وزير خارجية قطر زار السعودية الشهر الماضي

الصورة هذه التقطت بعد انسحاب المغرب من العمليات في اليمن

كما ترون الملكين جد غاضبان من بعضهما البعض كما يقول مصدر Medic

اتوقع انه المشاركة ستمسح قريبا من دعاة الفرقة و هم اصبحوا معروفين للجميع في المنتدى

المغرب تدخل لاعادة الشرعية في اليمن لكنه تفاجأ بمعتقلات التعديب السرية و تواجد مرتزقة اجانب اختصاصهم اغتيال السياسيين اليمنيين تحت دريعة الاخوان
من جهة تانية وجب سحب طائرات و ارسالها لامريكا لتزويدها ببود alq-211

لست ملزم كما ذكرت لك فكف عن الدوران في حلقه مفرغه. هناك اختلافات حصلت وانسحب المغرب والامر جلي وواضح. تستميت لمحاوله اظهار عدم وجود خلاف رغم تصريح وزيرك.

انت متواجد في منتدى تاطره قوانين و غيرها من الشعارات التي فقعت راسنا بها تكلم بالمصادر او احدف هرائك .
و ادا انت غير ملزم سنتعامل بالمتل و سنرى مادا سيقع في النهاية

مشاهدة المرفق 219275

اتوقع انه المشاركة ستمسح قريبا من دعاة الفرقة و هم اصبحوا معروفين للجميع في المنتدى

راجع مشاركتي السابقه. اختلاف وجهات النظر في موضوع اليمن لا يعني وجود خلافات اخرى.

ليش صفة الإستعجاب ؟!
شعب قطر أهلنا و وربعنا
وحبايبنا وهم منا ونحن منهم
ولد عمي متزوج قطرية
أذا انت مو خليجي ما تلام
في عدم فهم الأوضاع في الخليج
لكن اذا كنت خليجي ؟!

مشكلتنا مع قطر هي أفعال نظامها
والدور المزعوم الذي تريدة
من ٢٠ سنه ماضية​

راجع مشاركتي السابقه. اختلاف وجهات النظر في موضوع اليمن لا يعني وجود خلافات اخرى.
الله يعينك, ناقص بس يقدحون في مروءتك :ROFLMAO:
ابد اخوي, استدعاء المنصوري بغرض "التشاور" امر عادي و لا يدل على اي توتر اطلاقا, ربما الرجل اشتاق لبلده و حب يزورها لعدة اسابيع.
ورفض استقبال ولي العهد السعودي في جولته المغربيه امر بسيط و سببه تعارض في جداول الرئاسه المغربيه, ليش مكبّر الموضوع؟ :LOL:

الله يعينك, ناقص بس يقدحون في مروءتك :ROFLMAO:
ابد اخوي, استدعاء المنصوري بغرض "التشاور" امر عادي و لا يدل على اي توتر اطلاقا, ربما الرجل اشتاق لبلده و حب يزورها لعدة اسابيع.
ورفض استقبال ولي العهد السعودي في جولته المغربيه امر بسيط و سببه تعارض في جداول الرئاسه المغربيه, ليش مكبّر الموضوع؟ :LOL:
تتكلم بإحترام نرد عليك بإحترام هذا منتدى عسكري وليس مكان للساركازم والتعليقات البهلوانية

تتكلم بإحترام نرد عليك بإحترام هذا منتدى عسكري وليس مكان للساركازم والتعليقات البهلوانية
و الله اخي عبدالقادر البهلوانيات الفكرية نراها في من ينكر ان العلاقات السعودية المغربية مرت بفتور عارض, بالرغم من التصريح و التلميح الذي يراه الاعمى قبل البصير.
ان شاء الله تعود الامور لنصابها, و الاخوة مصيرهم يتصالحون عاجلا ام اجلا

يلف الكوره الارضيه ثم يعود للرياض

السياسه لعبه طويله من المناورات وكل شي متوقع فيها

على قطر التوقف عن دعم الارهاب او بالنهايه ستدفع الثمن وتنعزل اكثر عربيا ودوليا

فلتاخذ عبره من ايران

مشاهدة المرفق 219275

بالحديث عن التشبث بالوزير واستغلال مقطع من كلامه من اجل إدعاء شيئ لا صحة له رسالة واحدة أخيرة بين ملكين أعلى سلطة في البلاد تبين ان العلاقات بين البلدين صعب أن يستوعبها اي احد.

و الله اخي عبدالقادر البهلوانيات الفكرية نراها في من ينكر ان العلاقات السعودية المغربية مرت بفتور عارض, بالرغم من التصريح و التلميح الذي يراه الاعمى قبل البصير.
ان شاء الله تعود الامور لنصابها, و الاخوة مصيرهم يتصالحون عاجلا ام اجلا
عنها ما تعود، كل دولة حرة في توجهاتها السياسية والدبلوماسية نحن في زمن البراغماتية وليس في المدينة الفاضلة.

هو من اللي تصلهم معلومات من المسؤولين ومهمته ارسالها بشكل غير مباشر بعض الاحيان لتبرير وبعض الاحيان لقياس ردود الافعال او لرفع الحرج عن التصريح الرسمي
لا تكذب
اثبت ادعائك الباطل يا مسلم

عنها ما تعود، كل دولة حرة في توجهاتها السياسية والدبلوماسية نحن في زمن البراغماتية وليس في المدينة الفاضلة.
ممتاز, اموت انا في البراغماتية, و ياليت نحكّمها بيننا :)

ممتاز, اموت انا في البراغماتية, و ياليت نحكّمها بيننا :)
الحمد لله على الملك سلمان و ابنه الله ينصره على اعداءه الداخليين و الخارجيين
لو كنت انت مكانه لقطعت العلاقات في يوم تنصيبك ملك ! و الله اتعجب من الرغبة الجامحة للبعض في العداوة !

الحمد لله على الملك سلمان و ابنه الله ينصره على اعداءه الداخليين و الخارجيين
لو كنت انت مكانه لقطعت العلاقات في يوم تنصيبك ملك ! و الله اتعجب من الرغبة الجامحة للبعض في العداوة !
اعوذ بالله!
المغرب دولة وازنه في محيطها, و الاحمق من يسعى لاستعدائها دون حاجه.
ولكن هذا لا يعني ان ترتهن كامل السياسة السعودية في المغرب العربي لرغبة طرف واحد, و هو لب المشكلة الحاليه و خطأ تاريخي تعاقبت عليه الحكومات السعودية لعقود.
المسأله ليست عداوة, بل كما يطالب الاخ عبدالقادر براغماتية صرفة, ماذا تقدم لي و ماذا تريد بالمقابل, و يا دار ما دخلك شر :)

ماني شايف شي يستدعي التشنج
المغرب و السعودية
دول معتبرة لهم مصالحهم
لو حدث إختلاف في ملف او ملفين
لا يعني هذا خلاف أبداً
علاقتنا با المغرب تاريخية ومهمة
الأمر أبسط من هذا السجال​

المغرب تدخل لاعادة الشرعية في اليمن لكنه تفاجأ بمعتقلات التعديب السرية و تواجد مرتزقة اجانب اختصاصهم اغتيال السياسيين اليمنيين تحت دريعة الاخوان
من جهة تانية وجب سحب طائرات و ارسالها لامريكا لتزويدها ببود alq-211

انت متواجد في منتدى تاطره قوانين و غيرها من الشعارات التي فقعت راسنا بها تكلم بالمصادر او احدف هرائك .

و ادا انت غير ملزم سنتعامل بالمتل و سنرى مادا سيقع في النهاية

صادق والله حتى معسكرات الغولاغ والغيتو حقت ستالين وهتلر مليانة في كل حي السعودية هههههههههههههههههههه

عندي سؤال محيرني

اوردوغان اكثر من مره يتحدث و يطلب من الدول الاسلاميه الوقوف في وجه الاعداء و ان تكون الدول العربيه كيد واحده

السؤال :

هل تركيا تريد ان تكون قطر متصالحه مع دول المقاطعه ؟

و لماذا ؟

لا تختار اردوغان كذاب وبياع كلام وعدو للمسلمين و العرب

كويس انه تفاجأ. يا اخي انت تكذب بشكل سخيف

عودة
أعلى