كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

فى الفيديو اشخاص يقراون خطاب نقد للذات بينما يتم تصويرهم لارتكابهم نشاطات اعلنتها الحكومة الصينية انها مخالفة مثل الخروج من البيت والتجوال فى الشارع وبيع الخضروات للناس

ولأنه وباء عالمي، لذلك استطاعت البحرين الآن في هذه الأيام أن تمنع أي مواطن بحريني للسفر إلى إيران، وأغلقت العديد من مكاتب السفر والسياحة، لكن في السابق قبل ظهور هذا الوباء لم تكن تستطيع،
الآن أستطاعت لأنه وباء عالمي ..
لكن السؤال: هل بعد الانتهاء من هذه الأزمة، ونهاية الوباء، ودحره في العالم أجمع، هل ستستطيع البحرين مواصلة منع مواطنيها السفر إلى إيران ؟؟
هذا هو السؤال الكبير الذي يراودني يومياً وأفكر فيه ..
لنرى ماذا ستخبأه لنا الأيام.
نعم تستطيع برايي ، ايران ما عندها حج ولا عمره ... ايران دولة سببت فوضى وجندت جواسيس داخل البحرين ... من يستطيع ان يجبر البحرين ، درع الجزيرة دخل للبحرين رغم انف الجميع ، هذا أمن وطني ... الوباء اعطاكم ضوء اخضر وسيبعد الضجة ، واللي ينقطع ما يرجع :)

انا لم ادعي ان الصين افضل من امريكا يأستاذي !! انا اعتقد فقط ان الصين استطاعت بأجرائات معينة النجاة من كارثة محققة
واعتقد ايضآ في قادم الايام ان الصين ستكون اكثر الدول خبرة في التعامل مع الوباء وستصبح خط الدفاع الاول ضدة
وطبيعي لما يكون عندك مثل هذا الدد من الاصابات ٨٠ الف اصابة مؤكدة او اكثر وملايين اخري مشتبة فيهم ومليارات عرضة للاصابة ان يكون فية ضغط علي النظام الصحي ولا يستوعب الجميع .
بالرجوع الي امريكا ورأسماايتها المتوحشة
هل تعتقد ان النظام الصحي الامريكي سيقدم كشف طبي وعلاج مجاني لملايين المشردين فالبلاد مثل الصين

ارجع واقرا مشاركتى مرة اخرى انا لم اعنيك انت انا كنت اعنى الصين
ثانى حاجة يا مفترى امريكا متوحشة على فكرة الاعمال الخيرية فى امريكا اكثر من الصين والناس يساعدون بعضهم اكثر من الصين

في سؤال طرح بالموضوع عن اشياء تقوي المناعه بجسم الانسان

ياليت احد يذكرها

ناسي باي صفحة
عصير ليمون، ثوم اما مهروس، او لتجنب الراءحةبلع سن صغير، شرب يانسون مغلي. فيتامين c فوار..

التعديل الأخير:

وسع صدرك

ضجر شعبي من المعممين والاسباب متراكمه وآخرها جريمه التكتم والتستر عن انتشارا كورونا وتصديره الى دول الخليج بشكل غير مباشر وعدم تنبيه الزوار الخليجين عليكم من الله ما تستحقون يا لصوص

انا خايف و عارف انه حيتطور

التعديل الأخير:
سبحان الله
الشرق والغرب كلهم بيصابو بالڤيروس ومصر لسه موصلهاش
او مش عايز يظهر
عامل زي زمان لما كنا بنقول ان فــ الشرق فالخليج مليان بترول والغرب مليان غاز ومصر مفيهاش لا ده ولا ده ?

نفسي اعرف
الشعب المصري هيتعامل ازاي مع الفيروس لو دخل البلاد؟

لحد دلوقتي مش قادر اتخيل كمية المهازل الي هتحصل

نفسي اعرف
الشعب المصري هيتعامل ازاي مع الفيروس لو دخل البلاد؟

مشاهدة المرفق 243061
لحد دلوقتي مش قادر اتخيل كمية المهازل الي هتحصل
ماهو لودخل اساسا بالعادات بتاعتنا دي هتكون خسائرنا اكبر من الصين الا لو في مناعه طبيعيه

ارتفاع حالات الكورونا بالجزائر اربع حالات جديدة ولحد الان كلها ضمن عائلة المصاب القادم من فرنسا
مع حالة مشتبه فيها بمحافظة شرق البلاد قادم من ايطاليا

حكومتنا تشبه دونكيشوت ديلامانشا في رواية سيرفانتس
الباب اللي يجي منو الريح سدو واستريح اوقفوا الرحلات الجوية الى ايطاليا وفرنسا

السلطات السنغافوريه تمنع طائرة للخطوط التركيه من المغادره بعد اكتشاف اصابه لمسافر قدم من تركيا بالامس.

التكتم لا يفيد :)

عودة
أعلى