كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

بهذه المعدلات ربما تكون أميركا الأولى عالميا

تصدق, كلام ترمب , و طريقة قوله " سنهزم و سننتصر على الفايرس" ذكرني مباشرة بفرعون , و اعتقد ان الله عز وجل سيرينا فيه العجاب, تلك الدولة التي قتلك شعوب و ابادت امم ودمرت دول فقط من اجل مصلحتها و مصلحة شعبها على حساب ارواح بشر لا حول و لا قوة لهم
لا اعرف لكن لدي احساس ان نهاية ترامب و عجرفته ستكون على يد جندي من جنود الله
قولوا آمين

اخي سؤال

هل الانسان اذا اصيب بكورونا ثم تعافى منه فهل يكون له مناعة منها مستقبلااا؟؟؟

لاني قرأت انه يصبح لديه مناعة اقوى
سمعت تقرير بهذا الخصوص
انه المصاب اذا تشافى
نادر جداً ان يصاب مره اخرى
والله اعلم

مخااااالفات ترووع :زعلان:

الله يجعلها الدبل صاحت الدولة وهيئة كبار العلماء والوزارات بالطيب والتوعية والأحاديث والترجّي اجلس في بيتك لمصلحتك أنت قبل غيرك لكن بعض البقر مايفهم إلا لغة العصا
وكما ورد عن عثمان بن عفّان رضي الله عنه " إنَّ الله لَيَزَعُ بالسُّلْطَانِ مَا لا يَزَعُ بِالقُرْآن "

انا نفسي بس تكون الحكومة عملت حسابها في اجهزة التنفس الصناعي ومستشفيات ميدانية تستقبل الاف (حتي لو في مساجد او كنائس او ملاعب مغطاة اي حاجة )

لان لو رحنا زي ايطاليا كل اللي هنحتجه ان ربنا يقف معانا ثم نظام صحي مينهاريش ( ينهار فقط في عدم وجود كادر طبي حتي لو طلبة امتياز وعدم وجود اجهزة تنفس صناعي وعدم وجودة اسرة ولو في قاعه موتمرات))

يارب يكون عندنا خطة تركز علي ده يارب
مفروض ااجهزه التنفس تزيد ضروري لكن توصيل الغازات محتاج مستشفي ميداني ما يصلح مسجد او كنيسه عشان التجهيزات

التعديل الأخير:

هذا وقتها

اخي سؤال

هل الانسان اذا اصيب بكورونا ثم تعافى منه فهل يكون له مناعة منها مستقبلااا؟؟؟

لاني قرأت انه يصبح لديه مناعة اقوى
نعم, تكون مناعه, و لكن هذا لا يحميك من تكرار الاصابه كليا, فقط يجعلك مقاوم و تكون الاصابه المكرره قصيره المدة و بدون مضاعفات.
و اذا عمت المناعه المجتمع يكون الانتشار لموجات جديده ضعيف و غير مقلق.

مشكلة كوفيد-19 انه جديد على البشر كليا (مناعه صفر), و الا كان مر كما يمر وباء انفلونزا بدون هيلمان :)

يا اخي 2 لواءات قيادات كبري في الجيش المصري تم اعلان وفاتهم -الله يرحمهم- بسبب كورنا
اه قالوا بسبب مكافحته وفي الغالب مكنيش ده السبب
بس تم اعلان وفاتهم

ديه في ظروف عاديه لا يمكن تحصل ابدا
بالنسبة لمصر ديه شفافية

خلي بالك انا خدمت في الجيش و90% من المصريين في المنتدي خدموا في الجيش

مفيش بيت الا وفيه عسكري مصري
لا يمكن تخبي عل الشعب حالات تعتيم بالذات في الجيش في حاجاة زي كده

وضحت ؟

اقولك ايه اللي ممكن الحكومة متعرفويش
اعداد المصابيين الحقيقة من المدنيين

لماذا لم يتمّ الإعلان عن إصابتهم ؟

عودة