ممالك النار مسلسل قصة حقيقية

والله انهم صادقين يوم كانوا يطاردونكم لانكم شعب ما يمشيه الا قحطاني في اخر الزمان بعصاه يجلد الواحد بجلمود لين يقول امنت بالله
تحب تسولف شكلك

وحياتك مش محتاجة تحريف مصايبهم تكفى وتتفوق على خيال الكاتب
ما اعرفه هو ان اخر ايام الدولة العثمانية كان فساد وظلم وايضا سيطرة حزب الاتحاد والترقي على الامور

والله ما BTS الا انت
والي في الصوره محترمه ولا انت ما ينفع فيك الي الكلام الي يسواك.

طيب انت عارف انا على مين انا اتكلم

ما تكلمت الا عن هيئة الترفيه وعلى الغيرة الى صارت بالحضيض في الشعب وعلى الانفتاح الى صار وبا انك من محبين الامير نايف الله يرحمه ارجع تسمع مقاطعة وشوف غيرته كيف هي وتخيله موجود معك

من زمان اتمنى اشوف مسلسل عن الاتراك او الاوتمان عن احداث الجزيرة العربية

رحم الله اجدادنا اللي ضحوا وطردوا الاحتلال
ورحم الله من وحدنا من بعدهم

طيب انت عارف انا على مين انا اتكلم

ما تكلمت الا عن هيئة الترفيه وعلى الغيرة الى صارت بالحضيض في الشعب وعلى الانفتاح الى صار وبا انك من محبين الامير نايف الله يرحمه ارجع تسمع مقاطعة وشوف غيرته كيف هي وتخيله موجود معك
الزم دينك وغيرتك اننا في زمن الفساد ياعزيزي . انا معارض الشخص نفسه لانه موجه من قطر.
وقالها الامير نايف رحمة الله عليه اننا محاربين .
ويبون يوصلون للمراءة بأي طريقه ومهد لهم الدميه تركي الشيخ.
ولا انت ما تقدر تتكلم وتعارض الامر مثلك مثل الي يلبس ثوب النوم.

لا الرسول لو شاف سباق الالوان مصارعة الحريم او نكس الحريم فلملاهي او فرقة الشواذ او الاغاني والمجون ماراح يجيك بجلمود بيطلع لك بسيف

انا صرت مريض نفسي وجاني صدمة من الانفتاح الى صاير واذا ماصار لك شي انت المريض وكل من كان معك
وتقولي حقد لا اقولك محافظ على ديني وعلى بلادي فوق كل شي وايه بلغصب راح يسوقكم سوق للجنة اذا كان الطفل يضرب وعمره ١٠ سنين للصلاة انتم وش يبغا لكم
استغفرالله ، لا احد يدخل الجنة بالضرب ياغبي ، الايمان قناعه وليست قوه ، الله يعين ابناءك سوف يربيهم مسخ ومريض نفسي ، والمقطع اللذي وضعته لداعشي واذا تقدر تبشره ايضا ان الامريكان الابطال قتلوا المسخ سيده البغدادي

من زمان اتمنى اشوف مسلسل عن الاتراك او الاوتمان عن احداث الجزيرة العربية

رحم الله اجدادنا اللي ضحوا وطردوا الاحتلال
ورحم الله من وحدنا من بعدهم
المسلسل يتكلم عن هزيمة المماليك وتحول الخلافه للعثمانين.

استغفرالله ، لا احد يدخل الجنة بالضرب ياغبي ، الايمان قناعه وليست قوه ، الله يعين ابناءك سوف يربيهم مسخ ومريض نفسي ، والمقطع اللذي وضعته لداعشي واذا تقدر تبشره ايضا ان الامريكان الابطال قتلوا المسخ سيده البغدادي
للعلم قطر ماسكه ملف جبهة النصره وهو منها الي ظهر في الفديو .. وداعش تقاتلت مع جبهة النصره وغيرها من امراء الحرب . داعش ممولها اوباما الكلب.

كلنا وطنيين ونحب وطنا
الزم دينك وغيرتك اننا في زمن الفساد ياعزيزي . انا معارض الشخص نفسه لانه موجه من قطر.
وقالها الامير نايف رحمة الله عليه اننا محاربين .
ويبون يوصلون للمراءة بأي طريقه ومهد لهم الدميه تركي الشيخ.
ولا انت ما تقدر تتكلم وتعارض الامر مثلك مثل الي يلبس ثوب النوم.
طيب ليه تهاجمني ومشبهني بكلامك بكلب لندن السفيه ( الفقيه )

عودة
أعلى