ترامب يدرس منح ايران 15 مليار دولار لعودتها للاتفاق النووي

 
والله ابدا... انتوا تاخذوا الموضوع بحساسيه شويه خلاف للواقع.. يعنى في اول الازمه كان بعض الاخوه يتغنى بترامب.. وانه ينفذ ما يملى عليه من الرياض.. والتغنى ليل نهار بقمه الرياض وغيرها من قمم من كثرها نسيتها اصلا ? و ان ترامب اقوى رئيس لامريكا.. وانه سيحارب الايرانين وارسل حاملات الطائرات والطائرات للحرب معايران.. وكانوا يتغنون به ليل نهار هو طريقته وحنكته السياسيه الخ الخ.. الان اصاب البعض من المطبلين لترامب الاحباط انكشف لهم زيف تحليلاتهم العبقريه وانصدموا من قوه الرد الايرانى في المقاومه الافتصاديه والسياسيه ححالهم كحال ترامب وفريقه ياسوا من ايران والان ترامب الزعيم حامى الحمى يتودد ليل نهار الغاء ضربه عسكريه.. طرد مستشار الامن القومى عدو ايران.. تقارير عن تخفيف العقوبات..
القصد انتوا الي ربطتوا كل تصرفاته بانه ينفذ الاوامر من الرياض ولاجل عيون الرياض.. وعندما يصيبه الفشل لحد الان وبكل الشواهد التى امامنا الان يتم نسب الفشل اليه وفي شخصه ?? المطلوب قليل من الموضوعيه والبعد عن العاطفه في التحليل..
والله ما طبل لترامب الا انتم ، وقبل ما يصير رئيس حتى ... والبعض كان فرحان ويتوعد السعودية فيه ، لكن عندما مسك الرئاسه سحب عليكم سيفون وذهب للسعودية العظمى كمحطة اولى :)
 
غير صحيح،، وواضح انك تأخذ العناوين فقط

قال :
"أن البلاد إذا طبقت خطة رؤية 2030 فإنها تستطيع الاستغناء عن النفط بحلول العام 2020"

إي أن ارادت الإستغناء فهي تستطيع
لكن لم يقول اننا سنستغني عن النفط .!​

فسر الماء بالماء
 
كيف يدفع ١٥ مليار لاعادتهم للاتفاق النووي وهو من خرج منه. لو فعلها او اقترحها فسوف يكون اغبي رئيس بالتاريخ هذا الكلام غير واقعي وغير مقبل للساسه الامريكان. ايران لم تخرج من الاتفاق النووي الاضحوكه بل ابو ايفانكا هو من خرج من الاتفاق مطالب بتفاق اشد من ذلك الاتفاق المشئوؤم. اذا كيف يعود بهذا الشرط وكانه وضع علي امريكا غرامة الخروج من الاتفاق فهل هذا مقبول.؟ اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح اطلاقا بل اماني ايرانيه او من الدول الاوربيه التي تمسكت بهذا الاتفاق ولا تريد اضاعة الكعكه الايرانيه..
هو لا يهمه حتى لو وقع اتفاق اسوءمن اتفاق اوباما هو فقط يريد اتفاق عليه اسمه بدل اتفاق اوباما و أنا أمل ان لا يتفاوض الايرانيين معه حتى لا يعطوه إنجاز لا يستحقه
 
أشفق على أشكال من منشوني ممن يحلمون ان ترامب يعقد اتفاق مع ايران .!

ذكرت سابقاً طالما هذا مافي صدوركم
ستتألمون كثيراً ...


 
اعتقد كلامي واضح جدا ان السعودية تمتلك كل المقومات لصناعة سلاح نووي نعم سيأخذ وقتا لكن لديك الكوادر الموارد تقوم حاليا بنقل التقنية نستطيع صناعة سلاح نووي وذكرت سابقا ان دول مثل اوكرانيا وباكستان والصين دول ممكن تنقل لك تقنيات وخبراتها لصناعة قنبلة نووية بناء على ما رأيناه من تعاون مشترك مثلا تعاون بين السعودية واوكرانيا نتج عنه عدة امور منها امتلاك السعودية للقنبلة الكهرومغناطيسية , تعاون السعودية مع باكستان بتمويل مشروعها النووي ممكن يعطيك خبرات ضخمة لصناعة السلاح النووي الاهم وهو امر منطقي وواقعي وممكن حصوله ان يتم شراء قنابل نووية من باكستان اذا اعلنت ايران امتلاكها للسلاح النووي ايضا لديك الصين وضحت ؟ فهو ليس تواكل لان ايران ستضعك امام الامر الواقع وعلاقتنا مع باكستان ممكن توفر لنا سلاح نووي جاهز
ملاحظة لم يتم مسح باكستان من الخريطة عندما سعت لامتلاك السلاح النووي فلن يكون مستحيلا امتلاكه منهم
قلت لي القنبله الكهرومغناطيسيه ?????
مشكله الفلسفه على مافيش
 
عودة
أعلى