طلب دعاء

عظم الله اجركم
نسال الله الكريم ان يرحم ميتكم ويغفر له ويدخله فسيح جناته
الله يصبركم اخي

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفوًا و غفراناً برحمتك يـا أرحم الراحمين
أسأل رب العرش العظيم أن ينزل على قلوبكم السكينة والإيمان بأقداره وان يجمعكم معه ومع كل احبابكم بجنات النعيم

خالص عزائي

الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
عظّم الله أجركم أخي

اسأل الله كريم رب العرش العظيم ان يرحم والدك ويغفر ذنبه ويوسع مدخله وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس

واسأله جل في علاه ان يلهمكم الصبر والسلوان ويعظم لكم الأجر
وان يجعل حبه صبر في قلوبكم

انه على كل شي قدير

لك مني بشرى فهذا حديث خير البشر عليه الصلاة والسلام

عَنْ مُعَاذٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: «كُنْتُ رِدْفَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى حِمَارٍ، يُقَالُ لَهُ: عُفَيْرٌ، فَقَالَ: يَا مُعَاذُ! هَلْ تَدْرِي حَقَّ اللَّهِ عَلَى عِبَادِهِ، وَمَا حَقُّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ؟ قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ، قَالَ، فَإِنَّ حَقَّ اللَّهِ عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوهُ وَلَا يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا، وَحَقَّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ أَنْ لَا يُعَذِّبَ مَنْ لَا يُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا. فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ! أَفَلَا أُبَشِّرُ بِهِ النَّاسَ، قَالَ: لَا تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا» [1]. وفي رواية عند أحمد: «قَالَ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ! أَلَا أُبَشِّرُ النَّاسَ، قَالَ: دَعْهُمْ يَعْمَلُوا» [2].

الله اكبر ولله الحمد
بشرك الله بالخير دنيا وآخره

إنا لله وإنا إليه راجعون... اللهم اغفر له وارحمه وثبت عند السؤال منطقه... اللهم أبدله دارا خيرا من داره..... اللهم يسر حسابه... اللهم ادخله جنتك... اللهم ارزق أهله الصبر.

والدي توفى
ارجوكم الدعاء لوالدى بالرحمة ومن يستطيع الدعاء من الحرم لا يبخل

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

رحمه الله واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون معوضين بخير اخ باسم

لله ما اخذ و له ما اعطى وكل شيء لديه بأجل مسمى
اسأل الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنه فسيح جناته
عظم الله اجركم .. واحسن الله عزائكم
إنا لله وإنا إليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
عظم الله اجركم في وفاة والدكم

عظم الله اجركم والله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

عودة
أعلى