18 قتيل في حادث إطلاق ناري متجر "وول مارت" إل باسو , تكساس.

الآفكار الاشتراكية تريد رمي جميع الأثقال على الحكومة. مثل خطط بعض الأغبياء بامريكا انهم يلغون قروض الدراسة وجعلها مجانية! يعني بالعربي يبون الحكومة تتحمل الديون! وهذا يعني ان حكومات الولايات راح تزيد الضرائب على السكان علشان تغطي العجز. معظم أوروبا وكندا نظام الرعاية الصحي هن النظام الشامل يعني العلاج مجاني لكن ليس مجاني بالنهاية لان الفرد هو اللي يمول العلاج عن طريق الضرائب.
الاشتراكية تلعب على وتر الهبل في البشر
والله العظيم تشوف النسويات عالتقدميين عالانتيفا على اوكازيو كورتيز يبغو يدمرو امريكا بشكل غير طبيعي ويجعلوها دولة بدل مافيها حرية تعبير مكفولة للجميع تكون مكفولة فقط للاقليات واتباع التيار اليساري
دائما اسأل مين عميل روسيا الحقيقي اليساريين اللي يبو يرفعو الضرايب ويضعفو الجيش والشرطة؟!
أم ترامب اللي رفع ميزانية القوات المسلحة ل718مليار دولار واعاد بناء امريكا واستحدث الوظايف اللي اكثر من استفاد منها الاقليات؟

انا عشت سنة و ثمانية اشهر تعرضت لكم من الشتائم و السخرية
لا تروح بعيد انا كمثال شخص ابيض او مثل ما يسمونه بالسعودية احمر وتعرضت لأنواع التنمر والاستهزاء فقط بسبب لون بشرتي! يقولون لي يا الحمروطي ههه حتى الرياضة بالمدرسة تجنبتها فترة بسبب ان بشرتي تصير حمرا مع التمارين هههه تخيل هذا صار لي وانا كنت بمدرسة خاصة.
بالمدارس السعودية يا تكون ابيض مائل الى السمرة او بني. كونك اسود او ابيض هذا شي سيء ههه
يعني علميا إذا كان Fitzpatrick scale حقك 1 و2 او 5 و 6 انت في خطر بالمدارس السعودية ههههه

أخوي السلاح الناري يبيد العشرات
في لحضات ماهي زي السلاح الأبيض
والدهس الفرق كبير جدا
بالعكس السلاح الابيض يبيد اكثر واللي عنده ادنى خلفية في الدفاع عن النفس يعلم انه مايقدر يواجه سكين وهو اعزل
بالعكس مواجهة حامل السلاح الناري من مسافة قريبة أسهل بكثير من مواجهة مسلح بسلاح ابيض
ولا الدهس ما يفرق كثير انت بسيارة فيها 300حصان يمديك تدعس المئات

بعيدا عن الدكتاتورية والحكومة الظالمة
السلاح الناري المصرح انقذ ملايين الاشخاص في امريكا يقدرون ب5مليون
هذا غير اللي اقتحمو حرامية منزله وهم مسلحين
فطرة البشر الدفاع عن انفسهم ضد اي عدوان وهذا الامر حتى الشريعة الاسلامية تكفله لك

يعني شوف ذا المقطع تخيل لو كل هذول ماكان معاهم سلاح كم واحد كان انقتل؟ كم واحد انخطف؟ ملايين الدولارات كانت حتنسرق وعاد صاحب الحق حيتمرمط في مراكز الشرطة وشركات التأمين(اذا عنده تأمين اصلا)

ولعلك تسأل SAM 7 @SAM 7 في احداث الشغب في لوس انجليس في 1992 عصابات السود اقتحمت الاحياء الكورية وسلبت ونهبت وقتلت واحرقت
والشرطة كانت مغلوبة على امرها ماتهش ذبان
الكوريين شالو اسلحتهم ودافعو عن املاكهم وبيوتهم بانفسهم

حقيقى تماما
حوادث السلاح فى امريكا هى ضريبة يدفعوها مقابل فائدة اكثر ... تمام مثل حوادث السيارات ...
و للعلم معظم قتلى السلاح النارى فى امريكا هم اما منتحريين او من رجال العصابات
بل ان قتلى السلاح الابيض اكثر من قتلى السلاح النارى فى امريكا
مشكلة mass shooting لن تنتهى لكن يمكن تقليلها برصد المرضى النفسيين مبكرا
بالمناسبة سؤال للاخ اسلام ..
هل انت من فريق المسدسات البوليمار ام المسدسات المعدنية :D:devilish::&:

بعيدا عن الدكتاتورية والحكومة الظالمة
السلاح الناري المصرح انقذ ملايين الاشخاص في امريكا يقدرون ب5مليون
هذا غير اللي اقتحمو حرامية منزله وهم مسلحين
فطرة البشر الدفاع عن انفسهم ضد اي عدوان وهذا الامر حتى الشريعة الاسلامية تكفله لك

يعني شوف ذا المقطع تخيل لو كل هذول ماكان معاهم سلاح كم واحد كان انقتل؟ كم واحد انخطف؟ ملايين الدولارات كانت حتنسرق وعاد صاحب الحق حيتمرمط في مراكز الشرطة وشركات التأمين(اذا عنده تأمين اصلا)

ولعلك تسأل SAM 7 @SAM 7 في احداث الشغب في لوس انجليس في 1992 عصابات السود اقتحمت الاحياء الكورية وسلبت ونهبت وقتلت واحرقت
والشرطة كانت مغلوبة على امرها ماتهش ذبان
الكوريين شالو اسلحتهم ودافعو عن املاكهم وبيوتهم بانفسهم

في تلك الاحداث : من لم يكن اسود / هيسبانيك او يقطن في حي راقي و لم يكن لديه سلاح حياته و أمواله كانت في خطر حقيقي

فيديو ال riots علي اليوتيوب

ذكرت القصه سابقا :
شاهدت الحرس الوطني لاول مره في حياتي و انا طفل فيً تلك الاحداث عندما نزلوا يؤمنوا الحي الذي كانت تقطن فيه اسرتي

المدينه كانت في واد من الفوضي و الهمجيه و السرقه و نحن كنّا في واد اخر

حقيقى تماما
حوادث السلاح فى امريكا هى ضريبة يدفعوها مقابل فائدة اكثر ... تمام مثل حوادث السيارات ...
و للعلم معظم قتلى السلاح النارى فى امريكا هم اما منتحريين او من رجال العصابات
بل ان قتلى السلاح الابيض اكثر من قتلى السلاح النارى فى امريكا
مشكلة mass shooting لن تنتهى لكن يمكن تقليلها برصد المرضى النفسيين مبكرا
هل انت من فريق المسدسات البوليمار ام المسدسات المعدنية :D:devilish::&:
والمشكلة ان رجال العصابات ماخذين سلاحهم بشكل غير قانوني ولا اسلحتهم مسجلة
والمسكين اللي يتحمل الذنب هو المواطن اللي دافع ضرايبه ودافع رسوم واتمرمط عشان يطلع تصريح سلاح ويسجل سلاحه عند الATF

وهل المسجون يسجن أمام العالم؟؟؟
نقطة غريبة... المهم أن يعرف الناس أن القاتل يقتل.

ونعم هو انتقام ثانيا لأن المقتول مو طلي نعيمي والا قطو.
أما أولا فهو شرع الله.... هل لديك اعتراض على هذه النقطة؟ ...... فقط لأعرف مع من اتحاور.

السجون مليانة ونسبة جرائم القتل مرتفعة لأن مهما تكلمت عن السجن لن يهابه الناس مثل القتل.

أنا اتكلم عن الردع.... يعني قبل أن ينفذ المجرم جريمته يعرف أنه لن يسجن بل سوف يقتل.ونفسه ليست أكرم من نفس المقتول.

أنت تتكلم بمثاليه أما الدين فيتكلم بواقعية وأن البشر مجبولون على الانتقام وهو حق مشروع لهم عن طريق الحاكم لينفذه.

أنت تتحدث عن حقوق القاتل وأنا أتحدث عن حقوق المقتول وأهله ونفسه التي حرمها الله وعظمها.

ليش أصرف على قاتل ٤٠ سنة مثل ماتقول وهو قاتل رجال.... طير راسه وان عفى أهل المقتول فالحمد لله.
كل من القاتل والمقتول روح بشرية محرم العبث بها وقتلها. لكن هل قتل القاتل يرجع لك الميت؟ نشوة الانتقام اشوفه امر سيء لانه يدل على رغبات سوداوية
بالنسبة الى تكلفة القاتل السجين على الحكومة هي منطقية لاننا تحتوي القاتل الى ان يموت لكن التكلفة على الدولة تصبح سيئة وعبئ في حالة السجن بسبب قضايا ليست خطرة. للاسف بالسعودية المديون يسجن وهذا ضد حقوق الإنسان حتى بنص الأمن المتحدة. أصلا مافيه دولك تسجن مديون الا إذا كان يتهرب من المحاكمة ووقتها تتمم محاكمته بسبب تهربه عن الحضور الى المحكمة وليست بسبب الدين. الدول تسجن المتهرب من دفع الضرائب لكن حنا نسجن المديون حتى ما يقدر يسدد ديونه وان ما سجن تلقاه موقفة خدماته يعني وش الفائدة هنا الا تكلفة على الدولة وضياع حقوق الدائنين. حنا عندنا بزنس عانى من صعوبات بسبب إذا اشتكينا احد وطالبناه ينسجن وتتوقف خدماته وحنا نقعد نطلب الله احد يسدد عنه.

والمشكلة ان رجال العصابات ماخذين سلاحهم بشكل غير قانوني ولا اسلحتهم مسجلة
والمسكين اللي يتحمل الذنب هو المواطن اللي دافع ضرايبه ودافع رسوم واتمرمط عشان يطلع تصريح سلاح ويسجل سلاحه عند الATF
بالظبط ... ملاك السلاح الشرعيين يصرخون للشروط العجيبة التى توضع عليهم خصوصا فى ولايات اليسار مثل كاليفورنيا و نيويورك .. . يقولون ان الحكومة هكذا تعطى ميزة للمجرمين الذين يملكون ما يريدون على حين المواطن الملتزم بالقانون سيجد نفسه دائما فى موضع ضعف
و يرون ان افضل حل لل mass shooting هو انتشار السلاح بين الموطنين الامريكيين الصالحين بحيث اى مجرم يفكر فى ارتكاب حدث مماثل يعلم انه سيكون هناك العشرات ممن يستطيعون الرد عليه بالمثل

EBEwJDiXoAABNp4

هل انت من فريق المسدسات البوليمار ام المسدسات المعدنية
لست من هوات المسدسات لذلك لدي فقط
ال Glock 19 polymer

الباقي standard و لدي Ak47 روسي استعدادا لنهايه العالم - لا تبلغ عني لانه ممنوع

بالعكس السلاح الابيض يبيد اكثر واللي عنده ادنى خلفية في الدفاع عن النفس يعلم انه مايقدر يواجه سكين وهو اعزل
بالعكس مواجهة حامل السلاح الناري من مسافة قريبة أسهل بكثير من مواجهة مسلح بسلاح ابيض
ولا الدهس ما يفرق كثير انت بسيارة فيها 300حصان يمديك تدعس المئات

بصراحة حبيت دفاعك عن فكرتك
وكلامك فيه وجاهة

لكن لو هو فعلاً حقيقي
كانت الحروب با السواطير
ولا مصادم با المدرعات

تخيل معي الأمر مخبول يدخل حوش
فية عشرين واحد معه
سكين او سيف او ساطور
على ما يذبح فيهم واحد يكون الباقين
هربوا ولا تكامشوا علية والميت واحد
لكن معة رشاش
حطه على التماتيك وجندلهم كلهم في عشرين ثانية

كل من القاتل والمقتول روح بشرية محرم العبث بها وقتلها. لكن هل قتل القاتل يرجع لك الميت؟ نشوة الانتقام اشوفه امر سيء لانه يدل على رغبات سوداوية
بالنسبة الى تكلفة القاتل السجين على الحكومة هي منطقية لاننا تحتوي القاتل الى ان يموت لكن التكلفة على الدولة تصبح سيئة وعبئ في حالة السجن بسبب قضايا ليست خطرة. للاسف بالسعودية المديون يسجن وهذا ضد حقوق الإنسان حتى بنص الأمن المتحدة. أصلا مافيه دولك تسجن مديون الا إذا كان يتهرب من المحاكمة ووقتها تتمم محاكمته بسبب تهربه عن الحضور الى المحكمة وليست بسبب الدين. الدول تسجن المتهرب من دفع الضرائب لكن حنا نسجن المديون حتى ما يقدر يسدد ديونه وان ما سجن تلقاه موقفة خدماته يعني وش الفائدة هنا الا تكلفة على الدولة وضياع حقوق الدائنين. حنا عندنا بزنس عانى من صعوبات بسبب إذا اشتكينا احد وطالبناه ينسجن وتتوقف خدماته وحنا نقعد نطلب الله احد يسدد عنه.

حسب أي شريعة ومنهج محرم؟؟؟؟

ابد حسب شريعتي انا
اخوي انا أتكلم بعيدا عن الدين

لكن لايمكن حكم العالم ووضع القوانين حسب شريعتك أنت.

العالم أكبر وأعقد.
هنالك مليار ونصف مسلم يسلمون بقتل القاتل.
هل سيتركون دينهم من أجل عضو في منتدى.
كلامك أعلاه تقوله كأنه شريعة ونظام لكن تبين لي أنه مجرد رأي لشخص لا أكثر ولا أقل.

قاتل ييتم عشرين طفل ويرمل عشرين امرأة ويفجع عشرين والد ووالدة ويهدر عشرين نفس بشرية...... جزاؤه أن يتم اعلافه حتى يموت بعد ٦٠ سنة.

خيره بين الإعدام وبين السجن المؤبد لتعرف أن السجن ليس كالإعدام.

انا لن استطيع النوم بسلام ابداً و في ذهني ان جاري لديه سلاح ناري فتاك، هذا في عصور الظلام يبدو منطقياً لكن الان يبدو اجراميا و خصوصا ان هناك قوات نظامية بالفعل تحمي المواطنين مثل الشرطة او الجيش.

في تلك الحالة ساسارع انا ايضاً بامتلاك السلاح، انا قد اضمن نفسي و لكن لا اضمن ميول الجار الذهنية و النفسية و لا اضمن امن و سلامة اولادي و عائلتي من جار مسلح.

لو تم منع السلاح و تجريم حمله سيغلق هذا الباب نهائيا و ستقل فرص حدوث تلك الحوادث، و للمدافعين عن قوانين حمل السلاح في امريكا ابلغهم ان امريكا هي اكتر دولة في العالم يحدث بها عمليات قتل بسبب السلاح و بفروق مضاعفة عن اي دولة اخري

طالما لم يقم بهذا العمل شخص مسلم .. لن يقال عنه عمل ارهابي .. لعنة الله علي امريكا والغرب كافه

عودة
أعلى