كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هيا الكمامة فيها تقنيات صعبة اوي عشان الدول متعرفش تصنعها
طب اجهزة التنفس وقلنا ماشي
الكمامات ايه الصعب فيها
مفيش نقل تقنية ومفيش اي حاجة صعبة فيها ايه سر النقص الرهيب ليه كل دولة مش تصنع لنفسها كمامات

الكمامات تحتاج الى عمال يعملون حتى ينتجون كمية ضخمة لتغطية النقص، وهذه تؤدي الى مشكلة اخرى لانك هنا سوف تعرض العاملين للمخالطة وقد يكون احد العاملين مصاب بالفيروس وينقل الفايروس للعمال الاخرين وقد يلوث الكمامات التي تم انتاجها مما يؤدي الى اتلافها.

اجهزة التنفس يتدخل فيها العنصري الالي في التصنيع ولايحتاج الا قليل من العاملين لتصنيع وتركيب بعض القطع اضافة الى إمكانية تعقيمها بعكس الكمامات.
 
كيف ولي العهد البريطاني يشفى بسهولة و بسرعة من المرض ؟ و الان احتمال كبير يشفى بوريس جونسن كيف الملاعين هؤلاء يشفون بسرعة كبيرة بينما مئات الالوف مازالت في المشفى في شي غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
مدير مركز الاورام
يقولون انه هو اللي امر بالتكتم على اصابات الكورونا.
لكن يقولون بتويتر انه كان ينفذ اوامر عليا هو وزملاءه مدراء المراكز الطبية والمستشفيات
هذا بهيمة نمرة واستمارة.. عموما واضح ان الامور في مصر خارج السيطرة والتعامل الحكومي دون المستوى.. اذا هذي تصرفات الدكاترة فكيف بتكون تصرفات العمال المساكين!!
 
لاحظ العلماء أن هذا الفيروس ليس قادرا على التكاثر بسرعة فائقة فحسب، بل أيضا كان يبدو أنه يستحث استجابة مناعية مفرطة، يطلق عليها متلازمة إفراز السيتوكين أو "عاصفة السيتوكين"، أي الإفراز السريع والمتلاحق لكميات هائلة من الخلايا المناعية والجزيئات التي تنظم الاستجابة المناعية والتي تسمى بالسيتوكينات.

وبينما تساعدنا الاستجابة المناعية الفعالة في مكافحة العدوى، فإن الإفراز المفرط للخلايا المناعية النشطة في الجسم، قد يؤدي إلى حدوث التهابات حادة وتجمع السوائل في الرئتين، مما يزيد احتمالات الإصابة بعدوى بكتيرية ثانوية، مثل الالتهاب الرئوي الثانوي.

وربما لهذا السبب كان الشباب الأصحاء هم الفئة الأكثر تضررا من وباء الإنفلونزا عام 1918، ففي هذه الحالة تسببت أجهزتهم المناعية القوية، التي تساعدهم عادة على التخلص من المرض، في حدوث متلازمة إفراز السيتوكين أو عاصفة السيتوكين الحادة.


يعني كلامي طلع صح?
 
كيف أحد ممكن يشوف
العبط هذا ويسكت
مهما كانت نيتك حسنة
نشر الجهل من قبل ثقه
جريمة يفترض لها عقوبة مغلظة

 
اى موظف او مسؤول فى جهة خدمية او طبية تراخي عن عزل مصاب بكورونا هو فى واقع الامر لا يجب ان يحاكم بتهمة الاهمال بل الارهاب، الاخوان كلفوا عناصرهم بنشر الوباء واستفحاله فى مصر لان الوباء - اى وباء - يؤدى فى نهاية المطاف لنفس الهدف الذى يسعى اليه اى ارهاب = هدم الدولة والمجتمع المستهدف
الحرب البيولوجية ليست صناعة الوباء فحسب، ولكن حتى لو كان الوباء طبيعي ولكن متى حاولت بعض الجهات توظيفه ونشره فهذا يعني ارهاب بيولوجي، تماما كما فعلت ايران بنشر الوباء فى الخليج العربي عموما والسعودية خصوصاً عبر العائدون من لعق الاضرحة فى قم الايرانية
مش كل حاجه حنقول الاخوان
الاهمال والتراخي متفشي عندنا
بس انا متفق الموظف او المسئول خاصه في القطاع الصحي اللي يتقاعس اويهمل في الوضع الحالي يتولع فيه
 
مش كل حاجه حنقول الاخوان
الاهمال والتراخي متفشي عندنا
بس انا متفق الموظف او المسئول خاصه في القطاع الصحي اللي يتقاعس اويهمل في الوضع الحالي يتولع فيه
في ناس اتقبض عليها بتكلفات نشر المرض انت بتتعامل مع اوسخ من يهود حرفيا
 
لااظن ده بتكون الحل الاخير
مصر لديها خزان جوفي يقضيها لسنين ومبتستخدموش في اسواء الازمات وبتفضل الاستيراد عليه
مثال بسيط خزان الحجر الرمل النوبي يقدر
40 ألف مليار م3
المياه الجوفيه مشكله اصلا في مصر بسبب زيادتها في الوادي في مناطق كتير بتشتكي من ارتفاع المياه الجوفيه
 
الوضع في الإكوادور خرج عن السيطره لدرجة ان الناس بتحرق الجثث في الشوارع

 
تعافي بحريني ثمانيني من «كورونا» كأكبر البحرينيين المتعافين سنًا حتى الآن
INAF_20200405003926851.jpg




أعلنت وزارة الصحة عن تعافي بحريني بعمر 81 سنة من فايروس كورونا المستجد «كوفيد-19».
وأثبتت الفحوصات خلو المريض الثمانيني القادم من إيران نهاية فبراير من الفايروس.

وبذلك تسجل البحرين بهذه الحالة -والتي أثبتت الفحوصات التي أجريت له بالمطار أثناء قدومه من إيران إصابته بالفايروس- أكبر المتشافين سنا من المرض محليا حتى الآن.
 
«الخارجية»: مستمرون في العمل على إعادة جميع المواطنين البحرينيين العالقين في الخارج
INAF_20200404220816185.jpg
 
بالصور.. إجلاء عدد من المواطنين في الأردن
INAF_20200404214414447.jpg





قامت سفارة مملكة في عمّان وبالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة الصحة بإجلاء عدد من المواطنين البحرينيين المتواجدين في الشقيقة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، حيث عملت السفارة على الاتصال بكافة المواطنين وحصر أسمائهم وتوجيههم لنقطة التجمع من أجل تسهيل عملية إجلائهم وعودتهم إلى مملكة البحرين.


كما سعت سفارة مملكة البحرين في عَمان بتوفير كافة الاحتياجات الأساسية والمؤن للمواطنين البحرينيين خلال فترة تواجدهم في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة نظرًا لما تشهده كافة المناطق من فرض حظر للتجول وإغلاق المحلات.

وقد أشار سعادة السفير أحمد بن يوسف الرويعي، سفير مملكة البحرين في عَمان إلى أن السفارة تبذل مزيدًا من الجهد لتوفير كافة الاحتياجات للمواطنين وتسهيل إجراءاتهم من أجل تأمين عودتهم إلى أرض الوطن سالمين، معربًا سعادته عن شكره وتقديره لما لقيه من تعاون وتنسيق مشترك من قبل الجهات الرسمية المعنية في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
PHOTO-2020-04-04-20-57-16-2.jpg

PHOTO-2020-04-04-20-57-17.jpg
 
وزيرة الصحه المصريه د/ هاله زايد تصل إلى إيطاليا لتوصيل مساعدات طبيه مصرية إلى إيطاليا ويستقبلها وزير الخارجيه الإيطالي بالمطار ....... جاء هذا بعد يوم من مكالمه هاتفيه بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء الإيطالي .


مشاهدة المرفق 253721مشاهدة المرفق 253722مشاهدة المرفق 253723مشاهدة المرفق 253724مشاهدة المرفق 253725
هما مضحيين بالولية دي ولا ايه
بعتوها الصين قبل كده ودلوقتي ايطاليا
 
مقال عراب السياسة الأمريكية والعضو المهم والفاعل فى اجتماعات مجموعة بلدربيرغ
هنري كيسنجر

مشاهدة المرفق 253844

Pandemic Will Forever Alter the World Order


من أهم ما قال

The U.S. must protect its citizens from disease while starting the urgent work of planning for a new epoch

المهم والاهم ماهو موقعنا مابعد كارونا .






اخ بس لو تترجمها لي ع الاقل دخلت يقول اشترك بيورو :ROFLMAO:
 
بالصور.. إجلاء المواطنين في السعودية عبر جسر الملك فهد
INAF_20200404205657298.jpg





عملاً على تسهيل عودة المواطنين البحرينيين الراغبين في العودة الى أرض الوطن، قامت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة وبالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة الصحة بتسهيل عودة عدد من المواطنين البحرينيين في مدينة الرياض وذلك عن طريق جسر الملك فهد.


وقد أكد معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة حرص السفارة على تسهيل كافة الإجراءات وتذليل العقبات من أجل تأمين عودة المواطنين البحرينيين المتواجدين في المملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، معربًا عن شكره وتقديره لكافة الجهات الرسمية المعنية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة على تعاونها مع سفارة مملكة البحرين في الرياض من أجل عودة المواطنين لمملكة البحرين سالمين معافين.
1(358).JPG

2(487).JPG

3(416).JPG

4(340).JPG
 
عودة
أعلى