وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

انا مش مصدق كميه المصريين اللي زعلانين لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الله يرحمه وانا منهم
السؤال آمال مين اللي خرج يطالب بسقوطه يا ولاد اللذيذة
يا اخى الغالى اغلب المصريين خرجو بالثوره ولاكن عندما خرجنا ليس كرها فى مبارك نفسه بل فى الاذرع امن الدوله والشرطه واحمد عز واى صعلوك تسلق وطبل واصبح معول الهدم فى المواطن المصرى من عاطف صدقى لعبيد واخرهم الملعون نظيف اللى اول ما مسك قولت والله ده اللى هينضفنا فرض ضرايب جديده لدرجه فرضه ضرائب على المساكن
وسرقه المال العام اراضى صحراويه بالامر المباشر بأختصار خرجنا لازاله النظام كامل فذهبت رؤوس النظام
وتحور وانتج رؤوس اخرى وسيظل ينتج لابد من تغيير المفاهيم ولابد من الضمير ومن اين يأتى الضمير يأتى من الخوف من الله
بأختصار ضع اناس تخاف الله فى موقع المسؤوليه تجد ما يسرك والله الموفق

انا مش مصدق كميه المصريين اللي زعلانين لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الله يرحمه وانا منهم
كثير ممن خرجوا على الرئيس السابق مبارك لم يخرجوا كرها فى شخصه خرجوا لانتشار الفساد و الظلم بشكل فاحش بالإضافة الى فساد جهاز الداخلية و اخيرا مشروع التوريث الذى تبناه بعض قيادات الحزب الوطنى ورغم ما سبق فأغلبية المصرين ان لم يكن الجميع يحملون الذكريات الدافئة عن فترة حكم الرئيس مبارك رحمه الله

وغفر له واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه
كان بيده ان يعيش باقى حياته ملك متوج فى السعوديه او اى دوله خليجيه غيرها

لكن الرجال لا يهربون

جنب مصر واهلها مصير سوريا وليبيا بعد حكم قارب على 40 سنه
وغيره بعد حكم عام نشر التفجيرات شرقا وغربا
وتوعد المصريين بالقتل والتفجيرات علنا جهارا نهارا على مرئى ومسمع من العالم اجمع
ومن عاش منهم هرب خارج الوطن يسب ويشتم ويحيك المؤامرات مدفوعه الاجر
الرجال لا يهربون

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يرحمة ويغفر له ذنبه ويسامحنا على تجاوزاتنا ضده
يبقى انه رجل شجاع ورجل وطني ولا يعيبه غير انه ركن إلى ثله من الفسده ليديروا مصر عاثوا في مصر فسادا أدى الى الثورة ضد حكمه
الله يرحمه كان راجل ولم يغادر بلده بعز الأزمة وهو ما يحسب له
اللهم ابدلنا خير منه وألحقنا بيه على خير وانا لله وانا إليه راجعون

الله يرحمه و يغفرله و يلهم اهله الصبر و السلوان ..

قد نختلف على أداؤه و لكن لن نختلف ابداً على وطنيته ..

كان بطلاً من ابطال حرب اكتوبر و اكمل بطولته بالتنحى عن السلطة لينجي البلاد من شر الفتن ..

رحم الله حسني مبارك
الرجل يحمل ذاكرة بها حقبة مهمة في التاريخ العربي
ذهب لرب العالمين العادل
تعازينا للشعب المصري

رحمة الله عليه
إنا لله وإنا إليه راجعون

دامت سيرتة طيبة بكل عمل طيب قدمة

رحم الله الفقيد عبد الله محمد حسنى مبارك
كلن منا له يومه فهل نتعظ
الاخوه الذين لا نراهم الا فى المصائب والاحزان ودموع التماسيح تملئ عيونهم وابتسامه الثعالب تملئ شفاههم
اليوم مات شخص جعل لكم وسطنا مقعد جعل لكم بمجلس النواب كلمه
لاكنكم دائما وابدا ناكرون للجميل مره عبد الناصر وعندما شدد عليكم والقى بأبواقكم بالسجون هربتم الى الخليج وعندما توفاه الله
وتقلد السادات الحكم واخرجكم من السجون حتى عستم فسادا بأسم الدين تحرفون وتكفرون وتخونون وعندما حذركم اغتلتموه وهو من حاولت اغتياله اعدائه اكثر من مره وتقلد مبارك رحمه الله الحكم وبسط يده لكم فخنتموه اكثر من مره ومن لا يصدقنى يراجع جلسات مجلس الشعب ابان حكم مبارك فى التسعينات وبدايه الالفيه حذركم لاكن هى العاده فى كما نقول باللعاميه الدارجه المصريه جبلات يعيشون بمبدأ السمع والطاعه الاغرب بعد سقوط حكمهم الكريه لمصر وتقليد السيسى للحكم الا وارتفعت دعوات نرجع كعهد مبارك
الله يرحمك يا عبد الله محمد حسنى مبارك
توفاه الله بلا ابيض او اسود ويشاء السميع العليم تقبض روحه بعد حكم ببرائه ابنائه
الله يرحمه برحمته لم اكن مؤيدا له فى اخر اعوامه ولاكن وجوده فى كرسى الحكم بفضل الله جنب بلدنا الكثير من الكوارث
ليس معنى ذالك انه كان لا يخطئ ولاكن نرجو ان تكون اخطائه قليله مقارنه بما اصاب فيه

تعازى لنفسى اولا وتعازى للشعب المصرى والشعوب العربيه فى رجل كان يعتمد عليه
رغم اخطائه وهفواته
ولكن الرجل له مواقف لاتنسي
بطل من ابطال اكتوبر وسياسي محنك
وحقن دماء المصريين ولم يكابر وتنحي
ومعرفناش قيمته غير لما شفنا غيره
وصورته في عقلي مرتبطه بصوره الاب
لذلك لم استطع منع نفسي من البكاء عند سماع الخبر
الله يرحمه ويسامحه

الحمد لله عن نفسي لم أشارك ابدا في الفتنه المعروفه ب٢٥ يناير ولا ولن اسميها ثوره ابدا.

الله يغفر له ويرحمه ويسكن مثواه الجنة
رجل خدم مصر وكان مثال يحتذى به في الوطنية.

عودة
أعلى