طلب دعاء

البقاء لله اخي الفاضل
ربنا يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

رحمه الله وغفر له واسكنهه فسيح جناته

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.

الله يرحمه و يغفر له و يدخله الجنة ان شاء الله
عظم الله اجركم

اللهمّ ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم".

والدي توفى
ارجوكم الدعاء لوالدى بالرحمة ومن يستطيع الدعاء من الحرم لا يبخل
عظم الله اجركم والهمكم الصبر والسلوان
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته برحمته عز وجل

الله أكبر، انا لله و انا اليه راجعون
عظم الله أجركم في مصيبتكم
نسأل الله ان يرزقه الفردوس الأعلى و يبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله

الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويجبر كسر مصابكم
وعظم الله اجركم..
اللهم ارحم ابي واغفر له وارحمه يارب العالمين
امين

البقاء لله وحده ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبرك يا رب

اسأل الله كريم رب العرش العظيم ان يرحم والدك ويغفر ذنبه ويوسع مدخله وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس

واسأله جل في علاه ان يلهمكم الصبر والسلوان ويعظم لكم الأجر
وان يجعل حبه صبر في قلوبكم

انه على كل شي قدير

لك مني بشرى فهذا حديث خير البشر عليه الصلاة والسلام

عَنْ مُعَاذٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: «كُنْتُ رِدْفَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى حِمَارٍ، يُقَالُ لَهُ: عُفَيْرٌ، فَقَالَ: يَا مُعَاذُ! هَلْ تَدْرِي حَقَّ اللَّهِ عَلَى عِبَادِهِ، وَمَا حَقُّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ؟ قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ، قَالَ، فَإِنَّ حَقَّ اللَّهِ عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوهُ وَلَا يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا، وَحَقَّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ أَنْ لَا يُعَذِّبَ مَنْ لَا يُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا. فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ! أَفَلَا أُبَشِّرُ بِهِ النَّاسَ، قَالَ: لَا تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا» [1]. وفي رواية عند أحمد: «قَالَ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ! أَلَا أُبَشِّرُ النَّاسَ، قَالَ: دَعْهُمْ يَعْمَلُوا» [2].

رحمه الله واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم

انا لله وانا اليه راجعون

عضم الله اجركم

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

رحمه الله عليه واسكنه فسيح جناته
الله يلهمكم الصبر والسلوان
عظم الله اجركم اخوي باسم

إن لله وإن إليه راجعون
أحسن الله عزاكم، ورحم فقيدكم، وألهمكم الصبر والسلون.

عودة
أعلى