كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

E9AE2D47-1096-40FA-AB4F-2C70016208C8.jpeg
 
Daily mail :

حصريًا: لا يوجد لـ COVID-19 `` سلف طبيعي موثوق به ''

وقد تم إنشاؤه بواسطة العلماء الصينيين الذين حاولوا بعد ذلك تغطية مساراتهم بـ `` الهندسة الرجعية '' لجعل الأمر يبدو كما لو أنه نشأ بشكل طبيعي من الخفافيش وفقًا لدراسة جديدة مثيرة
 
Daily mail :

تزعم دراسة جديدة مثيره أن الباحثين عثروا ``على "بصمات فريدة" في عينات COVID-19 التي يقولون إنها لا يمكن أن تنشأ إلا من التلاعب في المختبر.
 
Daily mail :

أظهرت الدراسة أن هناك أدلة تشير إلى أن العلماء الصينيين ابتكروا الفيروس أثناء العمل في مشروع تحقيق مكاسب وظيفية في مختبر ووهان.
 
Daily mail :

ينطوي اكتساب البحث الوظيفي الذي تم حظره مؤقتا في الولايات المتحدة على تغيير الفيروسات التي تحدث بشكل طبيعي لجعلها أكثر عدوى من أجل دراسة آثارها المحتملة على البشر.
 
Daily mail :

وفقا للصحيفة أخذ العلماء الصينيون "العمود الفقري" لفيروس كورونا الطبيعي الموجود في خفافيش الكهوف الصينية وقسموا عليه "ارتفاعا" مما حوله إلى COVID-19 المميت وسريع الانتقال.
 
Daily mail :

ويعتقد الباحثون الذين خلصوا إلى أن COVID-19 "ليس لديه سلف طبيعي موثوق به" يعتقدون أيضا أن العلماء قاموا بهندسة عكسية لإصدارات الفيروس للتغطية على آثارهم.
 
Daily mail :


كما تشير الدراسة إلى "التدمير المتعمد للبيانات أو إخفائها أو تلوثها" في المختبرات الصينية.

وتشير إلى أن "العلماء الذين يرغبون في مشاركة النتائج التي توصلوا إليها لم يتمكنوا من القيام بذلك أو اختفوا".
 
Daily mail :

كتب مؤلفو الدراسة الأستاذ البريطاني أنجوس دالغليش والعالم النرويجي الدكتور بيرغر سورنسن أن لديهم "أدلة ظاهرة على الهندسة الرجعية في الصين" لمدة عام-ولكن تم تجاهلها من قبل الأكاديميين والمجلات الكبرى.
 
عودة
أعلى