فلسطين .. كيف بدأت المعاناة ؟

مايسمى دولة فلسطين غير موجودة سواء قبل 1940 أو بعد 1940

الأرض والسماوات خلقها الله كلها في ستة أيام عاد أنت تشوف ارض اسرائيل قبل أو جزيرة العرب قبل غير مهم ،، نحن نتحدث في موضوعنا هذا عن كيانات سياسية وليس عن جغرافيا

واضح انك حافظ ما قيل لك عن أن هناك قضية ولست فاهم ،، القضية لا وجود بالأساس لها مجرد كذبة مصطنعة

هههه يقول الزميل JAF @JAF أنا ارسطيني ،، كنت اظن انه يكتب طلاسم غير مفهومة لولا أن فهمني اياها الأخ @Diplomacy

رجعت للف و الدوران ، نفس ما قلتلك القضية واضحة و وضحت كذبك للجميع و لكن كعادتك تصمم على كلامك حتى لو كان كذب

بعد كلام الأخ طسم @طسم بالادلة والبراهيين التاريخية الثابته والدامغة وعجز الأخرين عن تفنيدها او الرد عليها اقتنعت اقتناع تام بسلامة الموقف الاسرائيلي وعدم وجود قضية نهائياً وكل مايثار هو مجرد استرزاق من قبل عوائل ومليشيات فجزاك الله خير استاد طسم @طسم على تنويرنا وفضح الفاسدين والمسترزقين ...
الموقف الاسرائيلي عمره ما كان سليما.
القصة باختصار انتداب بريطاني حتى ١٩٤٨.
وعلى ما اذكر في ١٩٤٧ لست متأكداً كان يوجد اتفاق من الامم المتحدة بالتقسيم ٥٠/٥٠ بين الشعبين الفلسطيني واليهودي واسرائيل وافقت عليه لكن العرب رفضوا.
من بعدها جاءت الحروب العربية الاسرائيلية وتم خسارة جميع الاراضي.
بقي الضفة وقطاع غزة.
لا اعلم كيف ادخلت ايران على الخط بدعمها حركات الفصائل الفلسطينية ولا اعلم لماذا.
الله اعلم مالذي سيحدث في المستقبل.

ترى في اردنيين ايضا شاركوا بالانقلاب بس العنصرية و الجهل بتعمي العقول 🤭😂

سبحان الله

العرق يحن

ترمي الاردنيين بالانقلاب عشان تخففها على الفلسطينيين

#خليك_اردني_ وقائدك_ هاشمي

تقبلوا الواقع وخططوا وعملوا حتى اصبحت دولتهم واقع في 1948

انت عليك ان تتعامل مع هذا الواقع أما أن تقاومه وتقاتله او تهادنه
تقبلوا الواقع باللعب بكتاب النصارى وحاولوا ذلك مع الإسلام . تقبلوا الواقع بانشاء البنوك وافساد المجتمعات باعلامهم واموالهم وقاموا بشراء الحكومات.
من يقاتلهم أصبح إرهابي وتابع لإيران المجوسية وكل من يقاتلهم تشن عليه حروب إعلامية وفكرية.
لا استعجال هناك بلدان مسلمة احتلت اكثر من 100 سنة والصليبيين نفسهم احتلوا بيت المقدس لوقت طويل وخرجوا منهم .
إن شاء الله يوم سيحرر بيت المقدس سيكون بيد رجال اوفياء وصادقين.
دوام الحال من المحال حين قام المغول باحتلال العراق كان بسبب وجودbackdoor والوضع مماثل في فلسطين .
خريطة العالم في تغير على استمرار والحدود دائما في تغير لو راجعت التاريخ ومادام في مسلمين لا ينسون شيئا اسمه بيت المقدس فيمكن للصهاينة ان يفعلوا ما شاؤوا فلكل اجل كتاب حينها لن تنفع لا قرارات الأمم المتحدة ولا تزوير للتاريخ ولا الدول التي ساعدت على انشائها ومن تحميها الآن يوم سيدور التاريخ وستضعف تلك الدول ولن تحمي لا اسرائيل ولا غيرها

التعديل الأخير:
سبحان الله

العرق يحن

ترمي الاردنيين بالانقلاب عشان تخففها على الفلسطينيين

#خليك_اردني_ وقائدك_ هاشمي

لا ممكن هالحركات انتا تعملها بس انا ما بعملها ، هذا واقع و صار مو حاب تصدقه و حاب تكمل بجهلك موضوع بخصك ومو جديد عليك ، انا بنقل الحقائق كاملة مو نفسك بختار اللي بعجب عنصريتي حتى لو بين اني جاهل و بقوله 😂😂 ، يعني صايد الحركة حازم 😂😂😂😂😂

بجوز يطلع هندي كمان، الله و اعلم

يظهرُ جليًا تلك العقدة والنظرة السوداوية واللا اخلاقية تجاه الهنود من سكان اراضي الانتداب البريطاني وربما هذا يعود الى وجود الهنود ضمن القوات البريطانية التي كانت تحكم بما يسمى حاليا فلسطين وانتم اعلم وأدرى بما كانه يفعله جنود الانتداب البريطاني الهنود بكم.
وكما قيل كلٌ يرى الناس بعين طبعه .

مشاركة سابقة لـ طسم @طسم

سلاح الفرسان الهندي ضمن قوات التجريدة المصرية في القدس اثناء الانتداب البريطاني من 1917 - 1948

لا ممكن هالحركات انتا تعملها بس انا ما بعملها ، هذا واقع و صار مو حاب تصدقه و حاب تكمل بجهلك موضوع بخصك ومو جديد عليك ، انا بنقل الحقائق كاملة مو نفسك بختار اللي بعجب عنصريتي حتى لو بين اني جاهل و بقوله 😂😂 ، يعني صايد الحركة حازم 😂😂😂😂😂

سألتك من انقلب على الملك حسين ولأنهم ربعك جلست تلف وتدور بس اعجبتني سرعة اتهامك للاردنيين ، يعني شوفوا ترى الفلسطينيين ماعملوا شي غلط

سألتك من انقلب على الملك حسين ولأنهم ربعك جلست تلف وتدور بس اعجبتني سرعة اتهامك للاردنيين ، يعني شوفوا ترى الفلسطينيين ماعملوا شي غلط

حازم لا تصير كذاب ترى عيب 😂 ، الانقلاب شارك فيه فلسطيينين و اردنيين و هذا كان كلامي ، كل اللي عندهم نزعة القومية العربية و الخرابيط و جماعة عبدالناصر شاركوا بالانقلاب ، كنت مفكرك دراما بس يا حازم بس للاسف خيبت ظني 🤭

حازم لا تصير كذاب ترى عيب 😂 ، الانقلاب شارك فيه فلسطيينين و اردنيين و هذا كان كلامي ، كل اللي عندهم نزعة القومية العربية و الخرابيط و جماعة عبدالناصر شاركوا بالانقلاب ، كنت مفكرك دراما بس يا حازم بس للاسف خيبت ظني 🤭

ربعك الفلسطينيين انقلبوا على الملك حسين مو عشان عبدالناصر ولا القوميه

انقلبوا لانهم اساسا لا يعترفون بالاردن ولا بالنظام الملكي فيها ويرون ان الاردن بلد مصطنع وانه اساسا امتداد لما تسمى فلسطين ، كانوا يريدون ان يحكموا الاردن ومن خلالها ينطلقون لتحرير باقي ماتسمى فلسطين حسب زعمهم

بس انت حاب تخفف الموضوع على الفلسطينيين وتلزقها بالأردنيين

والله ياعبود انت اللي خيبت ظني كنت اتوقع ولائك للأردن لكن طلعت مثل باقي شلة الهويات الاردنية و ولائها للأحزاب والميليشيات فيما تسمى فلسطين

انقلبوا لانهم اساسا لا يعترفون بالاردن ولا بالنظام الملكي فيها ويرون ان الاردن بلد مصطنع وانه اساسا امتداد لما تسمى فلسطين ، كانوا يريدون ان يحكموا الاردن ومن خلالها ينطلقون لتحرير باقي ماتسمى فلسطين حسب زعمهم

والله ياعبود انت اللي خيبت ظني كنت اتوقع ولائك للأردن لكن طلعت مثل باقي شلة الهويات الاردنية و ولائها للأحزاب والميليشيات فيما تسمى فلسطين

اذا انت جاهل بالموضوع مو معناته كلامك صحيح ، في ايلول الاسود جماعة منظمة التحرير انقلبوا و اخذوا عقابهم بس في الخمسينات كانت نفس ما شرحتلك ، نفس ما قلتلك اذا انت جاهل بالموضوع لا تفتي فيه و شكرا

الجنود الهنود يقومون بإستعراض قواتهم أمام الجنرال ألنبي وأمام الشعب الفلسطيني 1918 ،، والجدير بالذكر فأن الجنود الهنود كانوا مسؤولين عن فرض الأمن في مدينتي القدس وحيفا

سلاح الفرسان الهندي يقود قطيع من الأسرى من الجنود العثمانيين الأتراك في ما يسمى فلسطين 1918

world-war-1-in-the-middle-east-british-empire-indian-lancers-guard-KWCXH8.jpg

الجامعة العبرية في القدس ثاني أقدم جامعة في إسرائيل تأسست في عام 1918 وكان حفل الافتتاح اقيم في 1 أبريل 1925 تم افتتاح حرم الجامعة العبرية على جبل المشارف في احتفال حضره قادة العالم اليهودي وعلماء مرموقون وشخصيات عامة

the-hebrew-university-of-jerusalem-israels-second-oldest-university-KCET53.jpg

2018 ،، طوابير من العمال الفلسطينيون بإنتظار الدخول لدولة اسرائيل للعمل فيها

انت مثلك مثل غيرك مش فاهم و ابن مبارح و جاي تتفلسف

الفصائل الفلسطينية كانت ترغب بشن عمليات ضد اسرائيل من اراضي المملكة الاردنية الهاشمية! العمليات كانت تشن بدون تنسيق احيانا مع الجيش الاردني مما سبب ارباك في موقف الاردن السياسي وحينها بدات المشكلة بين الفصائل و النظام الاردني.

هذا هو الذي اعرفه، الموضوع لا احزاب ولا عبد الناصر و لا اي اشي من الكلام الفاضي!

اما تقلي انقلبوا؟ هم ليسوا مواطنين اردنيين حتى ينقلبوا.

و اللفلام الهندية الي نازل تسوقها منك اله فهو تضليل او جهل.

ارض فلسطين كانت تسمى فلسطين ايام ما كان بلدك اسمه الجزيرة العربية، اما تقلي ما تسمى فلسطين !

يظهرُ جليًا تلك العقدة والنظرة السوداوية واللا اخلاقية تجاه الهنود من سكان اراضي الانتداب البريطاني وربما هذا يعود الى وجود الهنود ضمن القوات البريطانية التي كانت تحكم بما يسمى حاليا فلسطين وانتم اعلم وأدرى بما كانه يفعله جنود الانتداب البريطاني الهنود بكم.
وكما قيل كلٌ يرى الناس بعين طبعه .

مشاركة سابقة لـ طسم @طسم

سلاح الفرسان الهندي ضمن قوات التجريدة المصرية في القدس اثناء الانتداب البريطاني من 1917 - 1948
مشاهدة المرفق 506930مشاهدة المرفق 506931مشاهدة المرفق 506932مشاهدة المرفق 506933

على فكرة انت نيتك مثل الي برجلك، انا ما قصدت اللي الي في بالك، على العموم ربنا يرى و الكل رح ياخذ حسابه

أعضاء لجنة بيل الملكية في حديقة فندق الملك داؤود ويظهر اللورد بيل رئيس اللجنة الثالث على اليسار هو اللورد بيل 1936

الجدير بالذكر لجنة بيل الملكية هي من اقترحت في توصياتها اقامة دولة عربية ودولة يهودية على اراضي الانتداب البريطاني في فلسطين

ربنا موجود اكيد بعلم ما تخفيه الصدور، كل واحد راح ياخذ حسابه عاجلا ام اجلا و ربما الاثنين مع بعض!!
الأصح لغوياً هو قول ربنا الواجد و ليس الموجود لاننا نحن الموجودات و الله هو الواجد الذى أوجدنا
أنا أعلم انك تقصد أن الله حاضر دائما و ليس بغائب ......... شكراً على دفاعك عن أبسط حقوق البشر و هو الحق فى الحياة

عودة
أعلى