اقتراح لتحويل صاروخ مطر الى صاروخ كروز

Ryhfff123

عضو
التفاعل
1,120 1 0
لدي فكره اعتقد انها جيده جدا وهي لتحويل صاروخ مطر الذي تصنعه مدينة الملك عبدالعزيز
لصاروخ كروز فتاك ،

أولا لنتحدث عن مواصفات صاروخ مطر،

هو صاروخ مضاد لدروع يعمل بالوقود الصلب يبلغ طول مترين و قطره يبلغ ١٧٨ ملم كما يبلغ وزن ٥٠ كيلو غرام ،

اذا مالمميز ليه لنحوله لصاروخ كروز ؟

فالواقع المميز هو راسه المتفجر يمتلك راس متفجر فتاك يستطيع تدمير اي تحصين يقف امامه
والشئ المميز الثاني له هو حجمه حجمه يعتبر صغير اي انه سيكون هدف صعب على أقوى المنظومات الدفاعية ،

اذا ماهي الفكره لتحويله لصاروخ كروز ؟

الفكره بسيطه جدا ونحن في السعوديه نتملك كل الأدوات التي تمكنا لتحويله لصاروخ كروز ،

في البديه المحرك والمحرك هو قلب كل الآلات
الصاروخ يعمل بمحرك يعمل بالوقود الصلب
اذا يجب قبل كل شي استبداله بمحرك نفاث يعمل بالوقود السائل كما يجب ان يكون مناسب لحجم الصاروخ و وزنه ، الخيارات كثيره لاكن هنالك محرك قادر على حل هذي المشكله و هو المحرك التوربيني KJ 200 JetCat
هذا المحرك قامت مدينة الملك عبدالعزيز بتوطينه بالكامل وهو مناسب جدا له

الخطوه الثانيه نظام التوجيه الصاروخ يوجه بالليزر اذا علينا ان نستغني عن التوجيه بالليزر واستبداله بالتوجيه عن طريق GPS والجميل انه تقنية التوجيه ب GPS حصلنا عليه من كوريا الجنوبيه

اما الخطوه الثالثه فهي الأجنحة التي سوف توجه الصاروخ لدينا خيارين ل الأجنحة اما ان تكون في داخل البدن نفس صواريخ كروز التقليديه او ان تكون في ظهر الصاروخ نفس الأجنحة الموجودة في قنابل الجدم وانا افضل الخيار الثاني ل أعطى بطن الصاروخ مساحه كافيه لتخزين الوقود نظره لصغر قطر الصاروخ

انا الخطوه الاخيره فيه فتحة التهويه للمحرك ل اجل عملية الاحتراق لدينا خيارين اما في الأعلى او في الاسفل وانا افضل الاعلى سوف تكون خلف الاجنحه وسيكون لصاروخ بصمه راداريه اقل

المرفقات

108.2 KB · المشاهدات: 86
شخصيا اراه افضل من الطائرات الانتحاريه كما انه يمكن إطلاقه من الطائرات بدون طيار

ابدو وجهات النظر وش ملاحظاتكم و وش اقتراحاتكم

شخصيا اراه افضل من الطائرات الانتحاريه كما انه يمكن إطلاقه من الطائرات بدون طيار
لايمكن التعويض عن الطائره الانتحاريه ? رخص القيمه ومهمتها اغتيالات ومراقبه وانقضاض عالهدف عكس الكروز يطلق لاصابة هدف والا نفذ الوقود وسقط عكس الدون طيار االانتحاريه تستطيع البقاء بالاجواء ? تشاهد فريستها وان اعجبتها الطريده انقضت عليها هكذا

اما عن فكرتك انصحك بتواصل معا المدينه

لايمكن التعويض عن الطائره الانتحاريه ? رخص القيمه ومهمتها اغتيالات ومراقبه وانقضاض عالهدف عكس الكروز يطلق لاصابة هدف والا نفذ الوقود وسقط عكس الدون طيار االانتحاريه تستطيع البقاء بالاجواء ? تشاهد فريستها وان اعجبتها الطريده انقضت عليها هكذا

اما عن فكرتك انصحك بتواصل معا المدينه

لاكن حجم التدمير لديه اقوى وبصمته اخف واسرع جدا منها

للاسف ارسلتهم مراسلات كثيره م يردون اتوقع الإيميل م يوصلهم
انا بعد كان عندي فكره معرف كيف رسلت وماردو موضوع المدفع الليزري

رسلت لهم فكره قلت دام عندكم معهد لابحاث الليزر ليش ماتصنعون اقمار تملك دفاع ليزري ضد الصواريخ. وتقومون بإضافة تقنيات تمكنكم من التحكم في حركة القمر في الفضاء لاستهداف الاقمار العسكريه بالليزر

اضافه اذا ممكن صناعة قمر يستخدم في سرقة المعلومات من الاقمار المجاوره (مثل التهكير) ويمكنك من استخدام كاميراتهم في التجسس وسرقة معلومات ذاكرة التخزين في الاقمار الاخرى

?

لاكن حجم التدمير لديه اقوى وبصمته اخف واسرع جدا منها
ما اظن بصمت الكروز اخف

قارن بين الحجمين خاصة الدون طيار ممكن ان تصنع بالالياف الكربونيه ?

للاسف ارسلتهم مراسلات كثيره م يردون اتوقع الإيميل م يوصلهم
خذ اسوء فكره رسلتها للمدينه ?

طلبت منهم محاولة صنع قمر ممكن تحمله بقنبله نوويه حتى اذا قامة حرب توجيه القمر للسقوط على هدف معين ?

ومن الحماس رسلت لهم يحاولون يصنعون قمر يختزل طاقه عبر الشمس ممكن تستخدم في تحويل الطاقه الى استخدامها كمدفع فضائي نيزكي على الدول معاديه

محد يقدر اجرامي للاسف

المدينة قادرة على انتاج صاروخ كروز من غير الحاجة لصاروخ مطر

المدينة طورت المحركات النفاثة وأجرت التجارب عليها ونجحت ولله الحمد
+ المدينة مدّخلة تقنية جديدة في المحركات

وفي 2015 اشترت من اوكرانيا جميع ملفات صاروخ كروز وبعده بعامين ايضا نقلت بعض الملفات التي تخص الكروز

أنا لن أتفاجأ لو أعلنت المدينة غداً صناعة صاروخ كروز

المدينة صرح من صروح الوطن اللي اليا ذكرتها ترفع رأسك

عودة
أعلى