رسميا منظومة باتريوت و راجمات HIRMAS و طائرات استطلاع ضمن لائحة تسليح المغرب

Rooster @DOUBLESHOT
يبدوا ان المغرب تعاقد علي الباتريوت الامريكي
و إش رأيك نطالب بايقاف الصفقه ?

من الموقع الحكومي الامريكي Export.gov

Other significant purchases include 162 new M1A1 tanks at $.75B, 300 TOW missile launchers with 1800 missiles at $180 Million, and significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance aircraft. Morocco is the largest U.S. weapons buyer in Africa.

تتصفح مواقع غريبه مثلك ?

الموقع حكومي و مصداقيته ?

اعتقد ان ما يحدث في المغرب من الممكن ان نطلق برنامج تحديث / ترقيه شامله للجيش المغربي
و ان كنت اريد ان اطلق عليها اعاده هيكله اكثر منها تحديث

و اجزم ان ذلك البرنامج لم ينتهي بعد -هناك المزيد

مبارك للمغرب و الاخوه المغاربه

الف مبروك للمغرب العزيز .. اختيارات ممتازة بداية من الفايبر والاباتشي للباتريوت والهيمارس
لكن سؤال اخي محمد هل من المتوقع حصول المغرب على صواريخ الـ DeepStrike
على الـ HIMARS ولا ستشغل ATACMS؟
الله يبارك فيك أخي خلف في ضل توفر WS2D صعب المعرفة لا أستطيع الجزم

الله يبارك فيك أخي خلف في ضل توفر WS2D صعب المعرفة لا أستطيع الجزم

في كلا الحالتين الهيمارس جحيم .. الـ DeepStrike مازال جديد ولكن اتمنى يجي مع الصفقة المغربية
من زمان اتمنى الهيمارس في السعودية

الف مبروك لنا..
لطالما تسالت عن عدم اقتناء المملكة لا himars...
يلزمنا غواصتين و4 كاسحات الغام من كورية حيث أجدها الافضل.

نعم بكل تاكيد اس ٤٠٠ افضل منظومة دفاع جوي بالعالم ولا تحتاج شهادة منك .... وانا ايضا افضل عدم الرد .... وكلامي اساسا موجه للزوار وليس لك ... لان لدي رؤية في ان الموقع اعلامي وموجه للمهتمين بالمجال العسكري في العالم العربي .
تصبح على خير

كيف التكنلوجيا الامريكية مختلفة ؟ اين مكان اس ٤٠٠ من الاعراب ؟

اس ٤٠٠ لا يمكن مقارنة قدراته بالباتريوت الذين ملئتم الدنيا ضجيجا به . وهو اقل امكانية وقدرا من المنظومة الروسية وبالذات التصدي للمقاتلات .
الجوية على مختلف انواعها
مع احتراماتي لرفيق ممكن تعطينا اين جربS400 او S300 قبله حتى نرى اين تكمن قوته مقارنة بالباتريوت ...camarade

هههه مبروك انا مصدوم لم اتوقع كل هذه الحزمه دفعه واحده فما بالك بالحساد !! اللهم أكثر حسادنا

مع احتراماتي لرفيق ممكن تعطينا اين جربS400 او S300 قبله حتى نرى اين تكمن قوته مقارنة بالباتريوت ...camarade
أخي أصلا الأس-400 ليس من فئة الباتريوت أبدا ، فرق كبير بينهم

ألف مليار مبروك للمغرب صفقات قوية و مرعبة الفايبر F16 Block72/70 و الباتريوت و HIMARS و الاباتشي :cool: في إنتظار صفقات جديدة للبحرية المغربية
مبروك للمغرب العزيز

الان السؤال كم منصة من HIMARS والبتريوت هل هو النسخة الثالثة ومتى يبدأ التسليم...?
أعداد منصات التاو كبيرة والصواريخ أكثر إضافة إلى Abrahams ...المغرب جدد دماء القوات المسلحة بسرعة ومكر كبير حيث لم يره أحد قادم (tgv)

كيف التكنلوجيا الامريكية مختلفة ؟ اين مكان اس ٤٠٠ من الاعراب ؟

اس ٤٠٠ لا يمكن مقارنة قدراته بالباتريوت الذين ملئتم الدنيا ضجيجا به . وهو اقل امكانية وقدرا من المنظومة الروسية وبالذات التصدي للمقاتلات .
الجوية على مختلف انواعها
نعم بكل تاكيد اس ٤٠٠ افضل منظومة دفاع جوي بالعالم ولا تحتاج شهادة منك .... وانا ايضا افضل عدم الرد .... وكلامي اساسا موجه للزوار وليس لك ... لان لدي رؤية في ان الموقع اعلامي وموجه للمهتمين بالمجال العسكري في العالم العربي .
مابالك تتهجم عليه وتتكلم بهذه النبرة المتسلطة ؟ فلن تخرب الموضوع كن على يقين .
اما خزعبلاتك بخصوص الاس400 فالموضوع خاص بالباتريوت والهيمارس فلا تنشر به كلامك الذي تعيده مليار مرة باليوم وبكل موضوع

عودة
أعلى