حرب شوارع في المكسيك

انت رحت المكسيك على ماأظن

صف لنا تجربتك وكم بيزو دفعت ?
رحت لاكثر من مكان بالمكسيك بس اكثر مدن حبيتها هي كانكون واكابولكو وتيخوانا. تيخوانا الاكل فيها يجنن ولذيذ اكثر من اي مكان اخر بالمكسيك على حسب خبرتي المتواضعة.
 
سارقين الحكومة المكسيكية وجيشها بكبره اكيد تلقى عندهم مالذ وطاب من الاسلحة ههه
بالمناسبه خليفه خواكين غوزمان هو اسماعيل غارسيا وهو رجل عنيف إلى أقصى حد ومحبوب من السكان وابنه محتجز فى امريكا هو الآن رئيس غوزمان لويرا أو تحالف الدم
 
السناب الأمني حق المكسيك




























 
بالمناسبه خليفه خواكين غوزمان هو اسماعيل غارسيا وهو رجل عنيف إلى أقصى حد ومحبوب من السكان وابنه محتجز فى امريكا هو الآن رئيس غوزمان لويرا أو تحالف الدم
ترا كلنا تابعنا ال تشابو على نتفليكس هههه
 
حاول الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور الجمعة تبرير قرار التخلي عن توقيف نجل مهرب المخدرات جواكين "ال تشابو" غوزمان في عملية باءت بالفشل وأدت إلى انفجار العنف في شمال غرب البلاد.

وبدون أن يؤكدوا بشكل واضح أن أوفيديو غوزمان لوبيز (28 عاما) ما زال حرا، اعترف لوبيز أوبرادور وأعضاء حكومته بفشل العملية التي حولت مدينة كولياكان الواقعة في ولاية سينالوا (شمال غرب) وتضم 750 ألف نسمة، إلى ساحة قتال وأسفرت عن مقتل سبعة جنود ومدني.

وقال الرئيس المكسيكي في مؤتمره الصحافي اليومي "أدعم القرارات التي اتخذت. لم تجر الأمور على ما يرام وتعرض كثير من المدنيين لمخاطر كبيرة"، مؤكدا أن "أسر مجرم ليس أهم من حياة الناس".

من جهته، تحدث وزير الدفاع المكسيكي لويس كريشينكوي ساندوفال عن "أخطاء في التخطيط للعملية"، مؤكدا أنه تقرر عدم اعتقال أوفيديو أحد الأبناء التسعة لـ"إل شابو" المسجون في الولايات المتحدة.

وأوضح ساندوفال أن "رجالنا في المكان تحركوا بتسرع ولم ينتظروا أمر المداهمة وبدأوا يتعرضون لإطلاق نار". واضاف "عملوا بلا تخطيط بدون أن يقدروا عواقب تحركهم، على أمل الحصول على نتيجة إيجابية".

وفي المؤتمر الصحافي نفسه أكد وزير الأمن ألفونسو دورازنو أن "المعلومات التي كانت تملكها قوات الأمن خاطئة". وأشار إلى أن مجموعات مسلحة كانت تجوب في القطاع مساء الخميس ورصدت عناصر الحرس الوطني والعسكريين الذين جاؤوا لتوقيف أوفيديو وثلاثة من المقربين منه.

وأوضح أن المسلحين تمركزوا حول المبنى الذي تحصن فيه أوفيديو.

وجرى تبادل إطلاق النار بالمدفعية الثقيلة وقاذفات الصواريخ المضادة للدروع وانفجرت آليات، في مواجهات استمرت ست ساعات ما أجبر السكان على البقاء في بيوتهم.

وحكم على "إل تشابو" الذي يعتبر أقوى مهرب للمخدرات في العالم، في الولايات المتحدة في يوليو بالسجن مدى الحياة. وقد نقل إلى الولايات المتحدة 1200 طن من الكوكايين على الأقل خلال ربع قرن.

وما زالت منظمته تواصل نقل الجزء الأكبر من المخدرات التي تدخل إلى الولايات المتحدة.


 
بعض المواقع والحسابات الأجنبية تتحدث عن عمليات لم ينشرها الإعلام لتصفيات وقتل قامت بها العصابات لأشخاص يشتبه بكونهم متعاونين مع الحكومة وساهموا بالابلاغ عن تحركات هذا البزر وتحديد موقعه قبل القبض عليه
 
المكسيك تعاني من عصابات المخدرات التي لها تنظيم وقيادات قوية بل حتى جيوش مسلحة تحت امرها وهي تمسك بمفاصل الدولة بشكل أو اخر بسبب الفساد المنتشر فيها بشكل قوي سوف تحتاج المكسيك الى قيادة قوية حتى تحارب هذي العصابات
 
عصابات المخدرات في امريكا الجنوبيه مدعومه من

دول ودول كبرى وتجارتهم تدر مليارات الدولارات

وتستخدمهم الدول ايضاً كبنادق مأجوره عن طريق

الاستخبارات لتلك الدول وهذا سر بقائها وقوتها

باولو سكوبار كان الاتحاد السوفيتي يدعمه لتهريب

الممنوعات الى امريكا وكانت تسلحه فهي كيانات

لم تتشكل بالصدفه
 
حرب شوارع بمدينة كولياكان المكسيكية على وقع اعتقال الشرطة لابن احد عصابات المافيا

انباء تتحدث عن رضوخ الحكومة وافراجها عن المعتقل










مطانيخ تقدح من راسها
 
التعديل الأخير:
اطلاق سراح ابن زعيم المافيا





هذا أمس شايف ع السناب ڤيديو لصورته مركبين عليه شيله ،
ما عرفت وقتها منهو ؟ أجل طلع ولد تاجر مخدرات مطروح !
 
أغتيال الضابط الذي إعتقل نجل إمبراطور المخدرات..






عشان مرة ثانية لما يقبضون على السفاح هذا
طلقة في راسه علطول
وهذا اهمال منهم من البداية
 
الشعب الامريكي اكبر مشتري لهذه الممنوعات الحكومة الامريكية تقدر تنهي هذه المشكلة بي السماح بي استخدام المخدرات كما فعلو في هولندا وسيكون مراقب من الحكومة و سوف تدر مبالغ طائلة بي الظرائب
هل السماح بمادة تذهب العقل هو الحل!
 
الحل تصفيه اي شخص لديه المخدرات او يتاجر بها حتى لو ادى الى قتل الشعب بالكامل
 
هل السماح بمادة تذهب العقل هو الحل!
نعم انضر الئ هولاند ثاني انا لا اشجع علئ استعملاها ثلاثا هناك فوائد كثيرة منها معرفة الحكومة اعداد المستخدمين الفعلي الحصول علئ الضرائب من بيعها من اماكن رسمية انهاء سوقها السري المحاط بكثير من القتل و الرشاوي اخير الاستفادة من اموال الضرائب لي معلجت من يستخدمها و توعية الجميع عن مخاطرها كما فعلة المملكة العربية السعودية بي فرض ضرائب علئ التبغ و اسخدام الاموال من الضرائب لمعالجة المرضا السعوديون
 
عودة
أعلى