اسطوانة اكسجين وليس غازالله يرحمه ويشافي المصابين
الاسطوانات داخل المستشفيات عندكم !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اسطوانة اكسجين وليس غازالله يرحمه ويشافي المصابين
الاسطوانات داخل المستشفيات عندكم !
هذا الامر موجود في المستشفيات السعودية حديثة البناء ولا اعلم هل تم تعميمه على جميع المستشفيات ام لا ، الصراحة لست من رواد المستشفيات ولله الحمد وآخر مره اتذكر انها كانت اسطوانات لكن قبل اسابيع كنت مرافق لأحد الاقارب ووجدتها مثل ما تفضلت عن طريق الجدار بدون اسطوانات وبتصميم غاية في الروعة والتطور والامان ، اعتقد غير مطبقة في مصر والله اعلمتصميم المستشفى يجب ان يشمل الاوكسجين خارج المبنى وفتحات الاوكسجين في كل جدران المستشفى. اذا حتجت تدخل ال mount وتعطي القناع للمريض.
موجوده بالمستشفياتالاسطوانات تخوف صراحة ماتضمنها
حاليا الافضل مثل هذا تخليها خارج المكان وتمد لها انانبيب للغرف كذا اشوف بالمستشفيات السعودية بدون اي تواجد لها
امان للمرضى وللكادر وللزوار
واسهل لعملية التبديل بالخارج بدون ازعاج للمرضى وان حصل شي هو خارج الموقع
مشاهدة المرفق 193106
لا اله الا الله
ربنا يرحم الحوتي ويشفي المصابين
الانفجار كان ضخم للغايه