كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الصين ذبحت المتبقين كلهم :oops::تمام:
Screenshot_20200417_101230.jpg
 
موضوع الاقتصاد معاك في بس حتي الخليج لم يعد مجدي للسفر الخلايجه نسبه البطاله علت هناك واصبح فيه نظره عنصريه للوافد؟
معاك ان الخليج لم يعد كما كان ولكن موضوع النظرة الاستعلائية أنا شايفها على النت بس . على الاقل في محيط تجاربي في السعودية ولكن موجود بلد تانية هما مفكرين انهم شعب الله المختار
 
معاك ان الخليج لم يعد كما كان ولكن موضوع النظرة الاستعلائية أنا شايفها على النت بس . على الاقل في محيط تجاربي في السعودية ولكن موجود بلد تانية هما مفكرين انهم شعب الله المختار
مانا قصدي عليهم مش قصدي علي السعوديه :ROFLMAO:
 
مانا قصدي عليهم مش قصدي علي السعوديه :ROFLMAO:
سبحان الله الشعب المقصود دة بالذات عمري ما حبيته ووقت ما جالي شغل السعودية جالي شغل هناك احسن ورفضت والله ولكن برضو فيهم الكويس زي ما فيهم الوحش . نتمنى من الله الهداية ليهم ولينا.
 
الله ينور عليك..... وهذا ما لا يستوعبه الكثيرون. من المصريون وغيرهم. ولا أقول ان هذا كان معروف من قبل. بل تم التعرف عليه او التعرف علي وحود سياسه مثل تلك الا بعد ان تولي السيسي الحكم وقد اللمح اكثر من مره علي هذا الفكر. وان الدوله العميقه في مصر تجهز دائماً بديل جاهز لأداره الدوله. لان للأسف في دولنا العربيه لا يوجد نظام سياسي متطور قادر علي إفراز نمازج او شخصيات لها من التجارب و من القدره والمقدره علي اداره شئون البلاد. ولكن لقد تعرفنا شيءا فشيءاً علي قدرات مصر. والتي فاجئتني انا شخصياً. وما تقوله ايضا فيما يخص ملف تطوير مصر هو فعلا موجود ومعروف. فقط هو القدره علي اتخاذ القرار السياسي والمجازفة بالشعبية وهو ما يخشاه اي سياسي في الدنيا.
ولكن وللأمانة وبصراحه و بحياديه مطلقه. عبد الفتاح السيسي صرب بعرص الحائط كل النظريات السياسيه. حتي هو مره قال انا مش سياسي.
ما فعله السيسي سيدرس بمعني الكلمه. وسيذكر في التاريخ.
حتي في وسط هذه الازمه والتي كانت ابلغ بيان علي ما فعله هذا الرجل. وقدرته علي النهوض بامكانيات الدوله المصريه وفي وقت قصير. فلولا الإصلاحات الاقتصاديه التي قام بها من اربع سنوات كانت مصر ضاعت الان بمعني الكلمه. وأيضا إطلاقه مشروعات الاستصلاح الزراعي لمليون ونوص فدان و مليون راءس ماشيه. مزارع سمكيه عملاقه. لا. لا. لا. هذا الرجل يملك من الإمكانات الغريبه فعلا وقدره علي قراءه الأحداث والتنبؤ نوعا ما بالمشاكل التي ممكن حدوثها او القدره علي التنميه الصحيحة. جعلت مصر في عز اعنف ازمه في العالم في النصف قرن الماضي. تقف علي رجليها وبقوه بل جعلها بعد الاكتفاء الذاتي ان تقوم بالتصدير...!!!!!! شيء فعلا يحسب له.
وكل عذا وياتي تقرير صندوق النقد الدولي. بان مصر عي الدوله الوحيده في الشرق الأوسط كله التي سيكون عندها نمو في الناتج القومي المحلي في ٢٠٢٠. الىحيدددددده في المنطقه كلها.
بل ان الصندوق توقه نمو ١٨ دوله فقط في العالم من سيكون اهم نمو تحابي وجائت مصر في المركز الثاني بنسبه ٢ في الميه.
تحس انه ولي كل اللي دعي عليه بكورونا جيتله هو
 
هقولك حاجه. مابرداش اقولها حتي لا اتهم بالتطبيل وكده...
هذا الرجل مؤيد فعلا.......
فيه شيء غريب جدا.... فيه قوه غير طبيعية. رجل لا يلين او يهن او يضعف. علي ثقه تامه بانه علي الحق المبين.
صدقني ما فعله السيسي ويفعله هو معجزه او المستحيل نفسه....
عل تصدق وسط هذه الانهيارات في معظم الدول الكبري او حتي توقف معظم الدول وتخبطها. سواءً متقدمه او غنيه او مهما كانت. وفي وسط كل عذا. مصر تعمل بكل قوه. بل تكتفي ذاتياً من غذائها بل وتقوم بالتصدير ايضاً !!!!
حتي اليوم الخميس يبداء اول انتاج لمشروع غرب غرب المنيا لتسليم محصول القمه. بنتحدث عن حوالي ٣،٥ مليون طن قمح !!!!!!! بيتم توريدها الان ألس وزاره الزراعة ....
طيب عل تعلم انه في ٢٠١٧ قامت مصر باستيراد ١٠٠٠ جهاز تنفس صناعي تكلفه الواحد ١٧٠٠٠ دولار
هل تعلم ان هناك مشاريع لا يتم الاعلان عنها حتي لا يتم إفسادها او معرفه نوايه او فكر القياده في مصر.....
بعد هذه الجائحة والتي ستستمر لبعض الوقت. سيخرج العالم منها مجروح وبشده. بل ممكن ان تري تغير مهول علي خريطه العالميه السياسيه والاقتصادية.
من سيخرج منها واقف علي رجليه سيكون له دور اخر تماماً.
مصر اثبتت وان شاء الله تكمل علي خير. ان هناك قوه في الشرق الأوسط وعملاق نائم قد استيقظ. وسيفاجأ العالم كله والمصريون ايضا. ببلد مختلف تماما. والمصريون لم يستعبو بعد التغيرات الحادثة لهم. وكيف ان بلدهم تقف علي قدمين ثابتتين بمجهودها و برجالتها بدون دعم او استدانه في هذه الازمه ومن غير مورد طبيعي يسند الميزانيه. بل حتي الان مصر تواجه انخفاض اكبر دخل لها وهي السياحه... ومع العلم انها ستفضل تحت التائثر بعد الازمه ولشهور. ولكن هذا الرحل استطاع ان يدير عجله الاقتصاد قبل كده بدون سياحه تماما وكان وضعنا اسوء من كده بمراحل.... ف ان شاء الله سيستطيع ايصاً ان يتقدم بدون سياحه لفتره.
صدقني القادم لا يتخيله الصديق قبل العدو. بل لا يتخيله المصريون أنفسهم.
الانطلاقة ستكون مذهله............
الناصرين فى السيتنات كانوا بيقولوا كده بردو
 
كل الامبراطوريات السابقة كان السبب في سقوطها العوامل الداخلية صحيح أن العامل الخارجي هو من يظهر في كتب التاريخ بوضوح لكن للباحثين يتضح أسباب داخلية أضعفت الامبراطوريات وأدت لسقوطها. هذا ينطبق على المسلمين أيضا بالنسبة للتنبؤات أنا بدأت أقرأ منذ سنوات قليلة تفسير الرؤى ستذهل من كم الرؤى التي قرأتها لمفسرين ثم تحققت المهم فيما يخص الولايات المتحدة تتكلم الرؤى عن حرب أهلية طاحنة

أيوة غالبا ده اللي هيحصل ،امريكا عبارة عن فيدارليات داخلية بقيادة حكومة مركزية واحد في العاصمة ،اما تفقد تلك الحكومة و ثقة تلك الفيدراليات فيها من السهل تلاقي ولايات بتنشق بشكل كامل عن قرارات تلك الحكومة و ده الي ممكن نشوفه قريب، أن حاكم ولاية ما بيقرر ياخد إجراءات منفردة بعيدا عن الهزل اللي بيعمله ترامب .

ترامب حاليا فى حالة لابد علي الكونجرس فيها أن يعزله ،الرجل غير صالح لإدارة الدولة و بيغرقها
 
الموضوع بداء يفقد بريقة وشويه شوية هيبقي زي انفلونزا الخنازير
وداعأ طاعون القرن العشرين وخواطر نهاية العالم
ويامراحب بمناعة القطيع ?


فعلا حتى الدول الي فرضت حظر كلي او حظر جزئ و مع تاخر الوصول للقاحات او العلاجات كله سيتجه في النهايه لمناعه القطيع ان عاجلا او اجلا
 
عودة
أعلى