كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

F333E5F5-DF84-429D-AFF4-9A85144976C0.jpeg
 
الموضوع بداء يفقد بريقة وشويه شوية هيبقي زي انفلونزا الخنازير
وداعأ طاعون القرن العشرين وخواطر نهاية العالم
ويامراحب بمناعة القطيع ?
 
استغل ذئب بري القيود المفروضه بسبب الفيروس التاجي في سان فرانسيسكو حيث كان يتجول بحرية.

 
تقلص الاقتصاد الصيني المتضرر من الفيروس لأول مرة منذ عقود ، مع انكماش الناتج المحلي الإجمالي القياسي بنسبة 6.8 ٪ على أساس سنوي في الربع الأول.

 


وأشار ترامب إلى أن الأمريكيين الذين بحالة صحية جيدة سيتمكنون من العودة للعمل حسب الظروف، داعيا إلى مواصلة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وإلى البقاء في المنازل في حال شعر المرء بأعراض المرض.

هو مش المفروض ان الأعراض بتبدأ تظهر بعد اسبوعين عالاقل .!! يعنى بيحرض الناس عالخروج مادام ماعندهومش اعراض و ده هايساهم فى نشر المرض بشكل أقوى.


واعتبر ترامب أن الاستراتيجية التي اتبعتها إدارته لمحاربة فيروس كورونا سمحت بإنقاذ حياة مئات الآلاف من الأشخاص، مؤكدا أن نسبة الوفيات في الولايات المتحدة أدنى بكثير مما هو في دول أخرى.

وحسب توقعات ترامب، فإن حصيلة ضحايا كورونا في الولايات المتحدة ستكون دون 100 ألف شخص، فيما كان عدد الضحايا سيصل إلى 2.2 مليون شخص لولا الإجراءات التي تم اتخاذها، حسب قوله.

انا اول مرة اشوف رئيس دولة بيفتخر بأن عدد الوفيات لن يتخطى حاجز ال ١٠٠ الف بسبب سياساته و كأنه إنجاز حققه .!!

دولة زي الصين بضعف عدد سكان الولايات المتحدة خسرت ٣٠٠٠ وفاة فقط و سيطرت بشكل واسع و إلى حد ما علي انتشار الفايروس ،ترامب لم يسيطر علي شئ و الاعداد بتتضاعف يوميا وفيات و إصابات و ده وصلني لمعتقد كان فى بالي من اول ما الارقام ف امريكا ابتدت تزيد وسط تجاهل و تكبر ترامب علي اتخاذ أي إجراءات بقوله ف اخر التعليق .


هل سيكون سقوط الولايات المتحدة كقوة عظمى أسرع من سقوط الفايروس؟

قرأت فى احد التنبؤات أو التفسيرات أو الكتب سابقا فى صغري و للاسف مش متذكر المصدر أن الولايات المتحدة لن تكون نهايتها علي الروس أو الصينين أو بحرب او بغيره بل ستكون علي يد رئيس سفيه سيحكمها و هو ماينطبق حتى الآن علي هذا المختل.

الفكرة دى بتظهر دائما ف ذهنى مع كل خبر أقرأه عن امريكا و طريقة تعامل ترامب مع الفايروس .

هل قرأ أحد شي مشابه و يتذكر اي مصدر ؟
 



غالبهم مرضى مرتبطين بكورسات علاجيه كالاورام والزراعة الله يشافيهم
 
عودة
أعلى