كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الولايات المتحدة اعلى اصابات ووفيات منها

صحيح ولكن الهند ثقلها السكاني اضعاف امريكا
والهند ارتباطاتها التجارية كبيرة مع دول العالم
هي قنبلة وطوفان بشري لو استفحش فيها فيروس كورونا

صحيح ولكن الهند ثقلها السكاني اضعاف امريكا
والهند ارتباطاتها التجارية كبيرة مع دول العالم
هي قنبلة وطوفان بشري لو استفحش فيها فيروس كورونا

الحل هو منع دخول اي شخص من الهند لاي دولة من العالم وفرض عزل داخلي مثل دول اوربا مع توقعي استحالة تطبيق هذه القرار نظرا لكثرة السكان ولكن بالصين المجاورة خير مثال لتعاملهم مع الفيروس داخليا مع التشكيك بصحة بيناتهم فيما بخص الاصابات والوفيات منذ تفشي الفيروس

ماهو سبب ارتفاع الحالات والوفيات بالاردن والمغرب ..!!
بالنسبة للمغرب ارتفاع الحالات اجده طببعي فالحياة عادة الى طببعتها و الناس لم تعد تعير اهتمام الى الفيروس اضف الى ذلك فالمغرب يقوم يوميا بحوالي 25000 تحليلة PCR. اما ارتفاع الوفيات فاضن مع كترة الحركية اصبح كبار السن و اصحاب الامراض المزمنة اكتر عرضة للاصابة ما يؤدي الى ارتفاع عدد الوفيات ومع ذلك تضل نسبة الاماتة مستقرة عند 1.8٪ على ما أضن.

هل تقصد عدد الاصابات اليومي

اليوم فقط لم يتم تسجل اي اصابات وفيات
انا اقصد ان مصر اقل دوله في العالم بتعمل مسحات عاوز اقولك انا تقريبا اغلب اللي اعرفها حسوا بالاعراض المميزه للكوفيد زي فقدان تام لحاسه الشم والتذوق

انا اقصد ان مصر اقل دوله في العالم بتعمل مسحات عاوز اقولك انا تقريبا اغلب اللي اعرفها حسوا بالاعراض المميزه للكوفيد زي فقدان تام لحاسه الشم والتذوق
يعني مصدرك حرفيا واحد صاحبي

بالنسبة للمغرب ارتفاع الحالات اجده طببعي فالحياة عادة الى طببعتها و الناس لم تعد تعير اهتمام الى الفيروس اضف الى ذلك فالمغرب يقوم يوميا بحوالي 25000 تحليلة PCR. اما ارتفاع الوفيات فاضن مع كترة الحركية اصبح كبار السن و اصحاب الامراض المزمنة اكتر عرضة للاصابة ما يؤدي الى ارتفاع عدد الوفيات ومع ذلك تضل نسبة الاماتة مستقرة عند 1.8٪ على ما أضن.

صحيح ممكن مثل ماحصل يوم نزلت وزارة الصحة عندنا للشارع وهاجمت البؤر والاماكن المشكوك فيها بدل الدفاع كانت الاعداد عالية عندنا
الان ارقام معقولة

بالنسبة لارقام بعض الدول العربية ١٠٠% مضروبة

عودة
أعلى