رسميا حزمة تسليح جديدة لمقاتلات F-16V المغربية

انت تعرض صواريخ وانا قنابل نمد بعض 3>
نشوف واحد يوزع معنا باليستي نلف الكل و نرسله على راس الخوميني

صراحة انا تخلعت من هذه الاعداد الله ايحفض و صافي .
كما ذكر الاخوة شىء مريب غياب صفقات مغربية فرنسية هل يملك احد الخبر اليقين

إنه الجيش المغربي المتطور
بالفعل سيكون كبير القارة السمراء
بصفقات نوعية غيرت حقيقة ميزان القوى

الف مبروك للأشقاء ذخائر متطورة وبأعداد كبيرة
تفي وتسد وقت الحرب .!

اللهم زد و بارك ألف مبروك للاخوة بالمغرب و عقبال الافضل ..

وين الخبير اللي حسبها .. :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
نبحث عنه و انتظره في موضوع الاباتشي لاني مسجل له سكرينشوت لتصريحاته الهزلية

ALGERIAN SU57 @SERGEY BOGDANOV

اين انت يارجل ..
اتركك من هذا انا اتحدث عن عضوين اخرين و صديقهما الخرافي :cool:
طلعو علينا بتحليلات كوميدية ايام كنا ننشر اخبار المفاوضات

إنه الجيش المغربي المتطور
بالفعل سيكون كبير القارة السمراء
بصفقات نوعية غيرت حقيقة ميزان القوى

الف مبروك للأشقاء ذخائر متطورة وبأعداد كبيرة
تفي وتسد وقت الحرب .!
لا يا أخي لا نريد تسيد ولا هم يحزنون نحن نتسلح وفق استراتيجية تناسب احتياجاتنا و المشاكل الجيوسياسية بالمنطقة تسليحنا حسب قدراتنا ووفق خطط قيادتنا التي تشتري ماهو مناسب لقواتنا

وين الخبير اللي حسبها .. :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
ههههه والله لو قرات استخدامه للالة الحاسبة وبدأ يضرب ويخصم هذا من هذا واتى لنا ب 6 مروحيات فقط وبدون تسليح و 12 فايبر هههههه المهم خلص في النهاية اننا سنضطر للتسليف هههه
كما اكمله اخد النوابغ اليوم عندما قال لك ان قطر من اشترت لنا العتاد ههههه المهم كمية نفاق

ههههه والله لو قرات استخدامه للالة الحاسبة وبدأ يضرب ويخصم هذا من هذا واتى لنا ب 6 مروحيات فقط وبدون تسليح و 12 فايبر هههههه المهم خلص في النهاية اننا سنضطر للتسليف هههه
كما اكمله اخد النوابغ اليوم عندما قال لك ان قطر من اشترت لنا العتاد ههههه المهم كمية نفاق
و تبقى جملتهم الشهيرة و الغبية في نفس الوقت ''بدون مخالب''

يعجبني ما يقوم به الاعضاء المغاربة في هذا المنتدى لا احد يدكر الاسباب الحقيقية عملية تمويه رائعة و كذلك ما قام به المغرب و ما سوف يقوم به ان شاء الله
للإشارة العدة التي يعدها المغرب ليست لها علاقة لا بالبوزبال ولا بعشرة فعقل بل له دوافع اخرى لا يتسع المجال لذكره

عودة
أعلى