كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

في سؤال طرح بالموضوع عن اشياء تقوي المناعه بجسم الانسان

ياليت احد يذكرها

ناسي باي صفحة

الفيديو يصور شاب من مقاطعة هوباى يعيش فى انبوب خرسانى لانة متهرب من الحجر الصحى لان الحجر الصحى سيكون على نفقتة الخاصة وهو لا يستطيع تحمل تكلفتة
:اخ:

-وانا اللى كنت فاكر ان الحجر الصحى فى الصين مجانى

تحليل الفيروس في امريكا ب3000 دولار :cool:

تحليل الفيروس في امريكا ب3000 دولار :cool:

وعندنا تحليل الفيروس مجاااااناً
لغاية اليوم وصل عدد الفحوصات إلى 4504 حالة،
وعلى الرغم من كل ما قامت به الحكومة وما تقوم به، فإنهم يتذمرون ويتحلطمون.

شخصين من كبار السن فى مديرية هانيانج فى ووهان قفزا من بناء قبل ان يموتا من الجوع

شوفوا اليونان اكتشفت حالة جديدة لمصاب بالكورونا اخر محطة له كانت اسرائيل
محطة cnn القذرة كتبت انه جاي من مصر بالمانشيت بتاعها
وفي الخبر مكتوب ان اخر محطة له قبل اليونان هي اسرائيل

شوفتوا وساخه اكتر من كدا

شوفوا اليونان اكتشفت حالة جديدة لمصاب بالكورونا اخر محطة له كانت اسرائيل
محطة cnn القذرة كتبت انه جاي من مصر بالمانشيت بتاعها
وفي الخبر مكتوب ان اخر محطة له قبل اليونان هي اسرائيل

شوفتوا وساخه اكتر من كدا

جدة من الصين تصرخ وتقول ( انا لم يتم الاغلاق على ابدا مثل هذا , انا لست فى سجن , انتم لا تدعونى اتحرك ..... ارجلى المسكينة )
وهذا فى اعقاب الاغلاق على الصينيين فى بيوتهم بسبب فيروس الكورونا

ايطاليا ابلغت عن 587 حالة اصابة جديدة بالكورونا وهن 28 حالة وفاة جديدة ليصبح اجمالى عدد حالات الاصابة 3089 واجمالى عدد حالات الموت 107

فى الفيديو زوجة رجل شرطة تظهر صناديق مليئة بالخضروات والفاكهة و تقول ( زوجى يعمل بقسم الشرطة ومرة اخرى لدينا الكثير من الخضروات )
بينما يعانى السكان فى المدن الصينية المغلقة من الضغط بسبب قلة الغذاء عقب وباء الكورونا

صديقى نحن هنا نتكلم عن الصين عدوة امريكا والتى تدعى انها افضل من امريكا
انا لم ادعي ان الصين افضل من امريكا يأستاذي !! انا اعتقد فقط ان الصين استطاعت بأجرائات معينة النجاة من كارثة محققة
واعتقد ايضآ في قادم الايام ان الصين ستكون اكثر الدول خبرة في التعامل مع الوباء وستصبح خط الدفاع الاول ضدة
وطبيعي لما يكون عندك مثل هذا الدد من الاصابات ٨٠ الف اصابة مؤكدة او اكثر وملايين اخري مشتبة فيهم ومليارات عرضة للاصابة ان يكون فية ضغط علي النظام الصحي ولا يستوعب الجميع .
بالرجوع الي امريكا ورأسماايتها المتوحشة
هل تعتقد ان النظام الصحي الامريكي سيقدم كشف طبي وعلاج مجاني لملايين المشردين فالبلاد مثل الصين

3000 دولار !! ليييييييييييه ، حنحلل ذهب !
ما فداهية الفيروس ، دا الموت علينا حق يا جدع .. مش عايز اكشف :D
:ههه:

عودة
أعلى