رسميا 24 مروحية أباتشي للمغرب بـ1.5 مليار دولار

TheWarrior009

طاقم الإدارة
مشرف عام
التفاعل
110,388 698 0
عرض خاص للمغرب من شركة بوينغ , المغرب طلب 24 مروحية اباتشي بقيمة 1.5 مليار دولار بنسخة E guardian
سنعرف تفاصير اكثر عند اعلان Defense Security Cooperation Agency

Morocco has strengthened its navy and equipped its army with sophisticated vehicles. In addition, Morocco purchased this year 25 new F-16 aircraft while
launching an overhaul for its current fleet for a total budget of $4.8 billion, as well as requested 24 new Apache attack helicopters at $1.5 Billion.

المصدر الموقع الحكومي الامريكي Export.gov

الصفقة ستوقع في ديسمبر ان شاء الله
الحمد الله لا نخيب أمام كل مشكك الذي طبعا سيختفون في هذا الموضوع كل هذا سبق وتكلمت عنه قبل مدة طويلة.

and significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance

نتمنى ان تتسرب لنا صور من احدى القواعد هذه الايام if u know what i mean

هههههههههههههه أنس ، كل غطسة يغطسها يطلعلنا بصفقة ، ألف مبارك لكم أخي

هههههههههههههه أنس ، كل غطسة يغطسها يطلعلنا بصفقة ، ألف مبارك لكم أخي
هههههههههههههههههههه احيه
تفضل غطسة و لا احلى

تفاصيل اوفى عند الاعلان الرسمي بموقع DSCA .و معه المفاجأة الكبرى

طبعا المصدر امريكي رسمي وزارة التجارة الأمريكية

The U.S. Department of Commerce’s

طبعا المصدر امريكي رسمي وزارة التجارة الأمريكية

The U.S. Department of Commerce’s
هل مسموح برنامج مختفون هنا ؟؟؟ لدي اعلان للبخث عن مشكك او اثنين افتقدهم

اين من كان يقول ان اقتصاد المغرب لا يستطيع تحمل كلفة 24 مروحية أباتشي ؟؟؟ و كأن المغرب دولة من دول جنوب الصحراء المعدمة مع احترامي لتلك الدول طبعا .. صراحة برافو قيادة الجيش المغربي هذه هي الصفقات العسكرية التي نريد .. صفقات تزرع الرعب في اعداء المغرب ووحدته الترابية .. و كالعادة اخي TheWarrior009 يثبت انه في حد ذاته مصدر عالمي موثوق لصفقات التسلح .. تحياتي لك اخي ✌✌????❤❤

اين من كان يقول ان اقتصاد المغرب لا يستطيع تحمل كلفة 24 مروحية أباتشي ؟؟؟ و كأن المغرب دولة من دول جنوب الصحراء المعدمة مع احترامي لتلك الدول طبعا .. صراحة برافو قيادة الجيش المغربي هذه هي الصفقات العسكرية التي نريد .. صفقات تزرع الرعب في اعداء المغرب ووحدته الترابية .. و كالعادة اخي TheWarrior009 يثبت انه في حد ذاته مصدر عالمي موثوق لصفقات التسلح .. تحياتي لك اخي ✌✌????❤❤
شكرا لك اخي شهادة نعتز بها
و مرة اخرى نؤكد اننا لا نأتي بالاخبار من العدم :)

حسناً فعلت المغرب بأقتناء الأباتشي

أي زحف مدرع معروف مصيرة​

حسناً فعلت المغرب بأقتناء الأباتشي

أي زحف مدرع معروف مصيرة​
اخدنا سباق اعوام في تفقد عدة مروحيات و في الاخير عدنا اليها
من التايغر الى مي28 الى مي35 الى الفايبر و الفينوم الى الاطاك و ختاما نعود للجميلة

من يقول كذا جاهل بالعكس المغرب يستطيع شراء دبل هذا العدد ولكن القيادة المغربية لديها اولويات ومبروك الصفقة بالتوفيق ????

هههههههههههههههههههه احيه
تفضل غطسة و لا احلى

اخويا وليت ديما نتسنا لخبار ديالك كتعجبني طريقة باش كتجيب لخبار شكرا لك

عودة
أعلى