البحرية الأمريكية: بعض مشاهدات الأطباق الطائرة هي مشاهدات حقيقية ل"ظواهر جوية مجهولة"

Obergruppenführer Smith

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
التفاعل
20,900 178 0

الحمدلله شاهدتها بعينيي مع عدد كبير من الناس في وضح النهار ولست بحاجة لتاكيد سلاح الجو او البحرية الامريكية او ناسا ......................

السلام عليكم اين رايتها اخي الكريم في اي بلد ?

بالرحلات البرية اشاهد اشياء بالسماء
غريب منظرها طبعا بالليل

وبعضها يشبه النجوم وحركتها غريبة

ولا احد يقول اقمار صناعية :cautious:

بالرحلات البرية اشاهد اشياء بالسماء
غريب منظرها طبعا بالليل

وبعضها يشبه النجوم وحركتها غريبة

ولا احد يقول اقمار صناعية :cautious:

دايم اشوفها بالبحر بعد بس يبغالي كاميرا جباره عشان اصورها بالليل

بعضها يكون فعلا اقمار صناعيه ويكون مسارها ثابت

وبعضها يتحرك بكل الاتجاهات بشكل عشوائي مره يمين وشي يرجع يسار شوي ينزل ويطلع لحسه مخ

The fourth kind

بالنسبة لي هذه صناعة بشرية فقط للتجارب وربما اثبتت فشلها
مستحيل تكون مخلوقات من عالم اخر

الحمدلله شاهدتها بعينيي مع عدد كبير من الناس في وضح النهار ولست بحاجة لتاكيد سلاح الجو او البحرية الامريكية او ناسا ......................

I believe you

images (82).jpeg

أي واحد غير مهتم بالشؤون العسكرية.. وبص علي قاذفة القنابل دي من بعيد.. ممكن يعتبره طبق فضائي

اعتقد مثلما قال night fury

ومش بعيد يكون الاطباق دي صناعات عسكرية امريكية جديدة سرية وهم بيقولو كدا للتضليل.

دايم اشوفها بالبحر بعد بس يبغالي كاميرا جباره عشان اصورها بالليل

بعضها يكون فعلا اقمار صناعيه ويكون مسارها ثابت

وبعضها يتحرك بكل الاتجاهات بشكل عشوائي مره يمين وشي يرجع يسار شوي ينزل ويطلع لحسه مخ

استبعد الاقمار الصناعية اظن مايصدر اضاءة
جسم محطوط على مدار معين ويدور فيه
الا اذا الاضاءة منعكسة من مرايا الطاقة من اشعة الشمس بالجهة الثانية بالارض

لكن بالرحلات اقرب مدينة 90 كلم
بالبر السماء بالليل تشوفها غير عن التلوث الجوي او التلوث الضوئي بسبب تعدد الاضاءات من محلات وبيوت ..الخ وتنعكس على السما

لكن بالبر احيانا تشوف السماء hd

تشوف اشياء غريبة ماتحس انك تتوهم متيقن انك تتابع شي
وفعلا تحتاج لكاميرا جبارة عشان تجيبها
اخر شي شفته يشبه المذنب والشهب
وكان مسارة يشبه القوس جا من الاعلى ونزل واتجه للاعلى وشكله غريب

وانا اصلا من الناس اللي يعتقد انه فيه شي بس ما اقدر اثبته :ROFLMAO:

استبعد الاقمار الصناعية اظن مايصدر اضاءة
جسم محطوط على مدار معين ويدور فيه
الا اذا الاضاءة منعكسة من مرايا الطاقة من اشعة الشمس بالجهة الثانية بالارض

لكن بالرحلات اقرب مدينة 90 كلم
بالبر السماء بالليل تشوفها غير عن التلوث الجوي او التلوث الضوئي بسبب تعدد الاضاءات من محلات وبيوت ..الخ وتنعكس على السما

لكن بالبر احيانا تشوف السماء hd

تشوف اشياء غريبة ماتحس انك تتوهم متيقن انك تتابع شي
وفعلا تحتاج لكاميرا جبارة عشان تجيبها
اخر شي شفته يشبه المذنب والشهب
وكان مسارة يشبه القوس جا من الاعلى ونزل واتجه للاعلى وشكله غريب

وانا اصلا من الناس اللي يعتقد انه فيه شي بس ما اقدر اثبته :ROFLMAO:

على طاري الشهب مره شفت شهاب طلع فجأة من ارتفاع منخفض واختفى قريب من الارض ومن مسافه تبعد عني 2 كيلو تقريبا بس والمنطقه اللي نزل فيها جنب مقبره واشتغل الوسواس اللي شفته حقيقه ولا شسالفه :)

الاقمار الصناعيه بعضها يكون لها نور منعكس ومثل ماقلت اتوقع انه انعكاس اشعه الشمس على الالواح وتنعرف بمسارها الثابت , انا عندي برنامج جبار يطلع لك اسم النجوم اللي بالسماء ومواقعها والاقمار الصناعيه ومخلفات الصواريخ وكل شي في الفضاء ومدار الارض في جوالي البرنامج الوحيد اللي دفعت عليه 10 دولار وضميري مرتاح , استخدمه لتأكد من اللي شفت , طبعا بعض الاقمار خاسه التجسس ماتطلع فيه

بشكل عام القمر الصناعي يعرف بمداره الثابت في حركته

وباقي الاجسام الغريبه حركتها تقول كن واحد ماسكها بيده ويحركها يمين ويسار مثل اللعبه

بعض الاحيان تكون الطيارات المدنيه اللي ماسكه رحلات دوليه بعيده وتطير على ارتفاعات كبيره جدا تصير كنها نجمه بالسماء وهذا نتأكد منه ببرنامج تتبع الطيارات

اذكر يوم القاعده خطفو الامريكي الفني حق الاباتشي وقتها كنت بالبر ومن الاقمار الصناعيه اللي شفت عرفت عظمه امريكا لعنهم الله شي مو طبيعي حركه كثيفه وسريعه

تذكرت شي بعد مره كنت اطارد شي مثل المناطيد الصغيره اليابانيه اللي تولعها وتطير بس كانت حركته سريعه وقريب بأرتفاع 500 متر تقريبا اللي شككني انه شي مو طبيعي حركته سريعه وكل شوي يغير الاتجاه بعدين اختفى , صورته بالايفون 4 بس مدري وين حافظه الان يبغالي ارجع افتش الهاردسكات :alien:

إيـران كان عندها حاجه مشابـهه من 10 ايام تقريبا

بس شكله درون "مضئ" بشكل غريب و صغيير و مناورته عالية جدا

تذكرت شي بعد مره كنت اطارد شي مثل المناطيد الصغيره اليابانيه اللي تولعها وتطير بس كانت حركته سريعه وقريب بأرتفاع 500 متر تقريبا اللي شككني انه شي مو طبيعي حركته سريعه وكل شوي يغير الاتجاه بعدين اختفى , صورته بالايفون 4 بس مدري وين حافظه الان يبغالي ارجع افتش الهاردسكات :alien:
رسلان انت غريب الاطوار

رسلان انت غريب الاطوار

اعتقد الكثير يرون اطباق طائرة اليوم ترا هذه امور ذكرت في كل التاريخ البشري الفراعنة تحدثوا عن اطباق طائرة وشعب الهيملايا اقدم حضارة بشرية ايضا تحدثوا عن ذلك الفضائيين بنسبة 70% موجودين والله اعلم

ذحين انت تلحق وتصور :LOL:

بوب لازار هو احد العامليين على تحليل الاطباق إنشق في الثمانينات لديه كتاب يقول ان سبب قدرة هذه الاطباق على كسر قواعد الفيزياء و القيام بحركات مستحيلة هو وجود آلة تحرف موجات الجاذبية الامر يشبه وضع كرة فوق قماش

فيه فيديو زمان عن فيديوهات كثيره حول العالم رفعته على اليوتيوب وجاب مشاهدات كثيره بس حذفوه اليوتيوب ومولاقيه الان , سبب رفعي له اني شفت شي فيه سبق وشفته بنفسي مثله بالضبط وهذا وقتها كنت فعلا موسوس هل شفته بحلم ولا واقع لين شفته بهذا الفيديو

الشي هذا كان مثل كوره البلازما وسط الغيوم وتطلع منه صواعق برق كان عمري وقتها 17 تقريبا

عودة
أعلى