الفصائل السورية بمؤازرة المدفعية التركية تهجم من جديد على سراقب

سؤال
اين طائرات الاغا !!
هل روسيا وسوريا فرضو حظر جوي امام الاتراك في ادلب ؟

وياتري ما الرد الي هتقوم بيه روسيا او سوريا ردا علي اسقاط مروحيتين !

لا ي اخى
لحفظ دماء 4 مليون مسلم ف ادلب
لكون الحل الوحيد المتاح
لايوجد ٤ مليون مسلم في ادلب
لو كانت الثوره السوريه ضد بشار استمرت بالسوريين فقط كان ممكن يكون هناك نقاش وتفكير مع أو ضد الثوره ام بشارولكن الاستقواء بالخارج وحضور مقاتلين من دول اخري ينهي في تقديري الشخصي اي تفكير في دعم الثوره... لذلك أنا مع الجيش السوري النظامي. بشار لو عاش ١٠٠ سنه سوريا باقيه ولكن لو احتلها الأتراك العلمانيين الانجاس لن يخرجو منها ابدا

الفصائل السورية تبدأ بهجوم معاكس على مواقع النظام في ريف ادلب وحلب
الرشقات الصاروخية التركية تضرب سراقب ومحيطها
وبعض المواقع التي فقدتها المعارضة في الأيام الأخيرة

لكل شخص يروج لدعم بشار الكلب نكاية بتركيا باي منطق تريد فرض سيطرة المجوس على الهلال الخصيب باي منطق تريد تاهيل مجرم طائفي قتل مليون سني وهجر نصف شعبه باي منطق تريد نصرة المشرع الصفوي

لو كانت الثوره السوريه ضد بشار استمرت بالسوريين فقط كان ممكن يكون هناك نقاش وتفكير مع أو ضد الثوره ام بشارولكن الاستقواء بالخارج وحضور مقاتلين من دول اخري ينهي في تقديري الشخصي اي تفكير في دعم الثوره... لذلك أنا مع الجيش السوري النظامي. بشار لو عاش ١٠٠ سنه سوريا باقيه ولكن لو احتلها الأتراك العلمانيين الانجاس لن يخرجو منها ابدا
حياك الله

خذه عندك ياحبيب اذا كنت تحبه هل ترى مقدار الاجرام الذي ارتكبه ولناخذ فرضيتك هل تفضل ان يبقى سنة سوريا تحت احتلال الصفويين ليذبحونهم وكلبهم بشار اما تحت سيطرة تركيا

خذه عندك ياحبيب اذا كنت تحبه هل ترى مقدار الاجرام الذي ارتكبه ولناخذ فرضيتك هل تفضل ان يبقى سنة سوريا تحت احتلال الصفويين ليذبحونهم وكلبهم بشار اما تحت سيطرة تركيا
السوريين هم الان في الشام وحلب وحمص ودرعا وحما والساحل

الأفضل لهم البقاء تحت سيطره سوري مثلهم ام تركي محتل...بالطبع سوري مثلهم خاصه وان تركيا ليست دوله اسلاميه كذلك مثل بشار في وجه نظركو... اذا مادام الاثنان ليسو مسلمين، انا اختار السوري.

اول من استقوي بالخارج علي شعبه المسلم هو كلب الشام وملل الأرض النجسه كلها تساعده من روس وشيعه ايران وافغانستان وغيرهم
أنا مش فاهم انتم بتايدو الهه ولا ايه مش فاهم اي دوله
شو خخخخخص ام بشار بالمجوس لك انتو شوووو شووو حاجتكم
بشار مجوسي وصلى وراه نصف زعماء العرب!!
لعبكم السطحي صار مكشوف للكل وانتو خونة الامة ورح ندعم بشار الاسد لانه اسد ابن اسد
ذبح الاطفال والنساء ودفن البشر إحياء شغل سطحي وشو خص بشار بالمجوس اومال مين ياحبيبي اللي استقدم انجاس الأرض من كل حدب وصوب لقتل مسلمي سوريا
قتل مليون سوري سطحي لكن بقاء بشار هو عين العمق ياخي مش عارف اقولكم ايه

اول من استقوي بالخارج علي شعبه المسلم هو كلب الشام وملل الأرض النجسه كلها تساعده من روس وشيعه ايران وافغانستان وغيرهم
أنا مش فاهم انتم بتايدو الهه ولا ايه مش فاهم اي دوله

ذبح الاطفال والنساء ودفن البشر إحياء شغل سطحي وشو خص بشار بالمجوس اومال مين ياحبيبي اللي استقدم انجاس الأرض من كل حدب وصوب لقتل مسلمي سوريا
قتل مليون سوري سطحي لكن بقاء بشار هو عين العمق ياخي مش عارف اقولكم ايه
انت الي استقدمت مرتزقة العالم من كل حدب وصوب انت الي استقدمت الشيشاني والليبي والتونسي والتركمانستاني والايغوري وماضل مرتزق باوربا غير جبتوه وماضل مرتزق بالخليج حتى من طرابلس لبنان غير جيتوع واستعنتوا بالتكري والقطري والاميركي وحتى بالصهيوني اقام معسكرات تدريب لكم بالجولان المحتل ومستشفيات ميدانية ونتنياهو زار جرحاكم وتمنى لكم الشفاء العاجل للعودة لمحاربة الجيش العربي السوري وهي وحدها عار لاحقكم للقبر

عودة
أعلى