الفصائل السورية بمؤازرة المدفعية التركية تهجم من جديد على سراقب

قالك الروس بيهددو ?

السوريين هم الان في الشام وحلب وحمص ودرعا وحما والساحل

السوريين الآن هم في تركيا والاردن ولبنان وإدلب والمناطق اللي تحت سيطرة الاكراد والبقية في سجون الجحش بشار

السوريين الآن هم في تركيا والاردن ولبنان وإدلب والمناطق اللي تحت سيطرة الاكراد والبقية في سجون الجحش بشار
ونا عم قول ليش الشوارع والابنية فاضية بالشام

نفس الي جاب السوريين في ليبيا :D
اهي دي حتي الآن ملهاش دليل لكن حتي لو حصل وافترصنا فهو نفس منطق القضيه السوريه متجيش تلوم الضحيه اللي بتذبح وأنها بتستجدي المساعده من اي حد والسلاح لم كل ملل الكفر علشان تقتل في شعبه من أجل كرسي

اهي دي حتي الآن ملهاش دليل لكن حتي لو حصل وافترصنا فهو نفس منطق القضيه السوريه متجيش تلوم الضحيه اللي بتذبح وأنها بتستجدي المساعده من اي حد والسلاح لم كل ملل الكفر علشان تقتل في شعبه من أجل كرسي
طب احلف كدا انها ملهاش دليل !

الأفضل لهم البقاء تحت سيطره سوري مثلهم ام تركي محتل...بالطبع سوري مثلهم خاصه وان تركيا ليست دوله اسلاميه كذلك مثل بشار في وجه نظركو... اذا مادام الاثنان ليسو مسلمين، انا اختار السوري.
لا بشار مسلم مضبوط هو الروس وحنين عليهم عنجد تتكلم قتل مليون سني وشرد نصف شعبه هل انت بكامل وعيك ياعزيزي

اليس الوقت المناسب لارسال قوات عربية الى شمال سوريا ونقل المعركة من ليسبيا الى حدود اردوغان ؟

ما هي التداعيات : ؟
بالفعل الافضل ولكن لسحق الروس والايرانيين وحماية الشعب السوري وليس لاسناد الطاغية

اليس الوقت المناسب لارسال قوات عربية الى شمال سوريا ونقل المعركة من ليسبيا الى حدود اردوغان ؟

ما هي التداعيات : ؟

يجب إخراج القوات التركية ولكن ماذا تفعل لقوات الروسية في سوريا هل جاء بوتين يوزع الورد هناك ؟وماذا تفعل مليشيات إيران في سوريا اتمنى الإجابة لو سمحت

قصدك في المخيمات والمعتقلات
اي اي بالمخيمات والمعتقلات وللتمويه جايبين ايرانيين وروس بدالهم عالشام وغيرها
عفكرة مفىدات متل مسخرة وامعه ونكره كلمات عربية

اي اي بالمخيمات والمعتقلات وللتمويه جايبين ايرانيين وروس بدالهم عالشام وغيرها
عفكرة مفىدات متل مسخرة وامعه ونكره كلمات عربية
طبعا لان اصل الكلب بشار وملتو مجوسية للنخاع وعل كل ان شاء الله الارض لصحابها السوريين مش المستورديين تبع الشعب المتجانس ومصير الكلب يندعس عل رقبتو بشار الحيوان

لا بشار مسلم مضبوط هو الروس وحنين عليهم عنجد تتكلم قتل مليون سني وشرد نصف شعبه هل انت بكامل وعيك ياعزيزي
أنا مسلم سني مصري لا اكفر احد... وانا كاتب انكم بتعتبروه كافر او علماني مثله مثل الأتراك... هذا من وجهه نظر معارضيه ومادام مثل الأتراك العلمانيين اذن فهو الأفضل لابناء بلده

لكل شخص يروج لدعم بشار الكلب نكاية بتركيا باي منطق تريد فرض سيطرة المجوس على الهلال الخصيب باي منطق تريد تاهيل مجرم طائفي قتل مليون سني وهجر نصف شعبه باي منطق تريد نصرة المشرع الصفوي
سيطر المجوس وخلصو، ومعاناة السوريين ما خلصت، كفاية تطبيل للقرد حقكم

سيطر المجوس وخلصو، ومعاناة السوريين ما خلصت، كفاية تطبيل للقرد حقكم
اي قرد هداك الله يا اخي فلتدخل الدول العربية وتنقذ الشعب السوري والله انتو غريبين يااخي ما الذي تقترحه مثلا دعم بشار وتثبيته ماهوالحل برايك الحل ان يتدخل العرب لاسقاط بشار ولو ان كثير من الدول العربية تستميت لبقائه

طب احلف كدا انها ملهاش دليل !
العينه علي من ادعي ياباشا لكن نرجع لصلب الموضوع من المعادي وبدعم من روس وفرنسين ومصرين واماراتين دول بيعملوا ايه في ليبيا بيتفسحوا
من حق حكومه الوفاق الشرعيه طلب العون ضد اجرام مليشيات متعدده المهام

عودة
أعلى