وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

ربنا يرحمه ويرحم جميع المسلمين له رب يحاسبه وعل رأي المثل متعرفش قيمت امك الا اما تشوف مرات ابوك

رحمه الله و غفر الله له سيئاته تعازينا للشعب المصري و القيادة فكيفما كان الوضع يبقى رجلا سياسيا فذا و عسكريا من ابطال حرب أكتوبر

ولدت وانت الرئيس أراك واسمعك وكبرت وانت الرئيس أراك واسمعك الله يرحمك ويحسن إليك جيلي ماعرف مصر الى فيك انت بالنسبه لي رجل عظيم كل كلمه وكلمه تخص مصر تذكرك الذاكره فورا وكأنك تأبئا ان تسقط من ذاكرتنا
قلتها قبل تمت انت بشر تصيب وتخطي وبلا شك اصبت أكثر من الخطاء
وداعا يالطيب ????

بإذن الله نشاهد جنازة عسكرية ورئاسية مهيبة
تليق بتاريخ هذا الرجل العظيم
الله يغفر له ويرحمه

الله يرحمه و يغفرله و يتجاوز له عن سيئاته

الحقيقة مش هنسى أبداً فرحتي و كنت هرقص من الفرح يوم ما إتنحى و كنت شايف ده بداية لفصل ديمقراطي في البلد و تغيير للأحسن .. لكن هذا لم يحدث

رحيل الرجل لم يأت سوى بالخراب في الشرق الأوسط .... سقوط مبارك كان بداية خريف دموي في ليبيا و سوريا و اليمن

لكن الرجل كان صادق و ذو رؤية في اّخر خطاب عندما قال سيحكم التاريخ بما لنا و بما علينا ... و هو ما حصل

الحقيقة الراجل كان حكيم و جنب البلد ويلات كتير و كان الكل يعتبره حليف إستراتيجي الأمريكان و الروس و الخليج و حتى قطر و تركيا في 2010 كانت العلاقات معهم شبه إستراتيجية

و ده غير تاريخه العسكري في حرب أكتوبر ... الله يرحمه و يغفرله ...

رغم أي خطأ له .... الراجل لم يثبت أبداً عليه ما إدعي عليه و لم يترك بلده أبدا و مات و اتدفن فيها كما تعهد ... الله يرحمه

أعتقد إنه يستحق حدادا في كثير من البلدان العربية و غير العربية في المنطقة

الله يرحمك يا ابو علاء
إنا لله وإنا إليه راجعون

،،

رجل دولة ورجل حرب ورجل تاريخ ورجل موقف نسأل الله ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته وتعازينا لأسرته الكريمة وللأشقاء في مصر والأمة العربية والاسلامية

لم يتآمر ولم يخون ولم يغدر بالأشقاء ولا يعرف الدسائس والمكائد والخساسة كان حليفاً وثيقاً ورجلاً وفياً لقد كان نعم الجار ونعم الصديق سيذكره التاريخ بأنه قائد عربي مخلص لوطنه وعروبته

مبارك ساب مصر مديونة بـ31 مليار دولار و بإحتياطي نقدي 37 مليار دولار يعني صافي بالإيجاب و كان بيدعم الطاقة وقت ما كان برميل النفط بـ130 دولار و معدل النمو سنة 2010 كان نفس معدل النمو الذي حقنناه في 2020 لكن بمعدلات ديون أكبر بكتير و بدون دعم طاقة مع إنه سعر برميل النفط لا يتجاوز الـ40 دولار و بالطبع مدعوم بإكتشافات غازية كبيرة ...

رحم الله القائد الحكيم حسني مبارك واسكنه فسيح جناته

هذا انتم يالاخوان حتى الميت لم يسلم من شماتتكم
عالاقل هو بطل وحارب دفاعا عن وطنه
وحقن دماء شعبه
والله عيب عليك ان تقول مثل هالكلام

بتويتر اذا تبي تعرف الاخواني

تلاقيه كاتب لمن الملك اليوم

هنا تصيده

هذا انتم يالاخوان حتى الميت لم يسلم من شماتتكم
عالاقل هو بطل وحارب دفاعا عن وطنه
وحقن دماء شعبه
والله عيب عليك ان تقول مثل هالكلام
اذا صدر العيب من أهل العيب فلا عيب في ذلك
لا تصدع رأسك مع اشكالهم

ربنا يرحمه لا اعرف لمذا هو شخص عزيز علي.. ربما كبرنا ونحن نعرفه رئيسا لدولة مصر فاعتدنا عليه...
تعازينا للشعب المصري وانا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله يا بطل اكتوبر ..

احسن الله عزاءنا في الفقيد الغالي وانا لله وانا اليه راجعون .

عودة
أعلى