كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

اذا خرجت الاستخبارات الامريكية بتقرير يدين مختبر ووهان، وتبنته الحكومات الامريكية والاوروبية.

على الصين الاستعداد لدفع مبالغ تعويضات ضخمة لضحايا الفايروس او... ربما ستتم مقاطعتها بشكل كبير جداً على غرار ما حدث للاتحاد السوفييتي.
 
اذا خرجت الاستخبارات الامريكية بتقرير يدين مختبر ووهان، وتبنته الحكومات الامريكية والاوروبية.

على الصين الاستعداد لدفع مبالغ تعويضات ضخمة لضحايا الفايروس او... ربما ستتم مقاطعتها بشكل كبير جداً على غرار ما حدث للاتحاد السوفييتي.
صعب جدا مثلا اختراق البلد او التجسس الصين منفصلة عن العالم تكنلوجيا وغيرها
الادلة انا اشوفها بيد المختبر لو نجح شخص و خرج خارج الصين وادليى بالمعلومات
فهاذا اقرب لشي للواقع
 

يعني كده السلالات الموجودة كالاتي...
1-السلالة الصينية
2-السلالة الايطالية
3-السلالة البريطانية
4-السلالة الهندية
5-السلالة الفيتنامية
6-السلالة المصرية...ام الدنيا
Lets Go Yes GIF by The Lonely Island
 
6
كل شي جايز في مصر واعتقد باكستان نفس النمط
تلاقي عندكم سلالات من زمان والحكومه تقول
خليها على الله الدعوه سهلات على البركة
 
التعديل الأخير:
صعب جدا مثلا اختراق البلد او التجسس الصين منفصلة عن العالم تكنلوجيا وغيرها
الادلة انا اشوفها بيد المختبر لو نجح شخص و خرج خارج الصين وادليى بالمعلومات
فهاذا اقرب لشي للواقع
امريكا لديها قدرات لا تخطر في بال احد. فضائح سنودن كانت غيض من فيض برأي.
 
الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 191475 وخروجهم من المستشفيات

الصحة: تسجيل 1119 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 51 حالة وفاة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 479 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 191475 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1119 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 51 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 260659 من ضمنهم 191475 حالة تم شفاؤها، و 15009 حالات وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
نسخة ايفون
 
عطنا رايك يا دكتور
لا تحولنا على روابط
ما خبرناك بخيل​
اللقاحات المتوفره في بلدنا حاليا كلها ممتازه و تملك بروفايل سلامه و فاعليه رائع ( افضل حتى من بعض اللقاحات الدوريه التي تعطي للاطفال ) , و تشكر وزارة الصحه على ادارتها المحترفه للملف ( و المبنيه على افضل المتوفر من الادله و الممارسات الطبيه ).

ان شاء الله يتعاون الشعب مع الجهود المبذولة و نرجع للحياه الطبيعيه قريبا. مع التأكيد ان حملات التعطيم ستبقى معنا للفئات الاكثر عرضه لسنوات قادمه و ربما للابد. فيروس كوفيد عابر للانواع كما وثّق ( و لا يقتصر على البشر كما نرى في شلل الاطفال على سبيل المثال ) و هذا يجعل فكرة القضاء عليه كليا بحملات التطعيم امر مستحيل.

اكتوبر القادم موعد اول انتاج للجولة الجديده من اللقاحات ( و الموجهة ضد الطفرات الجديده ), جهزوا كبار السن الله يحفظهم على بداية 2022.
 
مصر تكشف طريقة سفر مواطنيها إلى السعودية وشرط البقاء 14 يوما في البحرين


كشفت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الأحد 30 مايو، طريقة وشروط سفر المصريين الراغبين في العودة إلى المملكة العربية السعودية.

وقالت الوزارة، في بيان، نقلته صحيفة "بوابة الأهرام" المصرية إنها "تحيط المصريين الراغبين بالسفر إلى المملكة العربية السعودية عبر مملكة البحرين خلال هذه الفترة، علما أن السلطات البحرينية أصدرت قرارات جديدة بشأن المرور من خلالها للسعودية".

وأضاف البيان، أن "هذه القرارات تضمنت حمل شهادة PCR عليها QR كود، كذلك قضاء أسبوعين في فنادق تحددها السلطات البحرينية قبل الوصول إلى العاصمة المنامة".

كما تضمنت القرارات، وفقا للبيان المصري، "حمل القادمين إلى البحرين جوا حجزا مسبقا للرحلة إلى إحدى مطارات السعودية عقب انتهاء فترة 14 يوما من الوصول، وحجزا مسبقا أيضا في أحد الفنادق التي خصصتها السلطات السعودية لقضاء مدة الحجر الصحي، ويتم إجراء الحجوزات السابقة عن طريق هيئة "مسافر" السعودية".

وتابعت: "هذا بالإضافة لإجراء تحليل pcr عند وصول البحرين وبعد عشرة أيام، مع ضرورة حصول جميع المسافرين على تأشيرة دخول إلكترونية لمملكة البحرين، ومن يعبر عن طريق الجسر يجب أن يكون تلقي جرعتي لقاح من لقاحات مودرنا أو فايزر أو جونسون أو أسترازينيكا، وتكون شهادة التطعيم مصدقة لكي يتم التصديق عليها من السفارة المصرية في البحرين".

 
عودة
أعلى