أعلنت شركة (مروحيات روسيا) أن أول مروحية "مي-38 تي" سيتم توريدها إلى جهة أجنبية في عام 2021.

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,491
التفاعل
45,778 1,254 0
1580400988859.png


أعلنت شركة (مروحيات روسيا) أن أول مروحية "مي-38 تي" سيتم توريدها إلى جهة أجنبية في عام 2021.







mi38vvipE_s2.png


وفقا للمتطلبات الفنية للطائرة هليكوبتر جديدة لتجاوز Mi-8 في جميع الخصائص. بالتعاون مع مشغلي طائرات الهليكوبتر ، أنشأنا جيلًا جديدًا من طائرات الهليكوبتر يتوافق مع جميع لوائح الطيران ، بما في ذلك الأنظمة الأجنبية. حصل على شهادة نوع والآن هناك العديد من الأجهزة قيد الإنتاج بالفعل. يجمع تصميم المروحية بين التكنولوجيا المتقدمة والوحدات والأنظمة والمواد الحديثة. بشكل عام ، كل هذا سمح لتحقيق مستوى جديد من الخصائص التقنية.

mi38vvipE_s3.png


Mi-38 يضع معايير جديدة في فئتها من طائرات الهليكوبتر. تم تجهيز المروحية بمحركين TV7-117V روسي جديد وأقوى مع نظام FADEC. ميزة تصميم المروحية هي أن المحركات يتم هدمها بالقرب من ذراع الرافعة الخلفية ، مما يقلل من مستوى الضوضاء في المقصورة ويزيد من السلامة. إن استخدام ذيل دوار على شكل X يقلل أيضًا من مستوى الضوضاء ، ويزيد من استقرار السفر للطائرة. في تصميم طائرة هليكوبتر تستخدم المواد المركبة. بادئ ذي بدء ، أعني شفرات المروحية ، مما يحسن أداء الطيران ويزيد من الموارد.

mi38vvipE_s4.png


السمة الرئيسية لهذه المروحية هي حجم مقصورة الركاب. فقط في قمرة القيادة لطائرة هليكوبتر من طراز Mi-38 ، يمكنك الحصول على أقصى ارتفاع ، وليس "الزحف على ركبتيك". المقصورة كبيرة جدًا بحيث تتيح لك تعيين موظفين إضافيين. تعرض الشريحة مقارنة بين حجم المقصورة ومنافسيها الرئيسيين. تم تجهيز المروحية بمجمع معدات حديث على متنها ، مما يسمح بتشغيلها أثناء النهار والليل في أقسى الظروف الجوية.

mi38vvipE_s5.png


ترافق هذه القاعدة الفنية القوية مقصورة المروحيات. المروحية لديها الداخلية الفريدة. تم تطويره وفقا لمتطلبات المقصورة طائرة هليكوبتر للأشخاص الأولى من الولايات. لذلك ، فهو يجمع بين أفضل ما هو موجود فقط في العالم.

mi38vvipE_s6.png


mi38vvipE_s7.png


نحن نستخدم نهج فردي في تصميم المقصورة. تكوينات المقصورة المختلفة ممكنة من 8 إلى 14 راكبًا والعديد من الخيارات.

mi38vvipE_s8.png


في العالم المضطرب الحديث ، من المهم للغاية الاستجابة للتغيرات في الوضع وسرعة اتخاذ القرارات. وطائرتنا المروحية مستعدة لمنحها لشخص قيادي سينقل على أعلى مستوى. هذه الحركة في السرعات العالية والموثوقية والسلامة واستقرار الرحلة والراحة القصوى.

mi38vvipE_s9.png


أريد أن ألفت انتباهكم إلى شاشات LED الكبيرة ، والتي تعرض الحالة الحالية للرحلة. يمكن طي الكراسي التي تدور في وضع أفقي ، حيث يمكنك الاسترخاء بشكل مريح أثناء الرحلة. يمكن أن تستغرق الرحلة وقتًا طويلاً. بعد كل شيء ، ميزة أخرى لهذه الهليكوبتر هي أنه يمكن أن تغطي مسافة أكثر من 1000 كم على الدبابات الرئيسية.

mi38vvipE_s10.png


mi38vvipE_s11.png


مثل أي طائرة رجال أعمال ، لدينا مروحية تحتوي على مرحاض ، وخزانة ملابس ، وحتى مطبخ. في هذه الصورة ، يمكنك رؤية مقعد قابل للطي للجهة المضيفة التي ستخدمك أثناء الرحلة.

يتم اختيار المواد الداخلية عند الطلب. نحن نتعاون مع مصنعي المواد الروس والأجانب لطائراتنا الهليكوبتر ونختار الأفضل فقط. على سبيل المثال ، الكروم أو الماهوجني والسجاد والجلود. سيكون الراكب الرئيسي راضيًا. جميع المواد معتمدة للاستخدام في تكنولوجيا الطائرات.

mi38vvipE_s12.png


mi38vvipE_s13.png


نفكر في عملائنا بعد بيع المروحية. لذلك ، نحن نقدم مختلف عقود دورة الحياة التي تغطي جميع مشاكل خدمة ما بعد البيع. نحن نضمن أن تكون المروحية جاهزة على مدار الساعة طوال الأسبوع ، وأنك قد نسيت ما هي الخدمة.

mi38vvipE_s14.png


mi38vvipE_s15.png


يتم اختيار مواد المقصورة بناءً على طلب العميل. نحن نتعاون مع مصنعي المواد الروس والأجانب لطائراتنا الهليكوبتر ونختار الأفضل فقط. على سبيل المثال ، الكروم أو الماهوجني والسجاد والجلود. سيكون الراكب الرئيسي راضيًا. جميع المواد معتمدة للاستخدام في تكنولوجيا الطائرات.

mi38vvipE_s16.png


mi38vvipE_s17.png



 
اكرم بارح نشر انا المتعاقد عليها من منطقة mena وحذف الخبر من مدونته بسرعة لا ادري لماذا
 
عودة
أعلى