الصهاينة فروا من الحدود اللبنانية

داءما تستشهد به
ماهو رأي جو شو في السعودية ؟

استشهادي بجو شو بهذا المقطع

عليك لا لك

فممول القناة هي قطر وهي صديق صدوق لإيران

فأنا استشهدت بصديق على صديقة ويفتخرون بهذا.

بينما قطر والسعودية بينهم قطعية وحرب باردة فطبيعي جو شو يشوة صورة المملكة ولن ينطق ببنت شفة لتميم او قطر .

بينما ردنا على سي حسن

تهرب مضحك
انا لم ابدأ موضوع الدين
والسؤال لم يكن موجه لك
لذلك جاوب او ٱصمت
يا خي احمل بندقية و روح قاتل مع محور المماتعه بلكي تستشهد و تدخل الجنه من باب الحسين .

يا خي احمل بندقية و روح قاتل مع محور المماتعه بلكي تستشهد و تدخل الجنه من باب الحسين .
ما علاقة هذا بالسؤال الذي طرحتة؟
ماعلاقتي انا بالشيعة ؟
مذا سيكون شعورك لو سب شيعي السنة في المنتدى؟

الي اشوفه المسلمين مسلطين علي بعضهم البعض اسرائيلي قاعد يتفرج
في اليمن في ليبيا في العراق في سوريا في مصر افغانستان و باكستان ووو
مسلمين يحاربون بعضهم البعض
الظاهر اليهود عندهم نفس الدعاء بطريقة مختلفة
اللهم اضرب المسلمين بالمسليمن و اخرجنا من بينهم سالمين
:ضحكه:
?

عادي مسلم منافق كلفرس ومسلم حقيقي مثلنا

نحن لم نعتدي على ايران ولم نطمع في ارضنا العربيه الاحواز والدوله التي قامة فيها ومعترف بها من الامم المتحده ولم نطالب بدولة البلوش في ايران ?

اذن بلاها اسلاميات وضحك عالدقون لن تزبط معكم من لم يقدر دينه بنفسه لن نقدر دينه نحن ولن نسمح بالاعتداء على الاراضي السعوديه او حصارها بحجة الاسلام ? لان الاسلام منبعه عندنا ولا يضره لو حرقنا ايران وحلفائها واللي يتشدد لها

اما ان كنتم ترون ان الاسلام باحتلال اراضينا على يد الفرس اعلمو اننا قد صدرنا اليكم دين غير الدين الذي تؤلفونه حسب المصلحه?

?

عادي مسلم منافق كلفرس ومسلم حقيقي مثلنا

نحن لم نعتدي على ايران ولم نطمع في ارضنا العربيه الاحواز والدوله التي قامة فيها ومعترف بها من الامم المتحده ولم نطالب بدولة البلوش في ايران ?

اذن بلاها اسلاميات وضحك عالدقون لن تزبط معكم من لم يقدر دينه بنفسه لن نقدر دينه نحن ولن نسمح بالاعتداء على الاراضي السعوديه او حصارها بحجة الاسلام ? لان الاسلام منبعه عندنا ولا يضره لو حرقنا ايران وحلفائها واللي يتشدد لها

اما ان كنتم ترون ان الاسلام باحتلال اراضينا على يد الفرس اعلمو اننا قد صدرنا اليكم دين غير الدين الذي تؤلفونه حسب المصلحه?
المشكلة اخوي كل واحد يشوف نفسه هو مسلم حقيقي و باقي منافقين
لهذا السبب نشوف كل الحروب في شرق الاوسط بين المسلمين
قولي مين يحارب المسلمين في المنطقة غير المسلمين ؟
لا تقولي الحوثي و ليبي و مصري وسوري و ايراني و العراقي قطري و الاماراتي و اليمني و افغاني و باكستاني
مش مسلمين و انت مسلم الوحيد في المنطقة لان نرجع لمربع الاول

بالعقل والمنطق

عندما يكون القائد داخل سرداب ويرفض الخروج حتى عند إلقاء كلماته يعمد لبثها عن طريق شاشة بلازما فما هي الدلائل على ذلك ؟

اي انتصار واي نجاح واي بطولات تستحق الذكر وقائدك داخل سرداب ؟

هنا يتضح لك التفوق الاسرائيلي بعيدا عن وقوف مراسل عند الحدود او التقاط صوره لجندي اسرائيلي
اطرح عليك السؤال بطريقة أخرى مامعنى ان يضطر السيد حسن للتحصن في ملجأ تحت الارض خشية اغتياله من قبل الصهاينة بينما ليس ديهم اي الصهاينة ادنى اهتمام باغتيالك انت او حاكم بلدك بيننا تستجمان تحت اشتعه الشمس بلاحراسة على احدى السواحل الاجنبية؟

و هل دعاء الظالمين مستجاب؟ هو فقط تقصير منا و ابتلاء من الله سبحانه و تعالى

طبعا ابتلاء من الله سبحانه و تعالي لان ما نطبق علي الاقل 3 ايات من اكثر من 6000 ايه الكريمة بالقران

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ
--
اعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ
--
وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

قولي مادام من 6000 ايه ما نطبق 3 ايات حتي كيف نسمي نفسنا المؤمنين ؟
ان الله بشر المؤمنين بالنصر مش المسلمين

قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا ۖ قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَٰكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ ۖ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
صدق الله العظيم

طبعا ابتلاء من الله سبحانه و تعالي لان ما نطبق علي الاقل 3 ايات من اكثر من 6000 ايه الكريمة بالقران

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ
--
اعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ
--
وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

قولي مادام من 6000 ايه ما نطبق 3 ايات حتي كيف نسمي نفسنا المؤمنين ؟
ان الله بشر المؤمنين بالنصر مش المسلمين

قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا ۖ قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَٰكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ ۖ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
صدق الله العظيم
طبعا ممن يكرهون سيد المقاومة ويدعون حروب سوريا ضد الصهاينة مسرحيات ويحاولون الهاء الشباب العربي بالبعبع الشيعي واللعب على الغراءز هم نفسهم حلفاء اليهود والنصارى والروم ضاربين الآية القرآنية بعرض الحاءط

المشكلة اخوي كل واحد يشوف نفسه هو مسلم حقيقي و باقي منافقين
لهذا السبب نشوف كل الحروب في شرق الاوسط بين المسلمين
قولي مين يحارب المسلمين في المنطقة غير المسلمين ؟
لا تقولي الحوثي و ليبي و مصري وسوري و ايراني و العراقي قطري و الاماراتي و اليمني و افغاني و باكستاني
مش مسلمين و انت مسلم الوحيد في المنطقة لان نرجع لمربع الاول
ابشرك عرفنا من الحقيقي والكذبي اذا قارنا بين السعوديه وايران فالفرس هم من تواطئو معا البرتقاليين الذين كان هدفهم هدم الكعبه وخرج الفكر القرمطي من جنوب ايران وهم سرقة الكعبه (هذا تاريخ الشيعه معنا)

عجبا وكيف تسمح ان وولي امرك ويفترض بكما المؤتمنان على الكعبه بدخول حرمها ممن يعبد النار؟!!
كيف تحج كتفا الى كتف مع كافر يعبد النار؟!

ترمي من ينطقون الشهادتين وكتابهم القرآن وؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون بيت الله الحرام طبعا ويقيمون الصلوات الخمس ترميهم بالكفر !!
وتدعي انهم مازالو يعبدون النار، ولو اننا بحثنا في شجرة نسبك لوجدنا من اجدادك من حارب رسول الله والاسلام ولم يسلم انما كان من الطلقاء!!
يحتفل الشيعة بالنيروز !! حسن الست ممن يحتفل يوم عاشوراء يوم ذبح حفيد رسول الله الامام الحسين سيد شباب اهل الجنة الذي قال عنه رسول الله حسين مني... وانا من حسين
توقف عند ماقاله.. وانا من حسين... هل تملك شرحل او تفسيرا لهذا القول؟
يوم ذبحه ان تحتفل وتوزع الحلويات وتصوم بحجة ان الله نجى موسى من فرعون!!!
الذي هدم الكعبة مرتين هم اجدادك من بني امية والعباس راجع تاريخك عندما اغتصبوا ابكار المسلمين من بنات الصحابة وحبلت الف بكر

من حاول نبش قبر رسول الله وقال عصاي هذه افضل من نبيكم هم الوهابية الي قال عنهن الرسول الاكرم من نجد يخرج قرن الشيطان

كفاك عربدة كفاك انت وامثالك عربدة وروح انضبط
تطمن اجدادي لم يكونو من الطلقاء ?
وانا لا اكفر الشيعه ولكن لا يعني ان ائمن لهم فغدرهم سابق

ابشرك عرفنا من الحقيقي والكذبي اذا قارنا بين السعوديه وايران فالفرس هم من تواطئو معا البرتقاليين الذين كان هدفهم هدم الكعبه وخرج الفكر القرمطي من جنوب ايران وهم سرقة الكعبه (هذا تاريخ الشيعه معنا)
انا لم اقارن بين الاثنين لكن ان تجد مسلما يكفر الاخر ويتهمه بعبده النار هذا امر يجب وضع حد له
كل من نطق الشهادتينفهو مسلم ولو كان مجرما او غدارا او سارقا فهذا شأن آخر

ومن قال لك ان المجوسي حزب اللات مسلم أو عربي هذا المجوسي أخطر على المسلمين والعرب من اليهود وجميع أعدائهم
يا اخي انت تتهم الحكومة السعودية بدخول المجوس الي الكعبة المشرفة !!!
كيف بالله عليك نشوف المجوس يرسلون 100 الف مجوسي الي السعودية للحج الي بيت الله الحرام
الي الله حرم وجود غير المسلمين فيها و السعودية تستقبلهم بالورود والحلويات ؟
ليش السعودية يدخل المجوس الي الكعبة ؟
و بعدين انت تعرف في اكثر من مليون مجوسي علي كلامك موجودون في السعودية ؟
عل فكرة بكلامك هذا انت تخالف ولي الامر دام عزة

التعديل الأخير:
عجبا وكيف تسمح ان وولي امرك ويفترض بكما المؤتمنان على الكعبه بدخول حرمها ممن يعبد النار؟!!
كيف تحج كتفا الى كتف مع كافر يعبد النار؟!

ترمي من ينطقون الشهادتين وكتابهم القرآن وؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون بيت الله الحرام طبعا ويقيمون الصلوات الخمس ترميهم بالكفر !!
وتدعي انهم مازالو يعبدون النار، ولو اننا بحثنا في شجرة نسبك لوجدنا من اجدادك من حارب رسول الله والاسلام ولم يسلم انما كان من الطلقاء!!
يحتفل الشيعة بالنيروز !! حسن الست ممن يحتفل يوم عاشوراء يوم ذبح حفيد رسول الله الامام الحسين سيد شباب اهل الجنة الذي قال عنه رسول الله حسين مني... وانا من حسين
توقف عند ماقاله.. وانا من حسين... هل تملك شرحل او تفسيرا لهذا القول؟
يوم ذبحه ان تحتفل وتوزع الحلويات وتصوم بحجة ان الله نجى موسى من فرعون!!!
الذي هدم الكعبة مرتين هم اجدادك من بني امية والعباس راجع تاريخك عندما اغتصبوا ابكار المسلمين من بنات الصحابة وحبلت الف بكر

من حاول نبش قبر رسول الله وقال عصاي هذه افضل من نبيكم هم الوهابية الي قال عنهن الرسول الاكرم من نجد يخرج قرن الشيطان

كفاك عربدة كفاك انت وامثالك عربدة وروح انضبط
الرد جاهز وموجود لكن لن أرد و انزل لمستوى واحد؟؟

دعوني اكون واضح هنا
حزب الله والحكومه البنانيه تم ابلاغها من اكثر من طرف ان اسرائيل سيكون ردها مدمر على اي عمل من قبل الحزب اين كان حجمه
هذه معلومه وليست تحليل او تخمين

يا اخي انت تتهم الحكومة السعودية بدخول المجوس الي الكعبة المشرفة !!!
كيف بالله عليك نشوف المجوس يرسلون 100 الف مجوسي الي السعودية للحج الي بيت الله الحرام
الي الله حرم وجود غير المسلمين فيها و السعودية تستقبلهم بالورود والحلويات ؟
ليش السعودية يدخل المجوس الي الكعبة ؟
و بعدين انت تعرف في اكثر من مليون مجوسي علي كلامك موجودون في السعودية ؟
عل فكرة بكلامك هذا انت تخالف ولي الامر دام عزة
شوف اخيي انا من أهل منطقة الحرمين يأتون لاشغال الحجاج عن شعائرهم ولايؤدون شعاير الحج يجتمعون في مقراتهم ولعن وسب بالصحابه وأول كانو يحاولون يظهرون بالشارع ومنعهم الدوله اعزها الله..

بعدين انا تكلمت عن الاثنى عشريه وانا مخالفة الدوله وقادتنا الله يحفظهم هذول يستخدمون التقيه ويدعون انهم مسلمين و بالنسبه للحج فيه منظمة المؤتمر الإسلامي ولو بتمنعهم الدوله راحو يدعون المضلوميه وينوحون ويصيحون في المنظمات العالميه

اكتفي بهذا ولن ارد على أي نقاش بهذ الشأن

شوف اخيي انا من أهل منطقة الحرمين يأتون لاشغال الحجاج عن شعائرهم ولايؤدون شعاير الحج يجتمعون في مقراتهم ولعن وسب بالصحابه وأول كانو يحاولون يظهرون بالشارع ومنعهم الدوله اعزها الله..

بعدين انا تكلمت عن الاثنى عشريه وانا مخالفة الدوله وقادتنا الله يحفظهم هذول يستخدمون التقيه ويدعون انهم مسلمين و بالنسبه للحج فيه منظمة المؤتمر الإسلامي ولو بتمنعهم الدوله راحو يدعون المضلوميه وينوحون ويصيحون في المنظمات العالميه

اكتفي بهذا ولن ارد على أي نقاش بهذ الشأن
شوف اخي العزيز التعميم خطاء
انا شيعي اثنا عشري ولا اسب الصحابه وليس تقيه مني اولا هم يحزنون لست خائف من احد ولا اتزلف لااحد
انا حر برائيي ومع من اقف
من يقدم على هذه الاعمال اشخاص متحزبين للنضام الايراني الفاسد يتم ارسالهم عن قصد

وهذه ممكن لايصدقه البعض ولكنه حقيقه

لن نتعاطف معا حزب الات وايران ? لا تحاولون افضل شيء سوته الحكومه السعوديه جعلت الشعب يتعمق بالسياسه ✌ زمان يوم كان يطلع الكثير ضد حكومتنا من ابنائنا لم يكن هناك تواصل اجتماعي يكشف الوجه الثاني للطرف الاخر كان شعبنا عندما يتكلم عن الشعوب الاسلاميه والعربيه تحسه شوي يبي يبكي? من قوة الروح الاسلاميه في الانسان السعودي زمان تحسه طفل وديع?لذلك تجده مناصر لاي حروب اسلاميه ضد دول كافره على حساب مصالح الوطن والمواطن (العراق افغانستان الجزائر تونس فلسطين البوسنه رغم ان اعداء هؤلاء كانو دول عظمى) = الان الكل فتح بعد التواصل الاجتماعي عرف شعبنا ان الروح الاسلاميه السعوديه تغرد خارج السرب وان الوضع مصالح لا اسلاميات ولا عروبيات كله كلام الان عهد القوميه السعوديه ? لاحظ رعاك الله قوميه سعوديه وليس قبليه سعوديه تطور ممتاز يناسب المرحله

وفرو الدموع لموتى سوريا الذين يموتون كل يوم بفعل ايران والحزب

شوف اخي العزيز التعميم خطاء
انا شيعي اثنا عشري ولا اسب الصحابه وليس تقيه مني اولا هم يحزنون لست خائف من احد ولا اتزلف لااحد
انا حر برائيي ومع من اقف
من يقدم على هذه الاعمال اشخاص متحزبين للنضام الايراني الفاسد يتم ارسالهم عن قصد

وهذه ممكن لايصدقه البعض ولكنه حقيقه
بيض الله وجهك موغير انت انا لي زملاء شيعه والله يابعضهم انه تفضله عن بعض الأقارب ولايسبون ولايكرهك الذين يأتون من ايران يقولون هذا مذهبنا الاثنى عشري ...
انا والله ماحب أخوض بالمواضيع هذه لكن هو تستفزني واعتذر لك ولغيرك من الأعضاء
اسمحلي اخي اعطيك مثال

مرة وجدة حرمه كبيره بالسن وكان معها سكر من البحرين وكانت طايحه على الرصيف المهم اسعفتها بسيارتي لأقرب مستشفى وكنت تقول اشفني ياعلي وتدعي علي اقول اذكري الله والله منطقته بلسانها...

الثانيه كنت عند الحرم وجدة احد المعممين يتكلم عربي ماقدر أظلم نفسي مدري من اي بلد والله..
المهم سار بيننا نقاش فكان يقول على سيدنا علي رضي الله عنه هو من يدبر الكون ويعلم ماتقدم وماتاخر ويجري السحاب وينزل المطر وينبت العشب فوقفة النقاش معه على طول فهذا ايش يسمى

المهم اعذرني على الاطاله بس حبيت أوضح لك اشكرك على ردك المحترم

لن نتعاطف معا حزب الات وايران ? لا تحاولون افضل شيء سوته الحكومه السعوديه جعلت الشعب يتعمق بالسياسه ✌ زمان يوم كان يطلع الكثير ضد حكومتنا من ابنائنا لم يكن هناك تواصل اجتماعي يكشف الوجه الثاني للطرف الاخر كان شعبنا عندما يتكلم عن الشعوب الاسلاميه والعربيه تحسه شوي يبي يبكي? من قوة الروح الاسلاميه في الانسان السعودي زمان تحسه طفل وديع?لذلك تجده مناصر لاي حروب اسلاميه ضد دول كافره على حساب مصالح الوطن والمواطن (العراق افغانستان الجزائر تونس فلسطين البوسنه رغم ان اعداء هؤلاء كانو دول عظمى) = الان الكل فتح بعد التواصل الاجتماعي عرف شعبنا ان الروح الاسلاميه السعوديه تغرد خارج السرب وان الوضع مصالح لا اسلاميات ولا عروبيات كله كلام الان عهد القوميه السعوديه ? لاحظ رعاك الله قوميه سعوديه وليس قبليه سعوديه تطور ممتاز يناسب المرحله

وفرو الدموع لموتى سوريا الذين يموتون كل يوم بفعل ايران والحزب
والله ترسخ عندي إقناع تام من حرب الخليج الثانيه أن السعوديه للسعوديين فقط بعد ماشفت طعناتهم لنا وأكثرهم من كنا نشفق عليهم

بيض الله وجهك موغير انت انا لي زملاء شيعه والله يابعضهم انه تفضله عن بعض الأقارب ولايسبون ولايكرهك الذين يأتون من ايران يقولون هذا مذهبنا الاثنى عشري ...
انا والله ماحب أخوض بالمواضيع هذه لكن هو تستفزني واعتذر لك ولغيرك من الأعضاء
اسمحلي اخي اعطيك مثال

مرة وجدة حرمه كبيره بالسن وكان معها سكر من البحرين وكانت طايحه على الرصيف المهم اسعفتها بسيارتي لأقرب مستشفى وكنت تقول اشفني ياعلي وتدعي علي اقول اذكري الله والله منطقته بلسانها...

الثانيه كنت عند الحرم وجدة احد المعممين يتكلم عربي ماقدر أظلم نفسي مدري من اي بلد والله..
المهم سار بيننا نقاش فكان يقول على سيدنا علي رضي الله عنه هو من يدبر الكون ويعلم ماتقدم وماتاخر ويجري السحاب وينزل المطر وينبت العشب فوقفة النقاش معه على طول فهذا ايش يسمى

المهم اعذرني على الاطاله بس حبيت أوضح لك اشكرك على ردك المحترم
بيض الله وجهك ومشكور جزيل الشكر على الايضاح
وماتفضلت فيه اخي العزيز صحيح هناك من الشيعى ينخون علي ابن ابي طالب ولا يدعونه من دون الله طبعاً هناك من ينضر لها مثلبه وغير صحيح وهناك فرق تختلف بذالك ولكن القسم الاكبر يتجنبون فعل ذالك
بالنسبه للمعمم الي قابلته هذه واحد دجال كيف ل علي ابن ابي طالب ان يدير الكون؟

لايدير الكون سوى الله وحده لاشريك له وماحبي ل علي ابن ابي طالب الا لانه كان عبد من عباد الله مؤدين لطاعته صابر على محنه سنداً للرسول الاعضم عليه افضل الصلى والسلام وسيف من سيوف الاسلام ل اعلاء كلمه الله في الارض

عودة
أعلى