الخارجية الإيرانية: هناك زيارات متبادلة بين المسؤولين الإيرانيين والإماراتيين للحد من التوتر

وش دخل السعودية والموضوع عن الامارات ... من مسك السكينة على رقابكم وقالكم عادوا ايران او حاربوها ... انا الصراحة ما اشره عليكم ، اشره على السعوديين اللي يتناقرون ، لأن الواقع يقول ما حك جلدك مثل ظفرك ... واللي ما يعول على نفسه وابناءه فهو يستحق كل ما يجري عليه.

انظر الي الموضوع وشاهد كميه غضب وانتقاد من اخوانا السعودين وهذا حق لهم
ولهم كامل الحريه
تحجر على اراء الناس انت ؟
دعهم يقولون مايشاءون

اولا اسمها السعودية
ثانيا الكل عارف ان قامت حرب بين السعودية و ايران بتحارب السعودية لوحدها شماتتك احتفظ فيها لنفسك
عطني دوله تواجه ايران بالمنطقه مثلنا ثم تشمت بالسعودية وحلفاءها

هزُلت
اولا اسف على الخطا المطبعي ثانيا انا لااشمت بالمملكة لكن تفكيرك هو الذي يصور لك ذلك ثالثا انا متاكد ان السعودية لن تفكر حتى بدخول حرب مع ايران تذكر كلامي جيدا رابعا كثير من الدول والشعوب واجهت ايران بطريقة بشكل لانت ولا غيرك راح حت تفكرون فيها بعد 1000 سنة

انظر الي الموضوع وشاهد كميه غضب وانتقاد من اخوانا السعودين وهذا حق لهم
ولهم كامل الحريه
تحجر على اراء الناس انت ؟
دعهم يقولون مايشاءون
انا اعتب عليهم كسعودي وهذا من حقي ... وارجوا ان لا ينساقوا خلف المهاترات الغير مفيدة.

من طعنك في الخلف ؟
ومسافه السكه اليس حليف وثيق صادق لكم ؟
وثم ان الرجل اراه صادق قال ان حصل تهديد مباشره او اشتباك مباشر تجد جيشي في مسافه السكه
هل حصل اشتباك مباشر بين السعوديه وايران وتخلت مصر عن دورها القومي ؟
الاتهامات سهله كلن يرمي التهم بسرعه لكن ارض الواقع غير
انت من جدك تقول هالكلام بخصوص طعنه الخلف الجميع يطعن بلااستثناء هناك طعنات خفيفه وهناك قاتله
وهل تنتظر مصر نشوب حرب حتى تبين موقفها
مصر للاسف مواقفها رماديه رغم اني لااعول الا عليها اما الجميع مع اول صاروخ لن تجد لهم اثرا ولالوم عليهم فهم دول صغيره لاعمق ولاكثافه سكانيه
انا احمل الكويت خطأ الازمه الخليجيه لو قاطعت قطر لن تتمادى قطر ولن تستعمرها تركيا ولن ترى العلاقات الايرانيه القطريه
لو كان هناك يد من حديد واجماع لكانت الاوضاع مختلفه ١٨٠ درجه

انت من جدك تقول هالكلام بخصوص طعنه الخلف الجميع يطعن بلااستثناء هناك طعنات خفيفه وهناك قاتله
وهل تنتظر مصر نشوب حرب حتى تبين موقفها
مصر للاسف مواقفها رماديه رغم اني لااعول الا عليها اما الجميع مع اول صاروخ لن تجد لهم اثرا ولالوم عليهم فهم دول صغيره لاعمق ولاكثافه سكانيه
ياخي انت بهذ الكلام تريد رص الصفوف او تريد الاستهزاء بدول
هذي هي الدول الخليجه مساحه صغيره عدد سكاني متواضع هكذا الله خلقهم يغيرون خلقه الله مثل يعني يكبرون ارضهم بحتلال دول اخرى او يستجلبون مواطنين من دول افريقيه مثلاً ؟ ياخي تكلم بحترام دون الاستهزاء في احد
وبعدين انت ثاني مره تقول طعني من هو اللي طعنك لابد تذكر اسم الدوله ؟ بتقول قطر هذي لا فائده منها اذا بتجاوب هذا الجواب
من من دول الخليج الباقيه طعنت السعوديه من الخلف ؟
وثم لماذا تتهم مصر وهي لم يخرج منها شي يسيئك ؟ او يضرك ؟
والرجال في الافعال لا في الكلام هل تخلى عنك
في اليمن مصر معك في حربك الاسلاميين معك في تركيا معك ؟
ماهو الموقف الضبابي لدور المصري ؟
ياجماعه انتم من صدقكم تتهمون بسهوله ؟
ههههههههههه الله يرحم ولديكم شويه عقل بلاش اتهامات مالها واقع في ارض الواقع

وليه الغضب هذا من حقهم
هذي دوله لها كامل السياده ولها الحق ان تفعل ماتراه مناسب
ارجو ان نتفهم ان لدول مصالح وان الدول لها سياده واستقلال وليست اتباع
وثم علاقتها لم تضر السعوديه بشي لك الحق تعترض لو ان العلاقات تضرك بس هذي العلاقات لاتضرك بشي
هناك خيانة وهناك سيادة اذا راح راح تبرر خيانتك بالسيادة فالهذي خيانة ثانية.
للمعلومية انا ماصدث هالأخبار لين يطلع تصريح ضد الأمارات من السعودية غير كذا ماصدق. لكني ضد تسمية الخيانة بالسيادة .

ياخي انت بهذ الكلام تريد رص الصفوف او تريد الاستهزاء بدول
هذي هي الدول الخليجه مساحه صغيره عدد سكاني متواضع هكذا الله خلقهم يغيرون خلقه الله مثل يعني يكبرون ارضهم بحتلال دول اخرى او يستجلبون مواطنين من دول افريقيه مثلاً ؟ ياخي تكلم بحترام دون الاستهزاء في احد
وبعدين انت ثاني مره تقول طعني من هو اللي طعنك لابد تذكر اسم الدوله ؟ بتقول قطر هذي لا فائده منها اذا بتجاوب هذا الجواب
من من دول الخليج الباقيه طعنت السعوديه من الخلف ؟
وثم لماذا تتهم مصر وهي لم يخرج منها شي يسيئك ؟ او يضرك ؟
والرجال في الافعال لا في الكلام هل تخلى عنك
في اليمن مصر معك في حربك الاسلاميين معك في تركيا معك ؟
ماهو الموقف الضبابي لدور المصري ؟
ياجماعه انتم من صدقكم تتهمون بسهوله ؟
ههههههههههه الله يرحم ولديكم شويه عقل بلاش اتهامات مالها واقع في ارض الواقع
اول شي هدي اعصابك واشرب ليمون
كانك عايش في كوكب اخر ولست على ارض الواقع الطعنات تعرفها وتتعامى عنها مجرد خروجك عن اتفاقيه الدفاع المشترك لدول الخليج وعدم تطبيق لوائحه وبنود تاسيسه هي طعنه جعلت القريب والبعيد واللي يسوى واللي مايسوى يتلاعب فينا وبعدين لاتحاول تتصيد كلام انا قلت ولالوم عليهم
بخصوص مصر انا قلت لااعول الا عليها لاني اعرف مصر جيدا حين يجد الجد وانت تقولي هل اسائت لك وهل وهل لاتتحاذق يامعود
قطر هذه اللي تقول لافائده منها شوف وش تسببت فيه جعلت قرد الاناضول يحتلها احتلال ناعم ويهاجم جميع الدول العربيه ويستهزأ بهم ويحبك المؤمرات ضدهم ويحتل ارضهم ويقصفهم بالفسفور وغيرها من مخططات الاستعمار وبدل ان في مصيبه صرنا في الف مصيبه لو كان موقف عالاقل الكويت عين حمراء ستختلف الامور تماما ولاكن موضوع قطر معروف من صبرعليها وداهنها حتى خرقت السفينه بحجه الدبلوماسيه والحكمه والنفس الطويل

التعديل الأخير:
هناك خيانة وهناك سيادة اذا راح راح تبرر خيانتك بالسيادة فالهذي خيانة ثانية.
للمعلومية انا ماصدث هالأخبار لين يطلع تصريح ضد الأمارات من السعودية غير كذا ماصدق. لكني ضد تسمية الخيانة بالسيادة .
وين الخيانات يابو خيانه ؟
ههههههههههه
من اللي خانك ؟
لازم تذكر وتسمي الاسماء بمسمياتها
اتهام دون دليل كلام فاضي
بس عجبتني كلمتك ابرر خيانات غيري على شان اخونك ???
وليه اخونك ؟ عدوي في المله لديك اطماع في ارضي ؟ سبق وان احتليت ارضي ؟ الجواب كله لا
صنف الحشيش هالايام فاخر جدا في المنتدى ?

الخبر قديم و تم مناقشته في المنتدى 9000 مليار مره

ارجو الحذف

وفد عسكري إماراتي يبحث تبادل المعلومات الأمنية مع إيران
تاريخ النشر:30.07.2019
| 14:31 GMT

فاد مراسل RT بأن الوفد الإماراتي العسكري الذي يزور طهران، اليوم الثلاثاء، سيبحث تسريع وتسهيل تبادل المعلومات الأمنية بين البلدين.
إقرأ المزيد

ولفت المراسل إلى أن هذا الاجتماع هو السادس المشترك بين خفر السواحل الإماراتي والإيراني، ويأتي في ظل توتر تشهده المنطقة، بالإضافة إلى سعي الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى تشكيل تحالفات بحرية عسكرية لمواجهة إيران.
ووصل وفد من خفر السواحل الإماراتي اليوم، إلى طهران، لبحث التعاون الحدودي بين البلدين، على أنيبحث أيضا تنقل الأجانب بين البلدين والدخول غير الشرعي عبر الحدود البحرية.
وكان آخر اجتماع مشترك لخفر السواحل الإماراتي الإيراني عقد عام 2013.
وتأتي زيارة الوفد الإماراتي المكون من 7 أفراد من خفر السواحل، في وقت لا يوجد فيه سفير إماراتي في إيران، وفي ظل علاقات متوترة بين البلدين.
وكانت إيران اتهمت الإمارات بالسماح للطائرة الأميركية المسيرة التي أسقطتها بالتحليق انطلاقا من قاعدة "الظفرة" العسكرية.
من جهة أخرى، نقلت "رويترز" عن مسؤول إيراني رفض الكشف عن هويته قوله إن "إيران تعطي دائما بالغ الأهمية للأمن في الخليج، وهو ما يحتاج إلى تعاون كل دول الخليج".
المصدر: RT

الخبر قديم

خلاص احذف يامشرف يرحم امك وبسرعة اهم شيء سمعة الامارات كشف الحقائق غير مهم

من أجل تحالفنا الاستراتيجي جدا يجب أن يحذف هذا الخبر ارجوك يامشرف احذف

اول شي هدي اعصابك واشرب ليمون
كانك عايش في كوكب اخر ولست على ارض الواقع الطعنات تعرفها وتتعامى عنها مجرد خروجك عن اتفاقيه الدفاع المشترك لدول الخليج وعدم تطبيق لوائحه وبنود تاسيسه هي طعنه جعلت القريب والبعيد واللي يسوى واللي مايسوى يتلاعب فينا وبعدين لاتحاول تتصيد كلام انا قلت ولالوم عليهم
بخصوص مصر انا قلت لااعول الا عليها لاني اعرف مصر جيدا حين يجد الجد وانت تقولي هل اسائت لك وهل وهل لاتتحاذق يامعود

لا ابشرك اعصابي هاديه واشرب بياله شاهي مع زقاره
لكن هد انت الله يصلحك
ياخي من خرج من اتفاقيه الدفاع المشترك بين دول الخليج من هم اذكر اسماء الدول ؟ عمان ؟ تقصد ؟
جاوب على هذا السوال

ههههههههههه
من اللي خانك ؟
اتهام دون دليل كلام فاضي
وليه اخونك ؟ عدوي في المله لديك اطماع في ارضي ؟ سبق وان احتليت ارضي ؟ الجواب كله لا
والله انت اللي مستعجل ومتحمس و انا اخوك و اتمنى تكلمني في حدود الأدب . وتقرا كلامي زين قبل لا تتحمس . انا ماقلت فيه دولة خانت انا قلت اني ضد تسمية الخيانة بالسيادة و وضحت بعدها اني ماصدق ان الأمارات خانت السعودية . بالعربي انا كنت فقط اتكلم عن تسميتك للخيانة بالسيادة لا اكثر . اقرا زين و لا عاد تتحمس

ههههههههههه
من اللي خانك ؟
اتهام دون دليل كلام فاضي
خامنئي ليس مرشد ايران بل مرشد المنطقة كلها

هذي تكفي فقط

لا ابشرك اعصابي هاديه واشرب بياله شاهي مع زقاره
لكن هد انت الله يصلحك
ياخي من خرج من اتفاقيه الدفاع المشترك بين دول الخليج من هم اذكر اسماء الدول ؟ عمان ؟ تقصد ؟
جاوب على هذا السوال
سوالك جوابه شوف الوضع امامك
ليت الدول كلها زي عمان عللاقل صريحه وفي الوجهه

خامنئي ليس مرشد ايران بل مرشد المنطقة كلها

هذا تكفي فقط
هذي تعتبر خيانه ؟ هههههههه
اجل ليه تستقبلونه في ارضكم وسفاراتكم وسفراتنا موجوده بين البلدين
الخيانه لايستقبل ولا تفتح له سفاره
كما قطر اليست قطر قلتم عنها خاينه وعميله وتتامر ضدنا بالاخير قطعتم العلاقات معها
خلاص اذا نحن خونه بنظركم فلا بد من قطع العلاقات وش تبي من جار يخونك ؟ ?
بس على طاري التصريح لازم تذكر اي سنه تصريح هذا اذا ذكرته راح ارد عليك برد الشافي

والله انت اللي مستعجل ومتحمس و انا اخوك و اتمنى تكلمني في حدود الأدب . وتقرا كلامي زين قبل لا تتحمس . انا ماقلت فيه دولة خانت انا قلت اني ضد تسمية الخيانة بالسيادة و وضحت بعدها اني ماصدق ان الأمارات خانت السعودية . بالعربي انا كنت فقط اتكلم عن تسميتك للخيانة بالسيادة لا اكثر . اقرا زين و لا عاد تتحمس
لاحظت فيه رمي التهم وشويه تذاكي ودخول النوايا الله يهديه رغم انه من الاعضاء المميزين

واين قله الادب ؟ هل قليت ادبي معك ؟ او سبيتك او شتمتك
مع اني متاكد اني لم اشتمك ولم اسيئ لك لكن اعتذر لو حصل ذالك
اما الخيانه انت اللي ذكرتها انا لم اذكرها وانت اللي قلت لاتبرر خيانه غيرك على شان تبرر خيانتك راجع كلامك الله يحفظك هذا كلامك انت مو انا

واين قله الادب ؟ هل قليت ادبي معك ؟ او سبيتك او شتمتك
مع اني متاكد اني لم اشتمك ولم اسيئ لك لكن اعتذر لو حصل ذالك
اما الخيانه انت اللي ذكرتها انا لم تذكرها وانت اللي قلت لاتبرر خيانه غيرك على شان تبرر خيانك راجع كلامك الله يحفظك هذا كلامك انت مو انا
هذا مثال و انا اخوك ماقصد فعليا خيانتك انت مثال

هذا مثال و انا اخوك ماقصد فعليا خيانتك انت مثال
ياخي غير صحيح المثال
لاتضرب مثال على الخيانه لن الخيانه امرها لايغتفر ان بغيتها على مستوى دول او مستوى رجال
الي الان انا اريد جواب شافي هل هناك من خان السعوديه ؟ اريد جاوب واحد فقط اذا كان الجواب بنعم ياليت تذكر اسماء الدول اذا الجواب لا اذن ضرب المثال في غير محله

عودة
أعلى