عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
534
التفاعل
48 0 0
عملية إصطياد الغراب تكشف هروب الطيار واسقاط الطائرتين التركيتين والطياريين امريكيين؟

2012-06-26

مصدر عسكري تركي : الطائرتان كانتا في مهمة استطلاع فوق "كسب" والطياريين امريكيين!


استانبول - فيما لا يزال مصير ملاحي طائرة الـ"إف 4 إي" التركية مجهولا ، ولا يزال البحث عنهما جاريا في المياه الإقليمية السورية
وما حولها من قبل سلاحي البحرية السوري والتركي، كشف مصدر عسكري تركي لـ"الحقيقة" أن الطائرتين العسكريتين كانتا في مهمة استطلاع رسمية ، وانهما اخترقتا المجال الجوي السوري بشكل متقطع على امتداد مسافة لا تقل عن 150 كم من اليابسة وحوالي 20 كم من المياه الإقليمية السورية ، وأن الطائرة التي أسقطت كانت على ارتفاع 150 إلى 200 متر وتطير بسرعة 900 كم/سا لحظة استهدافها. وقال المصدر إن الطائرتين انطلقتا من قاعدة "ملاطية" نحو الجنوب واخترقتا المجال الجوي السوري من منطقة تقع إلى الغرب من بلدة "ميدان إكبس" باتجاه مدينة جسر الشغور جنوبا قبل أن تنعطفا إلى الغرب للمرور في سماء بلدة " كسب" السورية والتوجه بعد ذلك إلى البحر والمياه الإقليمية السورية. ..وعندما وصلتا إلى البحر نفذتا بضع مناورات باتجاه الشمال والغرب والجنوب على ارتفاع منخفض جدا (ما بين 100 إلى 200متر) بهدف تفادي الرادارات والصواريخ التي لا تعمل إلا على ارتفاعات عالية، وصولا إلى محاذاة قاعدة "مينة البيضا" البحرية السورية الواقعة إلى جنوب المنطقة بحوالي 15 كم. و في طريق عودتهما إلى المنطقة المحاذية لمنطقة " أم الطيور" ، وبعد أن انعطفتا نحو البحر مرة أخرى ، أطلقت عليهما النيران من منطقة "وادي قنديل" الواقعة إلى جنوب "أم الطيور" بحوالي 2 كم . وكشف المصدر أن الطائرة لم تسقط بنيران المدفعية السورية، كما زعم البيان العسكري السوري، وإنما بصاروخ من بطارية "بانتسير ـ إس 1" ـ مزدوجة النظام ( صاروخي ومدفعي) ؛ علما بأن البطارية أطلقت أيضا نيران مدفعيتها وأصابت الطائرة الثانية إصابة غير مباشرة لم تمنعها من مواصلة رحلة العودة إلى قاعدتها ، كما وأصابت الطائرة المنكوبة في ذيلها بطلقة من عيار 30 مم (عيار مدفع "بانتسير") وبعدد من طلقات من عيار 23.5 مم من مدافع تقليدية موجودة في المنطقة ، قبل أن يجري إسقاطها بصاروخ من البطارية نفسها. وهو ما أظهرته العينات التي انتشلها سلاح الضفادع البشرية في البحرية السورية وسلمتها دمشق اليوم رسميا للجانب التركي . وقال المصدر إن الطائرتين كانتا في مهمة استطلاع جوي تشمل ، بشكل أساسي، التأكد من المعلومات الاستخبارية التي جرى تداولها خلال الأسابيع الأخيرة عن قيام روسيا بإنشاء محطة استطلاع جوي واتصالات وتنصت في مرتفعات بلدة "كسب" ، وتحديدا في منطقة " نبعين" الواقعة إلى الجنوب من البلدة. كما وشملت المهمة تصوير انتشار الوحدات العسكرية السورية على امتداد الحدود الشرقية لإقليم "هاتاي" (لواء اسكندرونة المحتل) وما أشيع مؤخرا في الصحافة التركية عن انتشار آلاف المسلحين من "حزب العمال الكردستاني" في منطقة "جبل الأكراد" غربي بلدة عفرين .


يشار هنا إلى أن طائرة F4 E (فانتوم) التي أسقطت هي طائرة قتالية متعددة المهام ، و واحدة من حوالي 150 طائرة اقتنتها تركيا على دفعات ( السبعينيات ، الثمانينيات ، التسعينيات) كان آخرها في العام 1994 . وفي العام التالي ، 1995، قامت الصناعات الجوية الإسرائيلية بتحديث 54 طائرة منها في إطار برنامج التعاون العسكري الإسرائيلي ـ التركي ، والطائرة التي جرى إسقاطها هي واحدة من الطائرات التي حدثتها إسرائيل بحيث أصبحت قادرة على القيام بمهام استطلاعية متطورة ومتقدمة إلى جانب مهاممها القتالية الأصلية.

على صعيد متصل ، أكد المصدر العسكري التركي أن عمليات البحث الجارية عن طياري الطائرة المنكوبة من قبل البحريتين السورية والتركية تمكنت ظهر اليوم من تحديد المكان الذي سقطت فيه الطائرة وانتشال أجزاء من حطامها من قبل البحرية السورية. وتقع المنطقة على تقاطع خط العرض 35°46'31.94"N مع خط الطول 35°41'22.67"E ، التي تبعد حوالي 15 كم من الساحل السوري . أي إنها ـ ودون أدنى شك قانوني ـ داخل المياه الإقليمية السورية (عرض شريط المياه الإقليمية السورية 12 ميلا بحريا = 20حوالي كم). وبحسب المصدر ، فإن حطام الطائرة استقر على عمق حوالي 1300 متر تحت سطح البحر. وهذه المعطيات التقنية والجغرافية كلها تدحض ادعاءات وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو التي أطلقها صباح اليوم وزعم خلالها أن الطائرة استهدفت في المجال الجوي الدولي! وقد أكد التلفزيون التركي قبل قليل، بينما كان يجري تحرير هذا التقرير، صحة هذه المعلومات التي حصلت عليها "الحقيقة" لجهة ما يتعلق بمكان سقوط الطائرة.

ولجهة إبقاء اسمي الطيارين التركيين المفقودين مغفلين حتى الآن ، حيث لم يسمح الجيش التركي بذكرهما في وسائل الإعلام ، رجح المصدر أن يكونا غير تركيين (أميركيين)، مشيرا إلى أن قاعدة "ملاطية" الجوية تضم قيادة الفرقة الجوية التركية السابعة و عددا غير معروف من الطيارين الأميركيين .كما ورجح أن تكون الطائرتان أيضا أميركيتين ، ولكن تحملان علامات سلاح الجو التركي. وعزز المصدر افتراضه هذا بحقيقة أن التواجد الأميركي في قاعدة "ملاطية" ازداد مؤخرا بشكل كبير نتيجة لتطور الأحداث في سوريا ، وبعد إنشاء الولايات المتحدة محطة رادار في بلدة "كورشيك" Kürecik الواقعة إلى الغرب منها في إطار مشروع "الدرع الصاروخية" المخصص لمواجهة الصواريخ الروسية.
المصدر : الحقيقة

خفايا هروب الطيار السوري إلى الأردن وما علاقته بإسقاط طائرة تركية

عملية "اصطياد الغراب"عملية مخابراتية سورية محكمة كللتها دفاعاتنا الجوية بالنجاح:

استيقظ السوريون في ذلك اليوم كأي يوم منذ بداية المؤامرة على سورية, عبوة ناسفة هنا, إطلاق نار هناك, شهيد من هنا وشهيد من هناك, والتضليل الإعلامي هو ذاته..., والحسم جاري على الأرض.

قبل ظهر ذلك اليوم /21/6/2012 كانت دهشة كبيرة للسوريين, طائرة ميغ 21 تهبط في الأردن بعد انقطاع الاتصال بها وقد كانت في طلعة تدريبية, هذا ما صرحت به وسائل الإعلام السورية.

ظلت الحيرة في نفوس السوريين والأماني ألا يكون الطيار (حسن مرعي الحمادة) قد انشق وفر بالطائرة إلى الأردن إلى حين قطع الشك باليقين ببيان لوزارة الدفاع السورية ينص على أن الطيار الحمادة يعتبر فار من الخدمة وخائن لوطنه وشرفه العسكري! .. كانت صدمة كبيرة للسوريين وخاصة بعد أن أذاعت وسائل الإعلام السورية خبراً أن سبب الهبوط في الأردن هو عطل فني في الطائرة.

تساءل السوريون كيف للمخابرات السورية أن تغفل عن ذلك وماذا لو أن الطيار الفار قصف مواقع للجيش العربي السوري عند فراره؟؟؟
في يوم 22/6/2012 انتشر على صفحات الفيسبوك ووسائل الإعلام غير السورية خبر إسقاط طائرة مقاتلة تركية في المياه الإقليمية السورية مقابل البدروسية في اللاذقية وإصابة مقاتلة تركية أخرى عادت إلى تركيا , لم تؤكد الخبر وسائل الإعلام السورية كما لم تنفه إلى أن صدر بيان عن وزارة الدفاع السورية يؤكد أن دفاعاتنا الجوية أسقطت "جسماً غريباً" تبين فيما بعد أنه مقاتلة تركية.

ما علاقة هروب الطيار "الحمادة" بطائرة تدريبية ميغ 21 إلى الأردن بإسقاط مقاتلة تركية وإصابة أخرى؟؟
الجواب على هذا السؤال تلخصه عملية محكمة للمخابرات الجوية السورية تحت اسم "عملية اصطياد الغراب"

في تفاصيل العملية:

رصدت المخابرات الجوية السورية لقاء الطيار "الحمادة" مع عدة أشخاص غير سوريين, تم وضع كافة اتصالاته واتصالات عائلته تحت المراقبة, تم التوصل إلى معلومات عن هؤلاء الأشخاص, إنهم أردنيون, عملاء للمخابرات الأردنية, رصدت المخابرات السورية عدة اتصالات جرى في بعضها ابتزاز "الحمادة" بمقطع فيديو عن سهرة حميمة مع امرأة في دمشق وفي بعضها الآخر جرى تقديم عدة عروض له من مال وسفر إلى دولة أوروبية مع عائلته, فهمت المخابرات السورية اللعبة, راقبت بدقة تحركات الأردنيين في دمشق ورصدت عدة لقاءات لهم مع أتراك, عملاء للمخابرات التركية, وصلت الأمور لدرجة يجب فيها التخطيط بدقة ومعرفة النوايا الحقيقية.

كانت توقعات المخابرات السورية في البداية أن كل هذا الضغط على "الحمادة" لكي ينشق, لكن لم تكن لديها معلومات عن الهروب بطائرة ميغ 21, اطلعت المخابرات السورية على جدول طلعات التدريب فتوصلت لمعلومات عن طلعة تدريبية ل "الحمادة" يوم 21 حزيران, ثارت الشكوك حول طائرة الميغ 21 وقتها, والذي أكد هذه الشكوك هو سفر عائلة الحمادة المفاجئ إلى الأردن يوم 19 حزيران أي قبل يومين من موعد طلعة الطيران التدريبية للميغ 21, وأقامت العائلة في فندق 5 نجوم في عمان, أيقنت المخابرات السورية أن الحمادة سيفر إلى الأردن يوم 21 حزيران بطائرة الميغ 21 , لكنها لم تلق القبض عليه, لماذا؟؟؟

حصلت المخابرات السورية على معلومات من تركيا عن طريق عملاء لها داخل تركيا عن مخطط يعد بالتنسيق مع المخابرات الأردنية والإسرائيلية للبدء بعملية انشقاق وهمي لطائرات مقاتلة سورية ستقصف دفاعات جوية سورية في اللاذقية تمهيداً لفرض منطقة حظر جوي وبعدها منطقة عازلة على الحدود السورية التركية داخل الأراضي السورية بعمق 10- 15 كيلو متر يتم تجميع الآلاف من الإرهابيين السوريين والعرب والأفارقة والأفغان فيها لشن هجمات على الداخل السوري انطلاقاً من هذه المنطقة, وتترافق خطة الانشقاق الوهمي مع تحرك لخلايا نائمة في بعض مناطق ريف دمشق وريف حلب وريف إدلب يقودها أردنيون وأتراك لتشتيت تركيز الأمن والجيش السوري, لكن كيف ستحدث عملية الانشقاق الوهمي؟

طائرة ميغ 21 صنعت في روسيا عام 1959, وقد حصلت سوريا على عدد منها منذ عقود, وتم الاتفاق مع روسيا بعد عدة جولات من الصيانة والعمرة لهذه الطائرات أن تستعمل فقط للطلعات التدريبية وهي منزوعة السلاح وفقاً للقانون الدولي والمعاهدات مع الأمم المتحدة.
عملية انشقاق الطيار "الحمادة" كان المطلوب منها أردنياً وتركياً وبالدرجة الأولى اسرائيلياً هو فقط تصوير الطائرة من عدة جوانب في وضعيتين, في السماء وعند الهبوط, ومن ثم الحصول على نظام التشفير الخاص بالطائرات السورية, هذا النظام يتيح لكل طائرة تحمله مهما كان نوعها, إمكانية التجول ضمن نطاق رصد الرادار السوري على أنها طائرة سورية, أي ترى على شاشة الرادار أنها طائرة سورية.


المخابرات السورية كانت أمام خيارين:

إما أن تلقي القبض على الطيار "الحمادة" قبل الطلعة التدريبية المقررة حسب الجداول في 21 حزيران, وبالتالي لن تتمكن من القبض على كل العملاء الأردنيون والأتراك مع الخلايا النائمة. أو أن تترك "الحمادة" يفر إلى الأردن وتمثل دور المخدوع لحين الضربة القاصمة.
ضحت المخابرات السورية ب "الحمادة" كطعم, فر "الحمادة" بالميغ 21, بان التخبط في وسائل الإعلام السورية عن مصير الميغ 21 , تارة فقد الاتصال وتارة هبطت في الأردن, ووزارة الدفاع السورية تجري اتصالات بالأردن لإعادة الطائرة والأردن يبين حسن النوايا, اطمأن أطراف المؤامرة أن خطتهم قد نجحت, كان لديهم وقت قصير جداً لا يتعدى 24 ساعة لتنفيذ مخططهم قبل تدارك الأمر من وزارة الدفاع السورية – حسب اعتقادهم -, آلة إعلامية كانت جاهزة للتصوير في مطار الهبوط في الأردن, وصلت الميغ 21 فوق المطار, بدأ التصوير من عدة جوانب للطائرة, أرسلت الفيديوهات مباشرة إلى استوديوهات قناتي الجزيرة والعربية اللتان ستنتظران كلمة السر عند عملية الانشقاق الوهمي لتبدأ عرض الفيديوهات تحت عنوان "انشقاق طيارين سوريين بطائرتين مقاتلتين وقصف أهداف عسكرية للنظام ثم اللجوء إلى تركيا" وأعدت التقارير العسكرية والمقابلات التلفزيونية والتحليلات السياسية المرتبطة بالموضوع.

هبطت الميغ 21 في الأردن, سارع خبراء صهاينة, لفك نظام التشفير الخاص بالطائرة, أخذ النظام إلى تل أبيب, استنسخوا نظام آخر منه, أرسلوا النظام إلى تركيا بطائرة حربية إسرائيلية هبطت في قاعدة أنجرليك التركية, تم تركيب النظامين على مقاتلتين تركيتين, وعند إعلان ساعة الصفر طارت المقاتلتان التركيتان محملتين بالذخيرة الكاملة باتجاه الأراضي السورية لتقصف مواقع عسكرية سورية كما هي الخطة, وصلت المقاتلتان التركيتان إلى المياه الاقليمية السورية مقابل البدروسية في اللاذقية, انخفضت إلى أقصى حد من سطح البحر كي لا يتم التعرف عليها بالرؤية العادية, بانت على شاشات الرادار السوري كأنهما مقاتلتين سوريتين, الطياران التركيان مطمئنان فالسوريون يظنون أنهما طياران سوريان, اقتربت المقاتلتان أكثر من الشواطئ السورية, وفجأة, بدأ إطلاق النار من المضادات السورية على المقاتلتين التركيتين, أسقطت واحدة في البحر وأصيبت الثانية ما اضطرها للعودة إلى تركيا, من المؤكد أن الطيارين التركيين قد ذهلا من هول الصدمة, كما ذهل أردوغان وتلعثم بالكلام, فكيف يطلق الجيش السوري النار على طائرتين تبين لديه على شاشات الرادار أنهما سوريتان؟؟؟

في الوقت الذي كانت فيه وزارة الدفاع السورية تمثل دور المخدوع بحسن النوايا الأردنية, كانت المخابرات السورية تحضر الكمائن للعملاء الأردنيين والأتراك وخلاياهما النائمة في ريف دمشق وريف إدلب وريف حلب, وكانت تنتظر ساعة الصفر من وزارة الدفاع السورية للانقضاض على هذه الخلايا, عندما فر "الحمادة" بطائرة الميغ 21 إلى الأردن صدرت تعليمات هامة من وزارة الدفاع السورية لسلاح الجو السوري بضرورة عدم إقلاع أي طائرة سورية من المطارات مهما كان الظرف حتى إشعار آخر, وتعليمات مشددة وحازمة لقوى الدفاع الجوي بإسقاط أي طائرة مقاتلة تحلق في الأجواء السورية, حتى وإن كانت طائرة سورية!!! نعم وإن كانت طائرة سورية, فالمعلومات لدى وزارة الدفاع كانت كاملة تماما عن أن مقاتلات تركية ستدخل الأجواء السورية بنظام تشفير لطائرة الميغ 21 وبالتالي لن تتعرف عليها الرادارات السورية سوى أنها طائرات سورية.
عند إسقاط المقاتلة التركية في المياه الإقليمية السورية وإجبار الثانية على العودة, تم الاتصال من تركيا بقادة الخلايا النائمة في سورية وإبلاغهم بفشل العملية وعليهم الهروب من المناطق التي يتواجدون بها فلقد علم الأتراك بعد إسقاط الطائرة أن خطتهم بالانشقاق الوهمي قد كشفت, لكن المخابرات السورية كانت أسرع إليهم, وكان الرد كالعادة, نعم فشلت العملية واصطدنا الغراب
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

رصدت المخابرات السورية عدة اتصالات جرى في بعضها ابتزاز "الحمادة" بمقطع فيديو عن سهرة حميمة مع امرأة في دمشق
فعلاً كلن يرى الناس بعين طبعه !!
على العموم ... قصة جميلة فيها خيال كبير وأستمتعت بقرأتها ...
قريباً إن شاء الله سنسمع إحدى قصص الواقع بعنوان عملية إصطياد البطة خخخخخ
 
التعديل الأخير:
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

باقي عملية إصطياد الزرافة بشار
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

يآآلله آستمتعت بقرآئة روآية ألمخآبرآت ألسورية
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

اعجبتني هذه القصه لحد ما واضحكني تعليقات الشباب كثيرن ............
لكن هناك امور نخطط لها لا تحدث ونعمل خطه بديلا 1 و2و3 ...اخ لكن في الواقع عندما نهم باطبخ
نحظر اجود المكونات وافظلها يا حبيبي سميها عمليه الغراب او كما قالو الاخوى البطه او الزرافه كما تشاء
لو ارادت المخابرات السوريه انجاح العمليه لبقيت المعلومات عند الزرافه و اثنان او ثلاثه من حاشيته ولم تصلك .
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

هراااااء

المخابرات السوريه لا تعرف الا قطع اعضاء الأطفال الأبرياء

خيال واسع و رواياات درامية فاشله لشبيحة اعلام بشار
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

الخلط بين الخيال والواقع يبشر بمؤلف قصص بوليسيه جيد فى المستقبل .. هل عمليات المخابرات يتم الإعلان عنها وقت حدوثها !!!!!!؟
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

حمى الاعلام الايراني بدأت بالانتشار
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

من كتب القصه نجدت أنزور :bleh[1]:!!!!!
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

احدى روايات دان براون مترجمة للعربية
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

عظمه على عظمه يا ست :a020[2]:
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

خخخخخخخخخخ

:biggrin:


 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

قصة جميلة تحتاج كاس شاس و القادم اجمل ان شاء الله بعنوان اصطياد البقرة الحلوب هههههههههههه
لكن اول مرة اعرف انه يمكن استنساخ ال iff
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ممتعه هي دائما قصص العمل الاستخباري

لفت انتباهي بعض الامور


تعاون الاردن في هذه العمليه بمشاركة اسرائيل وكذلك تركيا .. !!!! (هذه خيانه مره واحد او مرتين ..!)
وما خفي من التعاوف كان اعظم .. !!

نجاح الاستخبارات السوريه وكشف هذه العمليه .. (قد يكون جهاز استخباري قوي ..!)

اذا كان لسوريا علم مسبق بأختراق اجوائها فيبدو ان هناك اخفاق وليس نجاح في اعتراض اهداف معاديه .. فقد تم اعتراض طائره واحده والاخرى لم يتم التمكن منها .. !!

هناك دعم على مستوى الدول المجاوره لسوريا للاحداث في سوريا بمشاركة اسرائيل .. (يد في يد ماشاء الله)

ان نشر هذه التفاصيل ان صحت هو دلاله على اعلان انتصار الجانب السوري على الطرف الاخر ..

اصبح الان الموقف اكثر وضوحا عن التصريحات التركيه الخجوله والمتلعثمه عن الحادثه هذه بعد العمليه ..

واخيرا
اتمنى ان لايحذف التعليق ..


........................................
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ضربة موفقة من المخابرات السورية للاستخبارات التركية
وظهر ذلك من خلال تخلي الناتو عن تركيا لان التمثيلية طلعت ضعيفة والفيلم الهندي ما تم اخراجة باحتراف
تركيا افتعلت الحادثة هذا اكيد وواضح وكان المقصد ان الناتو يتدخل لصالح الجانب التركي العضو بالحلف ويقوم بضربات عسكرية عقابية
ولكن المدهش والمثير للحيرة تخلي الناتو عن تركيا ورفضهم استخدام السلاح ضد سوريا وشددو على الحل الدبلوماسي السلمي لماذا يا مفكرين الامة ويا عباقرتها في الجواب على هذا السؤال سوف تجدون صدق الرواية السورية

بخصوص ان القصة حلوة معكم حق وانا استمتعت فيها لانة دائما وابدا روايات وعمل المخابرات يحمل في طياتة احداث وتفاصيل كثيرررررة جدا
نجدت انزور اخرج نهاية رجل شجاع لكن هنا الفيلم كان اسمة صيد الغراب التركي ونهاية رجب طيب اوردغان
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد، "أن إسرائيل أحبطت نهاية الأسبوع الماضي محاولة من الجانب الفلسطيني للحصول على صفة مراقب عام في منظمة الأمن والتعاون الدولية في أوروبا". وأوضحت الإذاعة، "أن نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون، أفشل مخطط الجانب الفلسطيني بعد أن عارضت 28 دولة طلب الفلسطينيين، فيما وافقت 21 دولة أخرى من أبرزها دولة النرويج".

وأضافت "أن دول تركيا والولايات المتحدة وإيطاليا واليونان وألمانيا وهولندا، رفضت منح الفلسطينيين هذا الحق، وأيّدت الجانب الإسرائيلي، مشيرةً إلى أن دورة التصويت بدأت مساء الجمعة في موناكو على شاطئ الريفيرا".

واعتبر أيالون ما حصل بأنه "إنجاز تاريخي"، مضيفاً: "لسوء الحظ واصل الفلسطينيون محاولاتهم لفرض خطواتهم على المجتمع الدولي للاعتراف بهم من جانب واحد".

وقال: "إن وزارة الخارجية ستستمر في خوض حربها السياسية ضد السلطة الفلسطينية، وأود أن أقول لهم أنهم لن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، إلا من خلال مفاوضات مباشرة دون شروط مسبقة".

يُشار إلى أن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، من أكبر المنظمات الدولية للتعاون الأمني الإقليمي في العالم حيث تضم في عضويتها 56 دولة مشاركة، وبدأت المنظمة أعمالها سنة 1975

ياااااااااااااارب تفهمو من هي تركيا العميل المزدوج
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية




ياااااااااااااارب تفهمو من هي تركيا العميل المزدوج



نعم ان لتركيا سياسه اعلاميه معلنه من جهه .. وتحالف مع الولايات المتحده من جهه ثانيه ..!!
هذا يفرض على تركيا اتباع مسارات معده وجاهزه في واشنطن
القطيعه (الدبلوماسيه) بين انقره وتل ابيب لن تدوم طويلا
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلي رواية كوميدية من اتباع السفاح بشار تفوقوا بجدارة علي كاتبنا المصري المخضرم محمود السعدني
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ممتعه هي دائما قصص العمل الاستخباري

تقصد القصص الخيالية

لفت انتباهي بعض الامور


تعاون الاردن في هذه العمليه بمشاركة اسرائيل وكذلك تركيا .. !!!! (هذه خيانه مره واحد او مرتين ..!)
وما خفي من التعاوف كان اعظم .. !!

هذا واقع و ليس وليد اليوم

نجاح الاستخبارات السوريه وكشف هذه العمليه .. (قد يكون جهاز استخباري قوي ..!)

داخليا نعم خارجيا لا


اذا كان لسوريا علم مسبق بأختراق اجوائها فيبدو ان هناك اخفاق وليس نجاح في اعتراض اهداف معاديه .. فقد تم اعتراض طائره واحده والاخرى لم يتم التمكن منها .. !!



الله اعلم

هناك دعم على مستوى الدول المجاوره لسوريا للاحداث في سوريا بمشاركة اسرائيل .. (يد في يد ماشاء الله)



ليس لاحداث سوريا فقط و لكن التعاون اكثر بكثير للاسف برغم تاييدى للثوار ضد بشار الكلب و لكنى لا اريد دعم اسرائيل



ان نشر هذه التفاصيل ان صحت هو دلاله على اعلان انتصار الجانب السوري على الطرف الاخر ..



هو دلالة على استخفاف النظام السورى بعقول المواطنين بتلك القصص الوهمية


اصبح الان الموقف اكثر وضوحا عن التصريحات التركيه الخجوله والمتلعثمه عن الحادثه هذه بعد العمليه ..


تركيا ليس دولة متهورة و كل شى له تبعاته

واخيرا
اتمنى ان لايحذف التعليق ..











ردى داخل الاقتباس
 
رد: عملية اصطياد الغراب ( جديد المخابرات السورية) صفعة قوية

ههههههههههه....

رجل المسحيل النسخه السوريه...
 
عودة
أعلى