تسميه صحيحة
صحيح
يحق للسعودية رد الدين للترك بعد الذي حصل في ارامكو
انا اتفهم الموقف السعودي
و لكن جيش الاحتلال مرة وحدة ؟
يحق للسعودية رد الدين للترك بعد الذي حصل في ارامكو
انا اتفهم الموقف السعودي
و لكن جيش الاحتلال مرة وحدة ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تسميه صحيحة
#عاجل
المملكة تدين العدوان الذي يشنه الجيش التركي على مناطق شمال شرق سوريا.
#واس https://t.co/McNRjnhKPs
صحيح
يحق للسعودية رد الدين للترك بعد الذي حصل في ارامكو
انا اتفهم الموقف السعودي
و لكن جيش الاحتلال مرة وحدة ؟
@Hero of Chaosغيروا العنوان الى العدوان التركي على شمال سوريا ?
لا ماهو ردصحيح
يحق للسعودية رد الدين للترك بعد الذي حصل في ارامكو
انا اتفهم الموقف السعودي
و لكن جيش الاحتلال مرة وحدة ؟
ساقتبس كما اشاء يوجد زر التجاهل إضغط عليه وركز فى الموضوع لا نريدك إن تخرب الموضوعلا يمكنك الصيد هنا فالمياه ليست عكرة...
انت خصوصا سبق وطلبت منك عدم الاقتباس لي حتى لا تحظر واحظر معك...
ان شاء اللهسوف يتم قصف الجنود الأتراك وسوف تحدث لهم مجزرة
ايران تضم صوتها الى صوت دول عربية عدة و ترفض العملية العسكرية التركية
يا سبحان مؤلف القلوب