الخارجية الإيرانية: هناك زيارات متبادلة بين المسؤولين الإيرانيين والإماراتيين للحد من التوتر

تأخرنا بالتنمية ولازلنا نتأخر كل يوم وفكل سنة يتم تدمير دولة عربية كله بسبب الخيانات الحاصلة والتأمر على بعض
تخيلو لو كان العرب على قلب رجل واحد والله لن يكون لا لايران ولا للغرب كلمة علينا
لكننا نبرع بالتأمر ضد بعضنا البعض وخلق الانفصاليين والرشاوي ومحبة الاعداء والهروب للامام وترك كل واحد يلقى مصيره وكأن الدور لن يأتي على المتأمر بضم الميم

تأخرنا بالتنمية ولازلنا نتأخر كل يوم وفكل سنة يتم تدمير دولة عربية كله بسبب الخيانات الحاصلة والتأمر على بعض
تخيلو لو كان العرب على قلب رجل واحد والله لن يكون لا لايران ولا للغرب كلمة علينا
لكننا نبرع بالتأمر ضد بعضنا البعض وخلق الانفصاليين والرشاوي ومحبة الاعداء والهروب للامام وترك كل واحد يلقى مصيره وكأن الدور لن يأتي على المتأمر بضم الميم
كلام عين العقل البعض يتآمر والبعض عاجبه التآمر وراضي عنه للاضرار بغيره

اتهمتني انا اني احقر دول الخليج واتهمتني ان مصر تسئ للسعوديه وجعلتنا اعداء راجع مشاركاتك يالطيب
الست قلت ان دول الخليج الباقيه لا عمق جغرافي ولاعدد سكاني ودول صغيره ؟
الست انت من قال ان مصر موقفها ضبابي
اخي الكريم اشهدك بالله هل انا تبليتك بهذا الكلام ام انت اللي قلته ؟
اذا قلته انت ولاتبليتك اذن ردي عليك ليس اتهام بل حجه انت قلت حجتك وانا قلت حجتي لم اتهمك

هنيئا لايران بهكذا حلفاء.

زيارات و700 مليون دولار وعلاقات مميزة ما شا الله

الست قلت ان دول الخليج الباقيه لا عمق جغرافي ولاعدد سكاني ودول صغيره ؟
الست انت من قال ان مصر موقفها ضبابي
اخي الكريم اشهدك بالله هل انا تبليتك بهذا الكلام ام انت اللي قلته ؟
اذا قلته انت ولاتبليتك اذن ردي عليك ليس اتهام بل حجه انت قلت حجتك وانا قلت حجتي لم اتهمك
صحيح قلت وهل هذه اسائه لهم لماذا تفسرها انها اسائه هذه نقطه الخلاف انا لو بحريني مثلا ولي الشرف ماراح اعتبرها اسائه انت مصمم على انها اسائه ليه عجزت افهمك
وبعدين موضوع مصر اتهام موقفها بالضبابيه ليست اسائه لها وجهه نظر معينه قد تكون واضحه لصناع القرار في السعوديه اما انا المواطن البسيط بالنسبه لي ضبابيه وين الاسائه انت مدري وشلون تفسر الكلام

الوضع مخرووووط ياصديقي

صحيح قلت وهل هذه اسائه لهم لماذا تفسرها انها اسائه هذه نقطه الخلاف انا لو بحريني مثلا ولي الشرف ماراح اعتبرها اسائه انت مصمم على انها اسائه ليه عجزت افهمك
وبعدين موضوع مصر اتهام موقفها بالضبابيه ليست اسائه لها وجهه نظر معينه قد تكون واضحه لصناع القرار في السعوديه اما انا المواطن البسيط بالنسبه لي ضبابيه وين الاسائه انت مدري وشلون تفسر الكلام
ياخي الكريم الناس ليست ملزمه تعرف مقاصدك ومابداخلك الناس لها الظاهر اما بداخلك ومقصدك هذي بينك وبين الله وانا محسن الظن انك لم تقصد الاساءه
لكن ردي على كلامك الخارجي انت قلت لاعمق جغرافي ولا عدد سكاني ولا مساحه كبيره
ردي عليك واضح ليس اتهام
ومثل ماقلت انت لاتعتبرها اساءه هذا شأنك لكن ليس لزام على المتلقي ان لايعتبرها اساءه وثم انظر الي الكميه الجميله من التعليقات من بعض الزملاء الذين يكيلون بالاستنقاص من دول الخليج الاخرى ويسمونها دويلات والمتأمرين وغيره وغيره من التهم المعلبه
وثم انت مواطن بسيط وانت مثلك مواطن بسيط لسنا صناع قرار ، نبدي اراءنا دون التعرض والاستنقاض من احد
والي الان اقول لك انا لم اتهمك انت وضحت كلامك وانا رديت عليك
انتهاء الحديث بارك الله فيك

ياخي الكريم الناس ليست ملزمه تعرف مقاصدك ومابداخلك الناس لها الظاهر اما بداخلك ومقصدك هذي بينك وبين الله وانا محسن الظن انك لم تقصد الاساءه
لكن ردي على كلامك الخارجي انت قلت لاعمق جغرافي ولا عدد سكاني ولا مساحه كبيره
ردي عليك واضح ليس اتهام
ومثل ماقلت انت لاتعتبرها اساءه هذا شأنك لكن ليس لزام على المتلقي ان لايعتبرها اساءه وثم انظر الي الكميه الجميله من التعليقات من بعض الزملاء الذين يكيلون بالاستنقاص من دول الخليج الاخرى ويسمونها دويلات والمتأمرين وغيره وغيره من التهم المعلبه
وثم انت مواطن بسيط وانت مثلك مواطن بسيط لسنا صناع قرار ، نبدي اراءنا دون التعرض والاستنقاض من احد
والي الان اقول لك انا لم اتهمك انت وضحت كلامك وانا رديت عليك
انتهاء الحديث بارك الله فيك
بارك الله فيك?

ماذا بكم يا قوم

ليش التشكيك في السعودية وانها ليست قادرة على حماية نفسها
الموضوع وما فيه ان هناك مشروع تدمير واضعاف ايران عن طريق العقوبات الاقتصادية وقد دفعت السعودية ثمنه وهو يسيرعلى اكمل وجه
فلا يصح ان تقوم السعودية بالحرب العسكرية على ايران وموضوع العقوبات يؤدي الغرض منه
فأنت بهذه الفعلة كمن يرمي عدوه بسهم مسموم قاتل في قلبه وفي نفس الوقت يطلق عليه الرصاص من مسدس في راسه وهو سيقتل باحدى الطريقتين لا محالة فلماذا اخسر سلاحين ما دام احدهم يوفي بالغرض

ايران ضربت سفن للسعودية وانكرت
وايران ذاتها فجرت لها سفن واتهمت السعودية والسعودية تعاملت معها بالصمت والصمت اخو الانكار

ايران ضربت مصفاة بقيق وانكرت
وايران ذاتها بالامس فجرت لها مصفاة عبدان ولا تدري من الفاعل

ايران ارسلت قاذفاتها لضرب السعودية في الثمانينات والسعودية دمرتها واسقطتها ماذا فعلت ايران لا شي

السعودية كل ساعه في اليمن تفعل مجازر في الحوثين المدعومين من قبل ايران هل واجهت ايران السعودية دفاعا عن مرتزقتها طبعا لا لانها تعلم المصير

فبالله عليكم من كفته ترجح في الميزان

بالمختصر
السياسة السعودية هي الابتعاد قدر الامكان عن الحرب ما دامت هناك ادوات تؤدي الغرض
ومن هذه الاغراض استخدام امريكا وبخشم الدولار لاضعاف وتدمير الاقتصاد الايراني وهذا تحقق
وسف نجعل امريكا وكل من يعبد الدولار يقوم بضرب ايران نيابة عنا طالما هذا يجعل قواتنا وارضنا في مأمن من الحرب

ولاكن ان قدر لنا المواجهة مع ايران وجها لوجه سترون احفاد عمر ماذا يفعلون
نحن من طبعنا نفاجيء العالم وسوف يعلم الفرس ومرتزقتهم انهم اخطأو في الحساب وسيعضون اصابع الندم حيث لا ينفع الندم

الخارجية الإيرانية: هناك زيارات متبادلة بين المسؤولين الإيرانيين والإماراتيين للحد من التوتر

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، على وجود زيارات متبادلة بين المسؤولين الإيرانيين والإماراتيين

وأعرب موسوي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي عن أمله أن تساهم هذه الزيارات في الحد من التوتر بين البلدين، قائلا: "نرحب بأي إجراء لرفع التوتر بين إيران والإمارات".
وأضاف: "هناك عودة للعلاقات بين إيران والإمارات، لكن لا تأكيد للأرقام التي أفرج عنها من قبل البنوك الإماراتية"، وتابع: "نتمنى أن يدرك أصدقاؤنا في جنوب الخليج ألا صديق لهم سوى إيران".
وأشار موسوي إلى أنه تم إرسال مبادرة السلام في مضيق هرمز إلى زعماء الدول المعنية ونأمل انضمامهم إليها.
والأسبوع الماضي زار وفد عسكري إماراتي طهران لبحث تسريع وتسهيل تبادل المعلومات الأمنية بين البلدين، وهو الاجتماع السادس المشترك بين خفر السواحل الإماراتي والإيراني، في ظل توتر تشهده المنطقة، بالإضافة إلى سعي الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى تشكيل تحالفات بحرية عسكرية لمواجهة إيران.
وكان آخر اجتماع مشترك لمسؤولي خفر السواحل الإماراتيين والإيرانيين قد عقد عام 2013.
المصدر: RT

ننتظر نفي من قرقاش، هو ما يترك شي الا وتكلم فيه إذا ما نفى هذه معناتها كلامهم صحيح.

امس انفتح موضوع عن الاموال الايرانيه التي افرجت عنها حكومه الامارات وانتقدنا ذالك وصراحه انا اتراجع عن الانتقاد واعتذر عن ذالك للاخوه الاماراتيين
وبالعكس راها خطوه جيده بين الامارات وبين ايران
السعوديه بنفسها لاتريد حرب مع ايران اذن ما المطلوب من الدول الاخرى فعله؟
هذا تصريح وزير خارجيه السعوديه يقول المملكه لاتريد حرب مع ايران
اذا السعوديه لاتريد حرب مع ايران فا شي اكيد الدول الخليج الاخرى لاتريد ذالك
اذن يجب ان تكون العلاقات مع ايران جيده بين الخليج وايران مشاهدة المرفق 210560

مع احترامي وحبي للدول الخليجية ، إلا أنها لاتهش ولاتنش لو اندلعت حرب بين السعودية وايران بما فيها الإمارات ، دول الخليج بالكاد تحمي أنفسها تحت المظلة الأمريكية

السعودية لاتريد حرب مع ايران ولا يوجد عاقل يذهب للحرب ولديه خيارات أخرى + ضربة بقيق لم تعلن ايران مسؤوليتها عن الضربة

السعودية لديها أوراق عديدة في يدها والشاطر اللي يكسب بالآخر

ياخي غير صحيح المثال
لاتضرب مثال على الخيانه لن الخيانه امرها لايغتفر ان بغيتها على مستوى دول او مستوى رجال
الي الان انا اريد جواب شافي هل هناك من خان السعوديه ؟ اريد جاوب واحد فقط اذا كان الجواب بنعم ياليت تذكر اسماء الدول اذا الجواب لا اذن ضرب المثال في غير محله
والله فعلا انت تعاند كثير او ماتقرا كلامي الظاهر اني موضح كلامي. اما من ناحية هل فيه دول خانت السعودية ومن ضمنها قطر . نعم فيه و المثال في محله لكن انت مافهمت وش اقصد يوم اقوله

و اذا مافهمت وش اقصد اقرا ذا الكلام من جديد

والله انت اللي مستعجل ومتحمس و انا اخوك و اتمنى تكلمني في حدود الأدب . وتقرا كلامي زين قبل لا تتحمس . انا ماقلت فيه دولة خانت انا قلت اني ضد تسمية الخيانة بالسيادة و وضحت بعدها اني ماصدق ان الأمارات خانت السعودية . بالعربي انا كنت فقط اتكلم عن تسميتك للخيانة بالسيادة لا اكثر . اقرا زين و لا عاد تتحمس

مع احترامي وحبي للدول الخليجية ، إلا أنها لاتهش ولاتنش لو اندلعت حرب بين السعودية وايران بما فيها الإمارات ، دول الخليج بالكاد تحمي أنفسها تحت المظلة الأمريكية

السعودية لاتريد حرب مع ايران ولا يوجد عاقل يذهب للحرب ولديه خيارات أخرى + ضربة بقيق لم تعلن ايران مسؤوليتها عن الضربة

السعودية لديها أوراق عديدة في يدها والشاطر اللي يكسب بالآخر
ومع احترامنا لمحبتك لدول الخليج الزائفه ولو كنت تحب بصدق لمى استنقصت من دول الخليج
اما قضيه لاتهش ولاتنش ؟
هذي الجمله عليك لا علينا
من اللي دخل حرب في اليمن ولم يحسمها لحد الان ولن تحسم ؟
من اللي تسبب في ازمه مع قطر والي الان قطر لم تخضع لا لشروطك ولم تفكر فيها اصلاً
من اللي اخرج من سوريا وطرد وتخلى عن الثوره وسلمت ارض الشام الي ملالي طهران بعد ماهيئ الله ثوره مباركه لو تم دعمها لاقطع احد ذراعي طهران بل لو نجحت وتم طرد طهران من سوريا لربما وصلت الي العراق واسقطت حكومه العراقيه التابعه للفرس
من اللي يتم قصفه في خلال حربه مع الحوثي ووصلت صواريخ الحوثي الي قلب الرياض واخرها ضربت بقيق من قبل طهران ولم ترد الصفعه الي الان ؟
خل خياراتك التي تتباها فيها ابد خلك معاها واستخدم من اوراقك ما شئت وفعل مايبدي لك فصدقني ان الجميع في غنى عنك وعن غيرك
فا غالبيه حكام الخليج لديهم دهاء واتوقع لا احد منهم ينقصه الدهاء
ويعلم الله اني اقول هذا الكلام لست شامت ولا مستنقص ولا فرحان لكن اقوله بواقع مرير ومن عجايب الزمن ان ترى الشخص يفشل ثم يضع اللوم على غيره لوم نفسك لا تلوم غيرك
قال لا تهش ولا تنش

ننتظر نفي من قرقاش، هو ما يترك شي الا وتكلم فيه إذا ما نفى هذه معناتها كلامهم صحيح.

قرقاش لا يتحث الا عند الاخوان قطر تركيا.

أما الحليف الايراني فلا يستطيع المدح فيصمت.

الامارات وهي دولة تعلي من مصلحتها الوطنية فوق اَي اعتبار ولا تخجل من ذلك لم تفعل ذلك الا وهي على قناعة ان لاحرب مع ايران واعتقد ان الهياط السابق انتهى والهدف الان ليس القضاء على ايران بل حماية هذه الدول من العربدة الإيرانية

ومع احترامنا لمحبتك لدول الخليج الزائفه ولو كنت تحب بصدق لمى استنقصت من دول الخليج
اما قضيه لاتهش ولاتنش ؟
هذي الجمله عليك لا علينا
من اللي دخل حرب في اليمن ولم يحسمها لحد الان ولن تحسم ؟
من اللي تسبب في ازمه مع قطر والي الان قطر لم تخضع لا لشروطك ولم تفكر فيها اصلاً
من اللي اخرج من سوريا وطرد وتخلى عن الثوره وسلمت ارض الشام الي ملالي طهران بعد ماهيئ الله ثوره مباركه لو تم دعمها لاقطع احد ذراعي طهران بل لو نجحت وتم طرد طهران من سوريا لربما وصلت الي العراق واسقطت حكومه العراقيه التابعه للفرس
من اللي يتم قصفه في خلال حربه مع الحوثي ووصلت صواريخ الحوثي الي قلب الرياض واخرها ضربت بقيق من قبل طهران ولم ترد الصفعه الي الان ؟
خل خياراتك التي تتباها فيها ابد خلك معاها واستخدم من اوراقك ما شئت وفعل مايبدي لك فصدقني ان الجميع في غنى عنك وعن غيرك
فا غالبيه حكام الخليج لديهم دهاء واتوقع لا احد منهم ينقصه الدهاء
ويعلم الله اني اقول هذا الكلام لست شامت ولا مستنقص ولا فرحان لكن اقوله بواقع مرير ومن عجايب الزمن ان ترى الشخص يفشل ثم يضع اللوم على غيره لوم نفسك لا تلوم غيرك
قال لا تهش ولا تنش

ليست زائفه بل صادقة ، حرب اليمن يمكن حسمها عسكريا بكل سهولة وأسهل مما تتوقع لايوجد اسهل من دك المدن اليمنية بالطيران والمدافع وزج ارتال دبابات القوات البرية ولكن لا احد سيقبل بتدمير المدن اليمنية تماما وتهجير اكثر من 10 ملايين يمني لا السعودية ولا المجتمع الدولي

وقضية قطر نجحت بتحجيم قطر و حشرها بزاوية صغيرة حتى تعقل وهذا ما اراه يحصل حتى الان

والثورة السورية قضى عليها اوباما عندما أعطى الاسد الضوء الاخضر لضرب شعبه بالكيماوي وإلا فالثورة نجحت كما نجحت ثورة مصر وتونس

ضربة بقيق لم تجرأ ايران على اعلان مسؤوليتها عن الضربة بل توارت عن الانظار وحتى تاريخ اليوم يتودد ظريف للحوار مع السعودية فقط يريد ضوء اخضر سعودي

راجع التصريح
ظريف: مستعد لزيارة السعودية لحل الخلافات معها في حال كانت الظروف مواتية لذلك

الرابط

دائما يجب أن تكون نظرتنا شمولية واقعية بعيدة عن جلد الذات

عودة
أعلى