رسميا منظومة باتريوت و راجمات HIRMAS و طائرات استطلاع ضمن لائحة تسليح المغرب

TheWarrior009

طاقم الإدارة
مشرف عام
التفاعل
111,166 737 0
من الموقع الحكومي الامريكي Export.gov

Other significant purchases include 162 new M1A1 tanks at $.75B, 300 TOW missile launchers with 1800 missiles at $180 Million, and significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance aircraft. Morocco is the largest U.S. weapons buyer in Africa.

هههههههههههههه أنس ، كل غطسة يغطسها يطلعلنا بصفقة ، ألف مبارك لكم أخي

هههههههههههههه أنس ، كل غطسة يغطسها يطلعلنا بصفقة ، ألف مبارك لكم أخي
ههههههه الله يبارك فيك
لا تقول ما قلت لك

الباتريوت لم يتم بشكل رسمي

significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance aircraft.

مكتوب اهتمام شديد
الكلام واضح اهتمام بالباتريوت وغيره

significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance aircraft.

مكتوب اهتمام شديد
تأكيد لما قلناه سابقا عن لائحة التسليح

مكتوب اهتمام شديد
فعلا ليس هناك صفقة حاليا لكن اعتبرها تمت هي مسألة وقت فقط لأن المفاوضات على قدم وساق ان شاء الله تتم على خير
هذه اللائحة معروفة عندنا.

فعلا ليس هناك صفقة حاليا لكن اعتبرها تمة هي مسألة وقت فقط لأن المفاوضات على قدم وساق ان شاء تتم على خير
اين من قال ان Gulfstream ISR اشاعة ههههههه

من الموقع الحكومي الامريكي Export.gov

Other significant purchases include 162 new M1A1 tanks at $.75B, 300 TOW missile launchers with 1800 missiles at $180 Million, and significant interest in purchasing High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS), PATRIOT Air Defense systems, and G550 reconnaisance aircraft. Morocco is the largest U.S. weapons buyer in Africa.

ديستي اخويا هههههههه

اين من قال ان Gulfstream ISR اشاعة ههههههه
انا ابحث عن من قال لنا أن الباتريوت إشاعة اما الغولفستريم فهي تحت التجهيز..

التعديل الأخير:
لا انا ابحث عن من قال لنا أن الباتريوت إشاعة اما الغولفستريم فهي تحت التجهيز..
الهيرماز :love:

انس يامجننهم هههه الطمة الكبرى احتفظت بها يا شقي لوقت اخر
العشر مليار دولار ههههههههه و لم نكشف بعد عن ما عقد مع المعسكر الشرقي

عودة
أعلى