of radar signal processing and has a great significance in protecting the safety of major events and maintaining the order of airport flights. For a LSS target, the small RCS signifies that the target echo is very weak, and the low flying height usually results in the mixture of the target echo and heavy ground clutter. In the time domain, the ground clutter has a noticeable mask effect on the target echo. Meanwhile, the Doppler frequency of ground clutter is very close to that of target echo when the target speed is slow. Therefore, it is also difficult to separate the target echo and ground clutter in the frequency domain. All these factors make the LSS target detection very challenging. Unfortunately, the existing radar systems cannot be competent for this problem.

كيف يفسر هذا عجز الپانتزر عن اسقاط مسيرة تطير على ارتفاع 3 كلم+ و سرعتها بطيءة جدا وقريبة منه كثيرا (مدى دخيرتها الذي هو اقل من مداه)
ام انه تموي جديد تنشره؟

التعديل الأخير:
كيف يفسر هذا عجز الپانتزر عن اسقاط مسيرة تطير على ارتفاع 3 كلم+ و سرعتها بطيءة جدا وقريبة منه كثيرا (مدى دخيرتها الذي هو اقل من مداه)
ام انه تموي جديد؟

هل البانتسير بيفشل "كل مرة" في إسقاط مسيرة كهذه ؟؟

مشاركة أخرى خارج الموضوع تعني الحظر من الرد من يريد المناقشة عن البرتقال يذهب لسوق الفواكه.

عودة
أعلى