كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

وانت بتكذب كلام الحكومة المصرية
هو انت عضو في الحكومة المصرية ولا شغال سكرتير عند وزيرة الصحة المصرية
ولا قريبك فراش في وزارة الصحة المصرية وعنده القائمة اللي الحكومة المصرية مخبياها واللي الوحيد اللي في العالم بيعرف الحقيقة عن مصر
يا اخي اتقي الله وركز في بلدك ولا تتدخل في شؤن الاخرين
والاجدى انك انت تثبت ما تقوله وعلى اي شئ تستند على هذه التخاريف
وانا ما زالت عند راي يارب جازي كل ما يتمنى لنا بما يتمناه ان كان خير فخير وان كان شر فشر له ولبلده
يارت تهتم بشؤن دولتك ان كنت فعلا تريد الخير لنا

وعلى فكرة اوعى تفتكر انا زعلاننين منك في على الاقل هيكون لدينا حجج كثيرة في مواضيع اخرى كنا بنراعي فيها شعور بعض الاعضاء لكن انت اعطتنا الفرصة لكي نتكلم بنفس اسلوبك المستفز وبدون دلائل الا افكار شيطانيه في عقلك المريض فقط
لو سألت اي منسوب من الكادر الطبي المصري, من اصغر طبيب امتياز للوزيره نفسها, راح يقولك لك في جلسة مصارحه حميميه نفس الكلام الذي اقوله.
بس انت الله يهديك مدرعم بجهل و مأخذ الموضوع كصراع وطني :)
تجاهلني و ريح دماغك, او على الاقل لا تقتبس لي

اكبر عشر دول بالعالم تصديرا للقمح، هل سيتأثر انتاجها من كورونا ؟

الترتيب
قيمة الصادرات بالمليار دولار
1
روسيا
20.51 %
8.4
2
كندا
13.87 %
5.7
3
الولايات المتحدة
13.27 %
5.5
4
فرنسا
10.04 %
4.1
5
أستراليا
7.54 %
3.1
6
أوكرانيا
7.31 %
3.0
7
الأرجنتين
5.88 %
2.4
8
رومانيا
2.98%
1.2
9
ألمانيا
2.84%
1.2
10
كازاخستان
2.35 %
0.965
أتوقع التأثير الاكبر على الدول المستوردة منهم

والي يبي يطلع من مدينه الرياض كيف هذا الموقع ما ينفع و اتصلت بالدوريات و الشرطة ولم احد اجابه
نعم الموقع هذا مخصص لتنقل بين المدن ...ادخل على الرابط

حسب وزير الصحه الاردني
فترة حضانة فيروس كورونا من ١-١٤ يوم قد تمتد ل ٢٤ يوم و توجد حالات عالمياً ظهرت الأعراض بعد ٢٧ يوم من التقاط العدوى
.

لو سألت اي منسوب من الكادر الطبي المصري, من اصغر طبيب امتياز للوزيره نفسها, راح يقولك لك في جلسة مصارحه حميميه نفس الكلام الذي اقوله.
بس انت الله يهديك مدرعم بجهل و مأخذ الموضوع كصراع وطني :)
تجاهلني و ريح دماغك, او على الاقل لا تقتبس لي
والله ما جاهل الا انت
انا مش هتجاهل اي انسان بيفتي في وضع بلدي وخصوصا انه ليس مصري يعني لازم يكون له حدود في الكلام عندما يتكلم في شان دولة وشعب اخر غير دولته فهمت يا عبقري

وانت قعدت القعدة الحميمية مع مين
هو انت اساسا مصري ولا عايش في مصر
الحمد لله الوضع عندنا حتى الان ممتاز بفضل ربنا سبحانه وتعالى اولا قبل اي شئ ثم بفضل اجراءات الحكومة المصرية المحترمة والتي تضع اوليات شعبها في المقام الاول
ويمكن ربنا ساترها معانا بسبب حقد البعض علينا
ومتبقاش تزعل اوي كدا من ردي عليك لانك الصراحة تستاهل اكتر من كدا لانك داخل تفتي في شان لا يخصك ولا تعرف عنه شئ

ركز في بلدك فبلدك اولى بانسان عبقري مثلك يحاول يمنع تفشي الفيروس عندها

فرنسا القذرة
مشاهدة المرفق 253377
أثار طبيبان فرنسيان جدلا واسعا، بعد تصريحات عنصرية حول افرقيا وكورنا.
في برنامج بثته القناة الاخبارية LCI اقترحا تجريب لقاح كورونا في افريقيا، فقال جون بول ميرا، رئيس مصلحة الانعاش بمستشفى كوشان بباريس سائلا الآخر "سأكون مستفزا لكن هل ترى أنه ليس من المستحسن أن يتم تجريب لقاح كورونا في افريقيا أين لا توجد كمامات ولا أجهزة تنفس ولا وقاية؟".
ليرد عليه مانويل لوشيت، مدير مركز الأبحاث في أحد المعاهد الفرنسية قائلا "أوافقك الرأي وتم القيام هذا بخصوص لقاح السل وحى السيدا أين تم القيام بأبحاث في افريقيا وسط بائعات الهوى".
التصريحات العنصرية الخطيرة، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحتى سياسيين فرنسيين فضلا عن نجوم كرة القدم على غرار الجزائري أندي ديلور، هذا الأخير قال في تغريدة "العنصرية غباء مقيت".
وقال النجم الكاميروني صامويل ايتو عبر حسابه بموقع (انستغرام) كاتباً: "من دون شك إفريقيا هي ملعبكم...".
من جهته قال ديديه دورغبا "من غير المعقول أن نستمر في التحذير كل مرة، إفريقيا ليست مكاناً للتجارب، أود أن أدين بوضوح تلك الكلمات المهينة والكاذبة، والأهم من كل ذلك هي عنصرية واضحة".
نقابة المحامين المغاربة تقدمت البارحة بشكوى للمدعي العام الفرنسي ضد هذان القذران.
عليك رؤية تعليق صامويل إيطو في التويتر و ليس انستغرام فقد كان أبلغ في التوصيف

ده اللي توقعته بالملي

خايف تنبوائتك تطلع غلط زي اللي قبلها فمش هتجود المرة ديه هتسيب كلامك عايم
عموما نادي نوستراداموس هيفضل مفتوح ليك ديما مش عيب نغلط ونرجع نتنبأ تاني ممكن يطلع صح
ههههههههههههههه
(y) (y) (y) (y) (y) (y)
في منتصف الجبهة

ما يحدث في الكويت غريب .. نتمنى من الاخوان يفيدونا
هذا الوضع الطبيعي في اي جانحة او وباء

لن يستطيعوا وقف انتشاره و لكن ابطاء الانتشار و تقليل الاعداد

و هذا الحاصل بالسعودية و البحرين و الدول الجيدة الاجراءات

الصين يكذبون و لم يصفروها و يخفون حقيقة الاصابات و الوفيات

نقابة المحامين المغاربة تقدمت البارحة بشكوى للمدعي العام الفرنسي ضد هذان القذران.
عليك رؤية تعليق صامويل إيطو في التويتر و ليس انستغرام فقد كان أبلغ في التوصيف
انشره هنا

اعتقد ان النسب واعداد الاصابات بالكورونا عبر العالم غير صحيحة وهي اكبر بكثير من المعلن وان عشرات الملايين قد اصيبوا به دون ان يعرفوا ذلك ، اعرف صديق مقيم بايطاليا يقول ان نتاءج تحاليل البارحة اثبتت اصابته بالكورنا قبل 41 يوما وشفي منها وقد سبق له ان اصيب ببعض اعراض الكورونا معتقدا انها انفلونزا موسمية حادة ولم يذهب للطبيب تغذية جيدة كانت كافية ليتعافى في 10 ايام ويقول ان الملايين من الطليان مثله وان السلطات الايطالية تاخذ عينات من دم هكذا مصابين خصوصا في المناطق الموبوءة وان الوضع لايستحق كل ذلك التهويل لان اغلبية الوفيات هم مرضى بامراض مزمنة .
في الجزاءر تقريبا منذ جانفي الملايين اصيب باعراض مشابهة اعتقدوا انها انفلونزا موسمية حادة وانا اعتقد انها الكورونا نفسها واذا صح ذلك فالعالم بصدد اكتساب مناعة من هذا المرض حتى من دون لقاح

اعتقد ان النسب واعداد الاصابات بالكورونا عبر العالم غير صحيحة وهي اكبر بكثير من المعلن وان عشرات الملايين قد اصيبوا به دون ان يعرفوا ذلك ، اعرف صديق مقيم بايطاليا يقول ان نتاءج تحاليل البارحة اثبتت اصابته بالكورنا قبل 41 يوما وشفي منها وقد سبق له ان اصيب ببعض اعراض الكورونا معتقدا انها انفلونزا موسمية حادة ولم يذهب للطبيب تغذية جيدة كانت كافية ليتعافى في 10 ايام ويقول ان الملايين من الطليان مثله وان السلطات الايطالية تاخذ عينات من دم هكذا مصابين خصوصا في المناطق الموبوءة وان الوضع لايستحق كل ذلك التهويل لان اغلبية الوفيات هم مرضى بامراض مزمنة .
في الجزاءر تقريبا منذ جانفي الملايين اصيب باعراض مشابهة اعتقدوا انها انفلونزا موسمية حادة وانا اعتقد انها الكورونا نفسها واذا صح ذلك فالعالم بصدد اكتساب مناعة من هذا المرض حتى من دون لقاح
نفس مانشره احد الاعضاء المغاربة قبل ساعات عن ان اول مريض في البرازيل توفي يوم 24 جانفي بالمرض ٫ في تلك الفترة كانت كل الاصابات في الصين ٫ انا شخصيا اصبت بانفلونزا قوية جدا في الجزائر في اواخر ديسمبر و اجلت سفري بسببها ٫ كانت قوية جدا و وجدت صعوبة في التنفس تماما و اغمي علي عدة مرات لكن تعافيت بعد اسبوع و بدات اشك ان الانتشار كان من نقطة اخرى من العالم وليس الصين

عودة
أعلى