بدء معركة تحرير طرابلس

فيديو للمجرم ( علي مصباح ضو ) وهو من سكان #بنغازي و تابع لمليشيات حفتر, حيث قبضت عليه جيش الوفاق في منطقة بوقرين يوم امس الاربعاء
مشكل لي نشدو منكم يقولي منعلم بي شي
1f601.png
1f601.png
1f602.png
1f602.png
1f602.png
1f602.png
1f602.png


مصراته صقع عليكم يا مرتزقة نار حمر
1f525.png
1f525.png
1f525.png

هنا مقبرتكم باذان الله في سرت

وتحيه مني من احد شباب مصرته
ومدينة مصراته الصمود الي تريس
_زليتن _الخمس _مسلاته_طربلس_الزاويه -غريان،
وكل تريس بركان الغضب ربي يحفطكم وباذن الله منتصرين

 
الدور على مصراتة فقد اوشكت على السقوط باذن الله
سرت سقطت فىة ثلاث ساعات ..
مصراتة ممكن تقاوم و تسقط فى ثلاث ساعات و و خمس عشر دقيقة
 

? ? ?
فايز السراج في زيارة الي روما كان لزمتها ايه البهدلة يا عيل ??
 
واعدًا الليبيين بمفاجأة كبيرة ومفرحة.. المحجوب: قوات الجيش تتقدم نحو الحدود الإدارية لمصراتة

وعد آمر التوجيه المعنوي بقوات الجيش الوطني، عميد خالد المحجوب، الشعب الليبي بمفاجأة كبيرة ومفرحة خلال اليومين المقبلين، مؤكدا أن قوات الجيش تتقدم بخطى ثابتة في اتجاه الحدود الإدارية لبلدية مصراتة وفي منطقة بوقرين وما حولها في اتجاه الغرب.

المحجوب قال ، في تصريحات صحفية اليوم أن قوات كبيرة من الجيش تتقدم في أكثر من محور في اتجاه طرابلس ومصراتة، مضيفا أن قوات الوفاق والمليشيات التي تساندها في حالة انهيار تام، حيث أصبحوا يستخدمون السيارات المدنية ويعتمدون على القتال بالأسلحة الخفيفة، لكن كل ذلك لم يعد مجديًا أمام ضربات وتقدم الجيش .

وتابع أن بقايا قوات الوفاق والجماعات المسلحة التي تساندها الموجودة على حدود مصراتة مجموعات بسيطة حسب المعلومات المتوافرة، مؤكدا أنهم في حال ارتباك والسلاح الجوي يستهدفهم بشكل مستمر منذ ليلة أمس، موضحًا أن القصف نتج عنه تفجير مخزني دخيرة بمنطقة أبوقرين للوفاق، بالإضافة لتدمير أغلب الآليات والمدرعات، كما قصفت قوات الجيش مجموعة من مجموعة من قوات الوفاق كانت تحاول التقدم باتجاه بونجيم جنوب مصراتة.


 

الجيش يواصل ضرب قوات الوفاق وسط مساع دولية لوقف القتال

» » الجيش يواصل ضرب قوات الوفاق وسط مساع دولية لوقف القتال

الجيش يواصل ضرب قوات الوفاق وسط مساع دولية لوقف القتال
تم النشر منذُ 35 دقيقة

مصدر الخبر /
%D8%AE%D8%A8%D8%B1-14.jpg

اخبار ليبيا 24

مصدر الخبر /


سرت-العنوان
يواصل الجيش الوطني الليبي شن ضرباته لقوات الوفاق في المنطقة الممتدة إلى الشرق من مصراتة، وذلك في ظل محاولات دولية لحل الأزمة الليبية سياسيًا.
ونفذ الجيش الوطني اليوم الخميس عدة ضربات ضد قوات الوفاق ما أسفر عن تدمير عدد من الآليات المسلحة التابعة لقوات الوفاق قرب منطقة أبو قرين التي تبعد نحو 118 كم جنوب مصراتة.
وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة إن وحدات الجيش الوطني كبّدت قوات الوفاق التي تتلقى دعمًا من تركيا خسائر كبيرة في منطقة أبوقرين.
وأفاد المركز، على فيسبوك، “أن الجيش الوطني دمر 4 آليات برشاشات وراجمة وتحقق مزيد من التقدم”.

وتقدم الجيش الوطني في اتجاه مصراتة بعد تحريره لمدينة سرت يوم الإثنين حيث استطاع السيطرة على منطقتي الوشكة والهيشة.

وأكد الناطق باسم القيادة العامة للجيش الوطني، اللواء أحمد المسماري، أن تقدم الوحدات العسكرية إلى الغرب من سرت يهدف إلى تأمينها بالكامل، مشيرًا إلى أنه لا نية للقوات المسلحة الآن التقدم إلى مصراتة.

وشهد اليوم الخميس مساعٍ دولية حثيثة لوقف إطلاق النار في ليبيا بين الجيش الوطني وقوات الوفاق، وذلك في إطار تواصل الجهود الدبلوماسية لإنهاء الأزمة في ليبيا.

وأجرى عدد من وزراء خارجية مصر وفرنسا وإيطاليا زيارات متتالية إلى كل من تونس والجزائر لبحث وقف إطلاق النار في ليبيا مع الدولتين العربيتين الواقعتين إلى الغرب من ليبيا.

كما استقبل رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي اليوم الخميس في روما القائد العام للجيش الوطني، المشير خليفة حفتر، ذلك من أجل محاولة التوصل لوقف القتال في ليبيا والوصول إلى تسوية سياسية للوضع.

 
العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي يؤكد مجدداً ان القوات المسلحة لم ولن تتراجع وهي في تقدم مستمر نحو الأمام .
 
عودة
أعلى