كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ممنوع الخوف اعرف شخص مصاب بعدوى جرتومية في رجله وبسبب الصدمة والرعب حصل على انهيار عصبي وشلل تم بعد فترة مات الله يرحمه

انا لست خائف ولكن الفيديوهات المسربة من الصين والتى تظهر الوضع البائس هناك لها تاثير

انا لست خائف ولكن الفيديوهات المسربة من الصين والتى تظهر الوضع البائس هناك لها تاثير
نحن لن نعرف هل هدا الفيروس خطير ام لا حتى يصل الى بلداننا تم ادا وصل هل سينتشر متل الصين وايران ام لا
وادا انتشر هل سيقتل ام لا
وهل سيتوفر لقاح ام لا
كلها تساولات مستقبلية وتكهنات

فيديو دعائى بعنوان ( اتحاد هؤلاء الذين سيعودون للعمل ) والفيديو مضاف لة الكلام من تريلر فيلم Avenger endgame

عـــــــــــــاجــــــــــــــــــــل

سبحان الله
الشرق والغرب كلهم بيصابو بالڤيروس ومصر لسه موصلهاش
او مش عايز يظهر
عامل زي زمان لما كنا بنقول ان فــ الشرق فالخليج مليان بترول والغرب مليان غاز ومصر مفيهاش لا ده ولا ده ?

المغرب لديه مختبران أو ثلاثة معهد باستور معهد الصحة الوطنية والثالث لا أعرف إسمه

المغرب لديه مئات المختبرات هذا كلام وزير الصحة قبل يومين
مختبرين هما المجهزين للكشف عن كورونا ويمكن تجهيز مختبرات أخرى في أيام أو ساعات إذا دعت الحاجة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية
هناك مختبر للدرك الملكي قد يكون الأفضل على المستوى الوطني

استمعوا الى هذا الطبيب من الصين الذى يقوا انة من بين 48 مصاب بالكورونا الذى تم اجراء اختبار الحمض النووى (نات ) عليهم فقط اثنين جاءت نتائجهم ايجابية رغم ان الاشعة المقطعية تبين انهم كلهم مصابين بالفيروس وهو يقترح اجراء الاختبار على عينات الدم الوريدى مثل فيروس الكبدى الوبائى

اساتذتنا نرجو التوضيح لان هذا الفيديو يعتبر كارثة
Hegesias @Hegesias
G @Gilardino

عن نفسي لو الفيروس ضرب القاهرة
هاخد بعضي واجري عالصعيد فبيتنا هناك
وانقع نفسي كل يوم ساعتين تحت الشمس احسن من ١٠٠ حجر صحي ?
اذا انت شاب خطه حلوة, تأكل organic طازه من المزرعه و تشم هوا نظيف.
بس تأكد انك سليم قبل ما تروح, لا تجيب العيد في قرايبك :LOL:

أنا أتكلم أخي على المختبرات الجاهزة والتي ذكرها الوزير التي كلفت للكشف عن الفيروس أما مختبر الدرك فأعتقد أنه مصنف فرتب متقدمة دوليا

شكرا استاذة عبير , احاول تغطية اخبار الفيروس رغم انها اصابتنى بالصدمة والاكتئاب بسبب اخبار الصين☹

لا عليك أخي استمتع بالحياة مادمت حيا وشابا
الحياة صممت لنناظل من اجل البقاء فيها، كن بقدر التجديات ولاتكن استسلامي ابدا
استمتع بكل لحظة ولا تفكر ابدا ابدا في النهاية، فانت تضيع الحاضر
واذا وجد اللقاح ستكون ضيعت صحتك على لاشيء، أما في حال الاسوء فلن ينفعك التشاؤم أو الاكنئاب في شيء
خذها نصيحة من شخص في منتصف عمره ويعيش كشاب مدى الحياة

اذا انت شاب خطه حلوة, تأكل organic طازه من المزرعه و تشم هوا نظيف.
بس تأكد انك سليم قبل ما تروح, لا تجيب العيد في قرايبك :LOL:
هوا صحيح انا كارههم
بس مش لدرجة اني اموتهم واخش جهنم بذنبهم
اما بنسبة للاورجانك
فانا فعلا بعمل كدا
مرة دخلت جنينة صغيرة تبعنا ولقيت فيها شجرة جوافة
منزلتش منها غير لما خلصتها ?
وانا مروح اخدت شوية ليمون من الشجرة الي جنبها
بس وقتها رجلي اتكسرت كسر خفيف لاني نطيت من فوق سور الجنينة ?

المغرب لديه مئات المختبرات هذا كلام وزير الصحة قبل يومين
مختبرين هما المجهزين للكشف عن كورونا ويمكن تجهيز مختبرات أخرى في أيام أو ساعات إذا دعت الحاجة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية
هناك مختبر للدرك الملكي قد يكون الأفضل على المستوى الوطني

ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك واحمي اهل المغرب ...

ولكن ياعزيزي مختبرات الكشف والتحليل والتثبت تختلف كلياً عن مختبرات تقنية البحوث الدوائية والانتاج كذلك الحصول على التصاريح اللازمة من هيئات الادوية العالمية تحتاج لنوع معين من التجارب السريرية ليست موجودة في اغلب الدول العربية فهذا النوع من المختبرات يحتاج مليارات وعلماء بحث متعددي الجنسيات والكثير الكثير من الخبرات التراكمية للمركز البحثي والله يحفظ الجميع

عودة
أعلى